الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أول دفعة ذكاء اصطناعي في مصر

أحمد ابو الغيط يشهد تخريج الدفعة الأولى من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية

 

شهد معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد/ أحمد ابو الغيط ، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اليوم “الأربعاء ” ، تخريج الدفعة الأولى من كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

جاء ذلك بحضور معالي الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية على بن إبراهيم المالكى ، و سعادة الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية والأستاذ الدكتور/ علي فهمي عميد كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية بفرعها فى مدينة العلمين الجديدة.

 

وأعرب معالي الأمين العام السيد/ أحمد أبو الغيط عن اعتزازه بتخريج أول دفعة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، يهد تزويدهم طوال مسيرتهم الدراسية بكل ما ينفعهم من علوم مستقبلية.

من جانبه هنأ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الخريجين، وحثهم على العمل بروح الإبداع والإنجاز ومواصلة العطاء و التنمية وتطوير قدراتهم.

من جانبه أعرب الاستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية عن فخره واعتزازه بتخريج اول دفعة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية ، وقال : “هنيئاً بكم التكريم في رحاب جامعة الدول العربية أيقونة العمل العربي المشترك متوجهاً بالشكر للأمين العام للجامعة العربية علي كل ما يقدمه من دعم للأكاديمية والشباب العربي ” ، لافتاً الي ان الاكاديمية هي احدى المؤسسات العربية الرائدة فى انشاء الجامعات الذكية والمتمثلة في فرع الاكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.

ويشار الي أن كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية هى أولي الكليات المتخصصة في علوم الذكاء الاصطناعي في مصر .

أخبار ذات صلة

شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا

تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية

الإمارات: تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحسين عائدات الاستثمار أهمّ أولويات خبراء التسويق

الفنانون الرقميون يبدعون أعمالاً فنية مذهلة في أحدث الألعاب بتقنيات إنفيديا

CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite بالتعاون مع ماستركارد

OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر

شركة فيريتاس توسع حلول حماية بيانات المرونة السيبرانية لعملاء الخدمات السحابية من غوغل

الشاشة “فيليبس” Evnia OLED…مستوى من ممارسة الألعاب الإلكترونية يتجاوز حدود الابتكار

آخر الأخبار
2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE - لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية والإنشائية... تطابق مناهج الدراسة بكلية طب الأكاديمية العربية مع جامعة موناش العالمية إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر ضرورة الابتكار والتطور المستمر في وظيفة المشتريات لضمان البقاء في المقدمة مالطا تستضيف المهرجان الموسيقي المنتظر"سمردايز" في أغسطس المقبل تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين الإمارات: تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحسين عائدات الاستثمار أهمّ أولويات خبراء التسويق مجموعة أغذية تفتتح مصنعاً متطوراً لمنتجات البروتين والأغذية المجمدة بالمملكة العربية السعودية اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر من Foc... آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي الفنانون الرقميون يبدعون أعمالاً فنية مذهلة في أحدث الألعاب بتقنيات إنفيديا اتش سي : تتوقع أن ينمو صافي دخل البنك التجاري الدولي بمعدل نمو سنوي مركب 24٪ CIB Launches the First Private Mastercard World Elite Metal Credit Card in Egypt CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite بالتعاون مع ماستركارد التعليم تعلن عن إتاحة التقدم للمدرسة الفنية المتقدمة للتكنولوجيا التطبيقية للطاقة النووية بمدينة الض... Madinet Masr Signs MoU with Aboelwafa for Contracting & Real Estate Investment to Carry Out Construc... مدينة مصر تتعاقد مع أبو الوفا للمقاولات لتطوير مشروع سراي باستثمارات مليار جنيه مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "بوما" العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر