الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“حياة مصر” تحتفل بمرور 10 سنوات على تواجدها في السوق المصري

 

أعلنت حياة مصر، الذراع المصري لشركة حياة، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال المنتجات سريعة الاستهلاك ومقرها تركيا وواحدة من أكبر مصنعي الحفاضات وأكبر منتج للمناديل الورقية، عن احتفالها بمرور عشر سنوات على إطلاق عملياتها في السوق المصري، وإطلاق عدد من أحدث منتجاتها المبتكرة. وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره السيد/ مصطفى تونجاي، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة حياة؛ والسيد/ شينول كيسيرلي أوغلو، المدير العام لشركة حياة مصر؛ وعدد من الإعلاميين.
وانطلاقًا من إيمانها أن لكل شخص الحق في الحصول على منتجات عالية الجودة، تحرص حياة مصر منذ إطلاق عملياتها في السوق المصري على تحقيق التميز والابتكار والحفاظ على رضاء العملاء. وقد قامت الشركة باستثمار 550 مليون دولار حتى الآن في مصر، بالإضافة إلى افتتاح وتشغيل 5 مصانع وخلق أكثر من 1600 فرصة عمل مباشرة و900 فرصة عمل غير مباشرة، وتقديم 9 علامات تجارية للمستهلك المصري، من أشهرها مولفيكس، وبي بم طبيعي، ومولبد، وبابيا، وفاميليا، وغيرهم. كما تخطط الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات والتي يقدر حجمها 55 مليون دولار حتى نهاية عام 2024 في إطار خططها التوسعية لافتتاح مصنعين جديدين لإنتاج المنتجات غير المنسوجة والمناديل الورقية. ويقدر إجمالي حجم الاستثمارات المستقبلية المستهدفة للشركة 210 مليون دولار وما يقرب من 500 فرصة عمل مباشرة.
وعلى هامش المؤتمر، صرح السيد/ مصطفى تونجاي، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة حياة “فخورون بحجم النمو وسجل الإنجازات الحافل والمكانة الريادية التي تمكننا من تحقيقها على مدار 10 سنوات من تواجدنا في السوق المحلي. وعلى مدار تلك السنوات، ركزنا جهودنا لتصبح مصر مركز تصديري لشركة حياة في المنطقة للاستفادة من إمكانياتها الفريدة. ونسعى إلى توسيع نطاق عملياتنا المحلية بشكل أكبر، وزيادة الاستثمار، وإطلاق المزيد من خطوط الإنتاج، وذلك مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة التي يتوقعها عملاؤنا دائمًا من حياة.”
تمتلك حياة مصر خمس مصانع في موقعين رئيسيين وهما المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر والمنطقة الصناعية بشمال غرب المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في العين السخنة. ويقع مصنع منتجات العناية النسائية والأطفال في مدينة السادس من أكتوبر بينما تنتج مصانع العين السخنة المنتجات غير المنسوجة ومناديل السحب، والمناديل الورقية، وأقنعة الوجه، وكذلك منتجات التغليف، والفوط الصحية. ومن خلال تلك المنشأت، تعد مصر مركز الإنتاج لمنطقة شمال أفريقيا ومركزاً للتصدير ليس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فحسب، بل يمتد لأوروبا والشرق الأقصي والأمريكتين بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم تصدير منتجات بقيمة 150 مليون دولار من مصر إلى 58 دولة حول العالم، بالإضافة إلى 200 مليون دولار حجم صادرات مستهدفة لعام 2025.
من جانبه قال السيد/ شينول كيسرلي أوغلو، المدير العام لحياة مصر، “نسعى جاهدين في حياة مصر لتقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة بأسعار تنافسية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أفراد العائلة بجميع أنحاء الجمهورية. ومن خلال مجموعة متنوعة ومتنامية من القدرات التشغيلية في مصر، لا نقوم فقط بسد الاحتياج المحلي من المنتجات، وإنما نقوم بتصدر منتجاتنا للعديد من دول العالم. ومع دخولنا عقدنا الثاني في مصر، نؤكد التزامنا تجاه السوق المحلي من خلال خطط توسعية طموحة لتطوير قدرات مصانعنا وتقديم أحدث الابتكارات والمنتجات في مجال الصحة الشخصية والعناية المنزلية.”
وقد أعلنت حياة مصر عن إطلاق الجيل الجديد لعدد من منتجات الشركة في السوق المحلى والتي تقدم مفاهيم مبتكرة وعلى رأسها الجيل الجديد من مولفيكس بتقنية قنوات امتصاص أسرع ثلاث مرات ونعومة معززة. كما قامت الشركة بالكشف عن سفيرة العلامة التجارية لبي بم طبيعي، وهي النجمة هبة مجدي. وتعد بي بم طبيعي أول حفاض طبيعي في مصر، مصنوع من ألياف البامبو والقطن العضوي. وانطلاقًا من جهودها لتلبية احتياجات المرأة وصحتها، أطلقت حياة مصر مولبد ألترا فريش وكومفورت، وهي فوط جديدة لتجربة مريحة تدوم حتى ثماني ساعات مع خاصية التحكم في الروائح. كما أطلقت الشركة الجيل الأحدث من مناديل بابيا الورقية مع الإعلان عن النجمة هنادي مهنا كسفير للعلامة التجارية. تقدم بابيا مناديل السحب والمناديل الورقية الأكثر نعومة والتي تم تزويدها بمرطب لتكون الأنعم في السوق المصري. وتعد بابيا أول مناديل ورقية رباعية الطبقات في مصر مما يجعلها المناديل الأبرز في السوق.
تعد حياة أكبر منتج للمناديل الورقية في الشرق الأوسط وشرق أوروبا وأفريقيا، ورابع أكبر شركة مصنعة لحفاضات الأطفال على مستوى العالم. و تهدف الشركة إلى توسيع نطاق تواجدها وتقديم منتجاتها للمستهلكين في أكثر من 100 دولة عبر خمس قارات باستخدام علاماتها التجارية المتميزة في فئات رعاية الأطفال، والعناية النسائية، والصحة الشخصية، والرعاية المنزلية، والمناديل الورقية. تمتد عمليات الشركة في 13 دولة حول العالم بحجم عمالة يبلغ أكثر من 10000 موظف.

أخبار ذات صلة

وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية

معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية

«آي صاغة»: تراجع هامشي في أسعار الذهب وسط تباطؤ الطلب بالأسواق المحلية

باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بورسعيد للعام المالي الحالي

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024

التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات