الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ضمن مبادرة "من صنع أيدي"

مجموعة فاين تسلم 30 مشروعاً للسيدات المعيلات في الإسماعيلية بالتعاون مع مصر الخير

 

مجموعة فاين تسلم 30 مشروعاً للسيدات المعيلات في الإسماعيلية بالتعاون مع مصر الخير

• الفخراني: فخورون بمشاركتنا في برامج تمكين المرأة ومبادرة من صنع أيدي تساهم في توفير دخل ثابت للمعيلات

القاهرة 20 سبتمبر2023: أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن اختيار 30 مشروعاً من المشروعات الصغيرة، لتنفيذها بمركزي التل الكبير والقصاصين بمحافظة الإسماعيلية لدعم المرأة المعيلة، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن المرحلة الثانية من مبادرة “من صنع أيدي”، التي تنفذها المجموعة مع مؤسسة مصر الخير.

وقد تم اختيار المشاريع ضمن مجالات مختلفة منها مكتبة ومحل مجمدات واعلاف وملابس جاهزة، وورشة خياطة وتصنيع المنظفات، و مصنع حلويات وكوافير حريمي ووجبات منزلية ومستلزمات بيطرية.

وعلى هامش زيارة المشاريع، عبر أحمد الفخراني، الرئيس التجاري والمدير العام لمجموعة فاين الصحية القابضة في مصر، عن سعادته بتسليم المشروعات قائلا: “تأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية مجموعة فاين الصحية القابضة في تنمية المجتمعات التي تعمل فيها بالتركيز على البرامج والمبادرات التي تعنى بتمكين المرأة وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص، حيث ننظر إلى المرأة على أنها عنصر أساسي لبناء أي مجتمع ونؤمن بدورها الحيوي في تحقيق التنمية.”

كما أوضح الفخراني بأن مجموعة فاين تؤمن بأهمية مشاركة القطاع الخاص في البرامج والمبادرات التنموية التي تنعكس ايجاباً على المجتمع، لافتاً إلى أن النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من مبادرة “من صنع أيدي” دفعت مجموعة فاين لتنفيذ عدد أكبر من المشروعات التي تساهم في إيجاد فرص عمل للسيدات وتوفير مصدر دخل ثابت لهن.

وإلى جانب تسليم المشروعات للمستحقات، تشمل الاتفاقية الموقعة بين مؤسسة مصر الخير ومجموعة فاين على المتابعة الشهرية للمشروعات ميدانياً لمدة عام بعد تنفيذها، لتقديم الدعم الإداري و الفني لضمان استمرارية هذه المشروعات وتحقيق النتائج المرجوة منها، وهو ما يؤكد على استراتيجية مجموعة فاين في ضمان استدامة كافة المشروعات التي تقوم بدعمها.

أخبار ذات صلة

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات

إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية

بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

آخر الأخبار
ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي الأهلي يبدأ التحضير لمباراة العودة أمام الترجي التونسى بنهائي أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة تحذير مهم لمستخدمي آيفون وآيباد .. تفاصيل جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى بنك القاهرة يحصد جائزة "أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024" من مجلة «Global Economics» توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس "محطمة" ابدأ توقع مذكرة تفاهم مع وطن الأول السعودية لدعم التحوّل الرقمي للقطاع الصناعي المصرى الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين