الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس النيابة الإدارية يستقبل وفدًا من نادي قضاة مصر لتهنئته بالمنصب

استقبل المستشار حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأحد الموافق ١٣ / ٨ / ٢٠٢٣، وفدًا من مجلس إدارة نادي قضاة مصر يتقدمه المستشار محمد عبد المحسن – رئيس مجلس إدارة النادي، وبصحبته المستشار أبو الحسين قايد – وكيل أول النادي، والمستشار محمد صبحي خليفة – سكرتير عام النادي، و المستشار حازم رسمي – وكيل النادي؛ وذلك لتقديم التهنئة له بتوليه منصبه الرفيع رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

جاء ذلك بحضور المستشار عبد الرؤوف موسى رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، و المستشار منتصر عبد العال – مدير إدارة النيابات.

أخبار ذات صلة

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري

جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد

قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى

رئيس الوزراء يترأس اجتماع “خلية أزمة الحجاج”

وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة

وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدينة الشروق

وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024

آخر الأخبار
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة