الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كينج كويل توسع وجودها في السعودية من خلال افتتاحها الكبير في مدينة الخبر

 يسرّ King Koil العلامة التجارية المشهورة عالميًا للمراتب، الاعلان عن الافتتاح الكبير لأول صالة عرض لها على الإطلاق في الخبر، الدمام، المملكة العربية السعودية. تقع صالة العرض هذه في شارع الملك عبد العزيز، في قلب مدينة الخبر.

أسرت شركة كينج كويل  قلوب عشاق النوم في الرياض وجدة من خلال مراتبها عالية الجودة، والآن هي على أتم الاستعداد لتقديم تجارب نوم فاخرة مماثلة لسكان الخبر. تُعرض في الصالة الجديدة أحدث مجموعة من مراتب وأسرّة كينج كويل، بما في ذلك مجموعة كينج كويل Intimate المنتظرة منذ فترة طويلة “Embrace” و”Affinity“.

ما يميز شركة كينج كويل عن غيرها هو التزامها بتقديم تجربة نوم استثنائية، بالإضافة إلى الجودة العالية. تعتمد هذه العلامة التجارية على مصادر مواد خام عالية الجودة من أفضل الموردين حول العالم، مما يضمن للمستهلكين ليس فقط الراحة ولكن أيضًا بيئة نوم صحية. حيث تميز منتجات كينج كويل بالراحة والفخامة.

توفر مجموعة King Koil Intimate تجربة نوم مريحة ومتطورة، مصممة لتغيير مفهوم علاقتك مع الغد من خلال توفير شعور بالراحة والانتعاش بعد النوم. صُنعت هذه المراتب يدويًا لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء، بما يتوافق مع منحنيات جسمك الفريدة، ويوفر دعمًا وراحة لا مثيل لهما. يعمل نظام الملف ذو الجيب السويسري على عزل الحركة، مما يضمن نومًا هادئا ومريحا للجميع.

تتميز مجموعة Intimate بتقنيات مبتكرة، بما في ذلك نظام Smart Cushion Aero System (SCAS) لتحسين تدفق الهواء، وiFusion لتنظيم درجة الحرارة، وMega Foam لتوفير الراحة كما تتميز بأنها صديقة للبيئة.

بالإضافة إلى مجموعة المراتب الشاملة، يمكن للعملاء استكشاف مجموعة واسعة من ملحقات الفراش، بما في ذلك الوسائد، والألحفة، وواقيات المراتب، والأغطية العلوية، وأغطية السرير، وأغطية المراتب، والمزيد لتجربة نوم مثالية.

يمثل الافتتاح الكبير لصالة عرض كينج كويل في الخبر علامة بارزة في التوسع المستمر للعلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سواء كنت تبحث عن مرتبة مثالية أو تتطلع إلى تحسين تجربة نومك، فإن شركة King Koil تعدك بتوفير الحل النهائي لنوم مريح ومتجدد أثناء الليل.

خلال هذا الافتتاح الكبير، تقدم King Koil أيضًا عروضًا مثيرة داخل المتجر، حتى تتمكن من تجربة الراحة المطلقة والجودة العالية لمنتجاتنا بأسعار لا تقبل المنافسة. لا تفوت هذه العروض لفترة محدودة  بينما نحتفل بانطلاقتنا الجديدة.

أخبار ذات صلة

إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى

فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini

فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي

رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير اعتبارا من الأربعاء القادم

استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر

“المسافر” تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب “مواسم” الجديد في مكة المكرمة

روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية

آخر الأخبار
هبة عبد العزيز تشارك في الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية "بل العالمية" تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة