الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة الفطيم توفر مئات فرص العمل في معرض “رؤية الإمارات للوظائف 2023”

أعلنت مجموعة الفطيم، إحدى أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعاً وتقدماً، عن مشاركتها في معرض “رؤية الإمارات للوظائف”، الملتقى الرائد في سوق العمل وتطوير المهارات والتواصل، والذي سيتم تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر الجاري 2023.

وستعرض المجموعة خلال مشاركتها في هذا الحدث مئات فرص العمل الموجهة حصرياً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قامت باستحداثها في قطاعاتها المتنوعة، بما في ذلك منافذ التجزئة وشركات السيارات والعقارات وغيرها، لتضمن من خلالها طيفاً واسعاً من المسارات الوظيفية لمواطني الدولة من الشباب والفتيات، خاصة فئة الخريجين الجدد.

وتدعو المجموعة المواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل في بيئات تضمن تقدمهم وازدهارهم الوظيفي، الاستفادة من الفرص المتنوعة التي توفرها خلال نسخة هذا العام من المعرض. ويمكن للكوادر المواطنة الموهوبة تقديم طلباتهم للالتحاق بمختلف أقسام المجموعة، واكتشاف مجموعة من الأدوار التي تتوافق مع تطلعاتهم وخبراتهم.

وفي تعليقها على المشاركة في هذا المعرض، قالت السيدة ميرة عمر الفطيم، رئيسة مجلس الفطيم للتوطين: “نحن فخورون بالدور الريادي الذي تلعبه “مجموعة الفطيم” في سوق العمل الإماراتي كحاضنة لتطوير ورعاية المواهب المحلية الشابة، نسعى دوما لاستقطاب المواهب الوطنية الشابة الراغبة بالعمل في القطاع الخاص، وسنعمل دائماً على تنمية المواهب الوطنية الشابة من خلال تقديم الفرص التي تمكنهم من إبراز إبداعاتهم”.

وأضافت: “سيكون جناح المجموعة على أتم استعداد لاستقبال الباحثين عن العمل، حيث قمنا بتوفير الفرق المخصصة لاستقطاب المواهب، والرد على استفساراتهم، وتقديم كافة المعلومات التي تساعدهم في معرفة المزيد عن الأدوار المتنوعة المتاحة، والحصول على الإرشادات المهمة التي تساعدهم على بناء وتطوير مسارات مهنية مجزية في مجموعة الفطيم”.

وتتيح المجموعة لزوارها من الباحثين عن فرص العمل الانطلاق في الطريق الفوري للنجاح، بما في ذلك إجراء المقابلات وإمكانية التعيين الفوري في الوظائف المعروضة، إلى جانب التزامها بتسريع عملية توظيف المرشحين المؤهلين، تأكيداً على التزامها بنموهم وتقدمهم الوظيفي.

واعتماداً على إرثها ورؤيتها المستندة إلى القيم، تعتبر مجموعة الفطيم العلامة التجارية العائلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، كما تتمتع بمكانة مميزة، لجمعها بين التقاليد والتحول. وتلتزم بالتوطين على مدار ثلاثة عقود، تأكيداً على تفانيها في تمكين القوى العاملة المحلية، وتجسيد مكانتها كوجهة عمل مفضلة في المنطقة، والإسهام في رسم معالم مستقبل مشرق للدولة من خلال احتضان وتطوير الشباب الإماراتي ليكونوا قادة المستقبل.

ويأتي تنظيم معرض “رؤية الإمارات للوظائف 2023” مع اقتراب الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين في دولة الإمارات. وتحرص المجموعة على التوافق مع أهداف الحكومة المتعلقة بتوطين المواهب والخبرات الإماراتية في القطاعين العام والخاص، والعمل على تحقيقها من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات الرسمية، وخاصة البرامج الصادرة عن مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”.

ويوفر المعرض للشركات الحكومية والخاصة فرصة متميزة للتواصل والتفاعل مع المواهب والخبرات الإماراتية الذين يسعون إلى تطوير مساراتهم المهنية والمساهمة في دعم مسيرة نجاح دولة الإمارات. ويعد المعرض منصة تحتفي بالمواهب الشابة، كما يوفر لهم الفرص المعرفية والدخول في نقاشات مع مسؤولي الموارد البشرية المشاركين في المعرض لتطوير خبراتهم على نحو يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديث. وسيعمل أيضاً على دعم العديد من الشركات الرائدة في دولة الإمارات لتحقيق أهداف التوطين لديها.

وسينظم المعرض هذا العام مجموعة من الجلسات النقاشية والعروض الحية وورش العمل التفاعلية وغيرها العديد من الفرص للقاء والتواصل المباشر مع أصحاب العمل. وسيوفر العديد من الفرص التي تشجع الشباب على تطوير خبراتهم وتوسيع دائرة علاقاتهم وتوجيههم، وإتاحة الأدوات الضرورية لهم للارتقاء بمسيرتهم المهنية إلى أفضل المستويات الممكنة.

أخبار ذات صلة

منطقة الخليج ستشكّل المحطّة الأولى للبطولة العالمية في رياضة البيكل بول  

إنترسك السعودية يعلن عن الجهات الرسمية الراعية لأضخم دورة حتى الآن بتاريخ المعرض

“آيريس ميديا” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

غرفة أبوظبي تدّشن “مجلس شباب أبوظبي للأعمال”

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج