الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تتكاتف الأجهزة الرقابية لحماية المستهلكين

الشركة الشرقية-إيسترن كومباني تجدد التأكيد بعدم تحريك الأسعار

 

أعلنت الشركة الشرقية -إيسترن كومباني– أن أسعار منتجاتها ثابتة ولم تتغير منذ الزيادة الأخيرة في مارس ٢٠٢٣ مؤكدة بأن أسعار كافة منتجاتها ٢٤ جنيه للعلبة (٢٠سيجارة) ومنها الكليوباترا الأكثر طلباً بالأسواق.

وتهيب الشركة بالتجار والعاملين في سوق السجائر الالتزام بالأسعار الرسمية وعدم زيادتها لأن ذلك يضع مسؤول البيع تحت طائلة التهرب الضريبي، وتناشد الشركة جموع المستهلكين باستخدام خاصية ال QR كود للتأكد من الأسعار الرسمية قبل الشراء حيث التزمت الشركة بطباعة الكود الخاص بالأسعار على كافة منتجاتها للتسهيل على المستهلكين التعرف على السعر الحالي للمنتجات.

وتشكر الشركة كل التجار الذين يحرصون على الالتزام بالبيع بالأسعار الرسمية وتهيب بالجميع الحذو مثلهم، وأكدت الشركة مواصلة التكاتف مع الاجهزة المعنية للتصدي للتجار الغير ملتزمين الذين يقومون بتجميع السجائر وحجبها عن التداول لرفع أسعارها.

وفي تصريحات سابقة نفي هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية -إيسترن كومباني- تحرك أسعار السجائر مؤكدًا على أن الأسعار لم تتغير منذ مارس ٢٠٢٣ مشيراً إلى أن المنتجات متوفرة بالأسواق وفقا للاحتياجات الطبيعية للسوق، وأوضح أن هناك أفكار جديدة تدرسها الشركة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة لمعاونة الأجهزة المعنية والتصدي للتجار الغير ملتزمين.

أخبار ذات صلة

المالية: معهد التمويل الدولى يتناول بشكل إيجابى سداد مصر 25 مليار دولار من الدين العام

غدا.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

مصرباي MasrPay: منصة دفع إلكتروني جديدة تسهل معاملاتك المصرفية 

باسل رحمي: توجيهات القيادة السياسية وفرت 51.2 مليار جنيه للمشروعات الصغيرة

كارلايل تستحوذ من شركة انرجين على أصول للاستكشاف والإنتاج في البحر المتوسط

“إي اف جي هيرميس” تنجح في إتمام صفقة إصدار سندات لـ”إي اف جي للحلول التمويلية” بـ433 مليون جنيه

«آي صاغة»: الذهب العالمي يواجه قوة الدولار وحالة عدم اليقين بشأن خفض أسعار الفائدة

آخر الأخبار
الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم  إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فى السينمات أمس إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " المالية: معهد التمويل الدولى يتناول بشكل إيجابى سداد مصر 25 مليار دولار من الدين العام السعودية تتصدر قائمة أكبر 5 دول مستقبلة للصادرات المصرية انطلاق عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية غدا.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى عرض فساتين وقطع مميزة من ممتلكات الأميرة ديانا للبيع فى مزاد علنى روبوت بشرى ذو وجه مصنوع من أنسجة الجلد الحية ارتفاع الرطوبة والعظمى بالفاهرة 39.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة رامى عياش يحيى حفل غنائي في مهرجان موازين الليلة نفاد تذاكر حفل محمد حماقي بالقاهرة الجديدة مواعيد غلق المحلات التجارية 2024 في القاهرة والمحافظات.. البداية 1 يوليو تفاصيل حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية في 5 بنوك داخل وخارج مصر مؤشر البورصة يقفز 5% خلال تعاملات الأسبوع الماضي سعر مرسيدس EQE الكهربائية مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025 حفل غنائي لسميرة سعيد في مهرجان موازين بالمغرب