الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق ريكسوس في الإمارات تحصل على شهادة مرموقة في مجال الضيافة

 أعلنت فنادق ريكسوس في الإمارات عن حصولها على شهادة مرموقة من المجلس العالمي للسياحة المستدامة، لتكون أول علامة فنادق في المنطقة تحقق هذا الإنجاز المميز، والذي يعكس التزام فنادق ريكسوس الخليج بمعايير السياحة المسؤولة والمستدامة، بما ينسجم مع مبادرة دولة الإمارات في إعلان 2023 “عام الاستدامة”.

ويتمتع المجلس العالمي للسياحة المستدامة بمكانة عالمية في إرساء معايير السفر والسياحة العالمية المستدامة والإشراف عليها من خلال المقاييس الشاملة التي يحددها. ويمثل هذا التكريم المرموق دليلاً راسخاً على التزام جميع فنادق ريكسوس الإمارات بأعلى المعايير الاجتماعية والبيئية، ومساهمتها الإيجابية في المجتمعات المحلية والبيئة الأوسع. وتتضمن عملية منح الشهادة تقييماً صارماً من قبل هيئة إصدار شهادات معتمدة، بما يضمن أعلى مستويات الشفافية والنزاهة والكفاءة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أوزجول أكتولجا، مدير الجودة والاستدامة في دولة الإمارات: “يشرفنا أن تكون فنادق ريكسوس الإمارات في طليعة قطاع الضيافة المستدامة في المنطقة، وأن تتخذ خطوة مهمة تنسجم مع رؤى ومبادئ مبادرة الاستدامة. ويؤكد هذا التكريم التزامنا بمنح الضيوف تجارب استثنائية والتقليل من بصمتنا البيئية وتعزيز صحة مجتمعاتنا”.

وتحتفي الشهادة المعتمدة من المجلس العالمي للسياحة المستدامة بإنجازات فنادق ريكسوس الإمارات الاستثنائية في تلبية المعايير الرئيسية في مختلف المجالات، إلى جانب اتباعها نهج إدارة فعّال ومستدام. كما تعكس التزام العلامة بالممارسات المسؤولة التي تضمن تحقيق استدامة طويلة الأمد وتوفير خدمات ضيافة وفق أعلى مستويات الفخامة. ورسخت فنادق ريكسوس الإمارات حضورها في قطاع الضيافة بفضل خدماتها التي تجمع بين التميز التشغيلي والوعي البيئي.

ومن جهة أخرى، تتميز فنادق ريكسوس الإمارات بمساهماتها الاجتماعية والاقتصادية الإيجابية، إذ حقق تعاونها مع المجتمعات المحلية نتائج مثمرة أسهمت في تعزيز التطور الاجتماعي والتنمية الاقتصادية. لتسلط الشهادة الضوء على إنجازاتها ورؤيتها الإبداعية وتعزز دورها القيادي والمسؤول في مشهد الضيافة.

وترسخ الشهادة المرموقة مكانة فنادق ريكسوس الإمارات الرائدة في مجال الضيافة المسؤولة داخل الدولة، وتشكل إنجازاً غير مسبوق على مستوى المنطقة بأكملها، ودليلاً على التزام العلامة المستمر بمعايير الاستدامة ودورها المحوري في دعم أهداف دولة الإمارات لبناء مستقبل بمستويات مرونة ووعي بيئي رفيعة.

أخبار ذات صلة

سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  ” تقنيات التدقيق والتفتيش” 

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش

توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

آخر الأخبار
هواوي كلاود تستعد لحفل إطلاق أول منطقة سحابية جديدة في مصر مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية ڤودافون مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبراني راية لتكنولوجيا المعلومات تشارك في قمة مستقبل مراكز البيانات (FDC) اتش سى : توقعات ابقاء البنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير «ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز «هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته "أترمس" تكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال أنظمة تكنولوجيا المراقبة في معرض آيسنار أبوظبي 2024 وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي "جامعة القاهرة" و"التوفيقية" بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين نائب رئيس نادي السيارات : مسيرات للدراجات النارية ومسابقات سيارات بالعلمين في أغسطس 2024 صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها