الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جوائز أوتوميكانيكا دبي تستقطب عددًا قياسيًا من المشاركات

 

سيقام حفل توزيع الجوائز لهذا العام في صباح اليوم الثاني من معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري دولي لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة الممتدة من 2 إلى 4 أكتوبر 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث استقطب حفل جوائز هذا العام رقماً قياسياً من المشاركات كسر حاجز الـ 399 مشاركة من خلال 10 فئات للجوائز.

 

وقد وصل الآن عدد المرشحين المتأهلين للتصفيات النهائية إلى 30 مرشحاً تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم موقرة مؤلفة من كبار حكام الصناعة الإقليميين والدوليين، حيث تتضمن دورة هذا العام أيضًا العديد من فئات الجوائز الجديدة، بما في ذلك جائزة تقدير خاصة سيتم الإعلان عنها خلال حفل توزيع الجوائز في صباح يوم 3 أكتوبر القادم.

 

وباعتبارها أول منصة على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتكريم الأفراد والمؤسسات وأبرز الجهات الفاعلة الذين أحدثوا تأثيرًا كبيرًا في قطاع خدمات السيارات، فإن حفل توزيع جوائز 2023 سيحتفي بمقدمي الخدمات والأفراد والتحول الرقمي والمنتجات والقادة الذين يحدثون فرقًا ملموساً في صناعة السيارات.

 

وبهذه المناسبة قال محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة لمعرض أوتوميكانيكا دبي: “تعكس جوائزنا لهذا العام إلى حد كبير الطبيعة المتغيرة للصناعة، حيث قمنا بإضافة فئات جديدة للجوائز لأول مرة في تاريخ الفعالية تشمل كلاً من: جائزة أفضل مشروع رقمنة لهذا العام، وجائزة أفضل منتج رقمي لهذا العام”.

 

وأضاف بيليكوزن قائلاً: “تسلط فئة جائزة الشركة الناشئة الجديدة لهذا العام الضوء أيضًا على جميع الابتكارات التي شهدناها في هذا القطاع في الآونة الأخيرة، حيث زاد الاهتمام مرة أخرى بفئتنا الرائدة “النساء في قطاع خدمات السيارات”.

 

وقد ضمت قائمة المتأهلين للتصفيات النهائية لفئة النساء في قطاع خدمات المركبات ما بعد البيع كلاً من: ماري مونياو، واي إن إيه كينيا؛ ونسرين أختر، وشركة النجم لصناعة المركبات الكيماوية؛ وشركة شوبرا سريفاستافا وشركة كراج بلج.

 

بالنسبة لفئة مشروع التحول الرقمي الجديد لهذا العام، فقد قامت لجنة التحكيم بترشيح ثلاثة متأهلين من القائمة للتصفيات النهائية ضمت كلاً من: شركة كراج بلج وشركة أوتوبيا، والشركة العربية للسيارات.

 

وقد وضعت ترشيحات لجنة التحكيم النهائية لجائزة أفضل شركة ناشئة للعام كلاً من شركات: أوتوبيا وأوتو سمارت تكنولوجي وإنوفينتشر في مواجهة بعضها البعض، في حين شملت قائمة الشركات التي وصلت إلى المراكز الثلاثة الأخيرة للحصول على جائزة أفضل منتج رقمي لهذا العام كلاً من: شركة أوتو سمارت أوديت، وشركة انكريبتو من إنوفينتشر ومنصة فرونديسك الرقمية.

 

وستكون المنافسة على أشدها بين مجموعة من الشركات العالمية المرشحة للتصفيات النهائية يمثلون بلدان: إيطاليا وفرنسا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وأستراليا في فئة جائزة منتج العام تشمل كلاً من: مجموعة بريمبو بيوند جينيانس و انكريبتو من إنوفينتشر وذا جوني ويل من مارتيتش, وشركة إس إس إل إضاءة اتش دي من هيلا و يونيكليتش من صناعات كلتش السيارات (قابض حركة السيارات) وجي إس 27 خط الرعاية البيئي المعتمد من بيور.

 

من جهة أخرى فقد تم اختيار شركات الشوراوي، وميونيخ لأعمال السيارات، والشركة العربية للسيارات – العوير، ورويال سويس أوتو، وميونيخ لخدمات الديزل الأوروبية، ومشاريع الشيراوي – ورشة سكانيا، وأورينت موتورز إل إل سي، في القائمة المختصرة لجائزة أفضل ورشة هياكل للسيارات لهذا العام – سيارات الركاب، وورشة العام – سيارات الركاب وأفضل مزود الخدمة للعام – فئات المركبات التجارية.

 

وبعد ختام فعاليات حفل توزيع الجوائز، فقد تم إدراج شركتي: بيرفورمانشن ودي لوكس للعناية الشاملة بالسيارات في القائمة المختصرة لفئة أفضل متخصص في العام في مجال تعديلات السيارات.

 

الجدير بالذكر أنه سيتم إقامة حفل جوائز أوتوميكانيكا دبي 2023 برعاية بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذا السياق علق قال جاك فوري، نائب الرئيس، والمدير العام لشركة “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً : “نفخر في بريجستون بشراكتنا مع جوائز أوتوميكانيكا دبي 2023، حيث يسهم تعاوننا مع هذه المنصة المرموقة في تحقيق هدفنا المتمثل في إتاحة فرص متنوعة لازدهار ونمو المؤسسات والأفراد. وتعكس هذه الجوائز تفاني والتزام واحترافية المشاركين، ونؤمن في بريجستون بأهمية التعاون وتضافر الجهود في إرساء معايير جديدة للجودة والتميز، وتحفيز النجاح، ومواصلة تطوير قطاع السيارات. ونتطلع للمضي قُدُماً في رحلة الابتكار والتميُّز، بالتعاون مع مُجتمع السيارات، لنبتكر معاً الحلول للتحديات، ونحقق الاستفادة المُثلى من الفرص في ظل التغيرات المتسارعة التي يشهدها القطاع.”

 

وأردف بيليكوزن قائلاً: “هناك الكثير مما يستحق الاحتفال به في صناعتنا، حيث يسير القطاع بخطى ثابتة نحو النمو والتطور والازدهار مسلطًا الضوء على آخر تقرير صادر عن محللي أبحاث السوق في شركة تكنافيو الذي يشير إلى أن سوق السيارات في المنطقة سوف يتسارع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.74٪ بين عامي 2021 و2026″.

 

ومن المتوقع أن تستقطب الدورة العشرين المميزة من معرض أوتوميكانيكا دبي 1800 عارض من أكثر من 60 دولة، تستعرض من خلاله مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والتقنيات المبتكرة أمام جمهور عالمي تقدر أعداده بالآلاف.

 

وسيشغل معرض هذا العام 14 قاعة في مركز دبي التجاري العالمي، وسيضم 20 جناحًا وطنياً، وهو ما يمثل نموًا صافيًا بنسبة 63% في الأمتار المربعة مقارنة بدورة عام 2022 من المعرض.

 

ستعتمد الدورة الـ 20 أوتوميكانيكا دبي على النجاح القياسي الباهر الذي حققته دورة عام 2022 من المعرض، والذي استقطب 1,145 عارضًا و42,937 زائرًا من 145 دولة، حيث شكل المتخصصون والمهنيون والمديرون التنفيذيون الإداريون ما يقرب من ثلث (32%) زوار معرض العام الماضي، يليهم موظفو تطوير الأعمال والمبيعات بنسبة (30%) وموظفو المشتريات والمشتريات بنسبة (8%).

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية

وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة

أسعار الحديد في مصر اليوم السبت

الشركة القابضة نموذج رائد في مجال النقل والخدمات اللوجستية بحلول متكاملة

وزارة المالية تُحوِّل لـ «المعاشات» تريليونًا و١١٧,٤ مليار جنيه خلال ٦ سنوات

الصيّر مارين توسّع فريقها القيادي بتعيين جونتيرس ألفارادو نائباً للرئيس التنفيذي

مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع اسثا بيوتيك لتطوير مصنع بقيمة 44 مليون درهم

المالية: إنهاء 17 ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز 15 مليار جنيه

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024