الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة الفطيم توفر مئات فرص العمل في معرض “رؤية الإمارات للوظائف 2023”

أعلنت مجموعة الفطيم، إحدى أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعاً وتقدماً، عن مشاركتها في معرض “رؤية الإمارات للوظائف”، الملتقى الرائد في سوق العمل وتطوير المهارات والتواصل، والذي سيتم تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر الجاري 2023.

وستعرض المجموعة خلال مشاركتها في هذا الحدث مئات فرص العمل الموجهة حصرياً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قامت باستحداثها في قطاعاتها المتنوعة، بما في ذلك منافذ التجزئة وشركات السيارات والعقارات وغيرها، لتضمن من خلالها طيفاً واسعاً من المسارات الوظيفية لمواطني الدولة من الشباب والفتيات، خاصة فئة الخريجين الجدد.

وتدعو المجموعة المواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل في بيئات تضمن تقدمهم وازدهارهم الوظيفي، الاستفادة من الفرص المتنوعة التي توفرها خلال نسخة هذا العام من المعرض. ويمكن للكوادر المواطنة الموهوبة تقديم طلباتهم للالتحاق بمختلف أقسام المجموعة، واكتشاف مجموعة من الأدوار التي تتوافق مع تطلعاتهم وخبراتهم.

وفي تعليقها على المشاركة في هذا المعرض، قالت السيدة ميرة عمر الفطيم، رئيسة مجلس الفطيم للتوطين: “نحن فخورون بالدور الريادي الذي تلعبه “مجموعة الفطيم” في سوق العمل الإماراتي كحاضنة لتطوير ورعاية المواهب المحلية الشابة، نسعى دوما لاستقطاب المواهب الوطنية الشابة الراغبة بالعمل في القطاع الخاص، وسنعمل دائماً على تنمية المواهب الوطنية الشابة من خلال تقديم الفرص التي تمكنهم من إبراز إبداعاتهم”.

وأضافت: “سيكون جناح المجموعة على أتم استعداد لاستقبال الباحثين عن العمل، حيث قمنا بتوفير الفرق المخصصة لاستقطاب المواهب، والرد على استفساراتهم، وتقديم كافة المعلومات التي تساعدهم في معرفة المزيد عن الأدوار المتنوعة المتاحة، والحصول على الإرشادات المهمة التي تساعدهم على بناء وتطوير مسارات مهنية مجزية في مجموعة الفطيم”.

وتتيح المجموعة لزوارها من الباحثين عن فرص العمل الانطلاق في الطريق الفوري للنجاح، بما في ذلك إجراء المقابلات وإمكانية التعيين الفوري في الوظائف المعروضة، إلى جانب التزامها بتسريع عملية توظيف المرشحين المؤهلين، تأكيداً على التزامها بنموهم وتقدمهم الوظيفي.

واعتماداً على إرثها ورؤيتها المستندة إلى القيم، تعتبر مجموعة الفطيم العلامة التجارية العائلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، كما تتمتع بمكانة مميزة، لجمعها بين التقاليد والتحول. وتلتزم بالتوطين على مدار ثلاثة عقود، تأكيداً على تفانيها في تمكين القوى العاملة المحلية، وتجسيد مكانتها كوجهة عمل مفضلة في المنطقة، والإسهام في رسم معالم مستقبل مشرق للدولة من خلال احتضان وتطوير الشباب الإماراتي ليكونوا قادة المستقبل.

ويأتي تنظيم معرض “رؤية الإمارات للوظائف 2023” مع اقتراب الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين في دولة الإمارات. وتحرص المجموعة على التوافق مع أهداف الحكومة المتعلقة بتوطين المواهب والخبرات الإماراتية في القطاعين العام والخاص، والعمل على تحقيقها من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات الرسمية، وخاصة البرامج الصادرة عن مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”.

ويوفر المعرض للشركات الحكومية والخاصة فرصة متميزة للتواصل والتفاعل مع المواهب والخبرات الإماراتية الذين يسعون إلى تطوير مساراتهم المهنية والمساهمة في دعم مسيرة نجاح دولة الإمارات. ويعد المعرض منصة تحتفي بالمواهب الشابة، كما يوفر لهم الفرص المعرفية والدخول في نقاشات مع مسؤولي الموارد البشرية المشاركين في المعرض لتطوير خبراتهم على نحو يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديث. وسيعمل أيضاً على دعم العديد من الشركات الرائدة في دولة الإمارات لتحقيق أهداف التوطين لديها.

وسينظم المعرض هذا العام مجموعة من الجلسات النقاشية والعروض الحية وورش العمل التفاعلية وغيرها العديد من الفرص للقاء والتواصل المباشر مع أصحاب العمل. وسيوفر العديد من الفرص التي تشجع الشباب على تطوير خبراتهم وتوسيع دائرة علاقاتهم وتوجيههم، وإتاحة الأدوات الضرورية لهم للارتقاء بمسيرتهم المهنية إلى أفضل المستويات الممكنة.

أخبار ذات صلة

سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص

زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي

أرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

علامتي إلف بار ولوست ماري ترسمان ملامح الجيل الجديد من السجائر الإلكترونية

شركة فيوز تحصل على ترخيص مركز دبي المالي العالمي للارتقاء بمشهد المدفوعات المالية

مؤسسة “نداء” تنظم “ملتقى الموارد البشرية “لخلق بيئة جذابة للموظف

شباب مبادرة “جيل جديد” للمناطق الحضارية يزور موانئ دبي العالمية بميناء السخنة

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات