الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 29 يوليو 2023

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2023 طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، ويسود ليلا طقس مائل للحرارة رطب على كافة الأنحاء.

ويتوقع الخبراء شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسـواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين وربع والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

أخبار ذات صلة

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟

أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة

نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه

آخر الأخبار
المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة Huawei to Unveil GoPaint on May 7: A Brand-new Painting App Bringing the Fun of Creation to All وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G  تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية فريق جاكوار تي سي إس يؤكد التزامه ببطولة الفورمولا إي وسيارة الجيل الرابع GEN4 حتى عام 2030 أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024 وزير المالية : تعزيز التعاون الإنمائي متعدد الأطراف لسد الفجوات التمويلية للاقتصادات الناشئة قطاع المتاحف يؤكد على دوره كعامل محفز للثقافة النمو الاقتصادي، و التنمية المستدامة كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها