الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك البركة يستثمر  300 مليون جنيه في استراتيجية التطوير و النمو  2025

 

 

شارك بنك البركة استراتيجيته للتطوير  والنمو  حتى عام 2025، والتي ترتكز على تفاني البنك من أجل دخول عصر جديد من التميز المصرفي والتركيز على متطلبات  العملاء في مصر. ويأتي على رأس هذه المجهودات ما خصصه من استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات 300 مليون جنيه مصري خلال عام ونصف.

 

اعتمدت استراتيجية بنك البركة للتطوير  والنمو على ثلاثة ركائز أساسية تشمل: تقييم البيانات الحالية، واستقطاب الكفاءات من المواهب، وتأسيس معايير قياس ثابتة لضمان النجاح. ومن خلال التحليل المكثف للبيانات، تم تحديد الفجوات التشغيلية ومعالجتها عبر حلول مبتكرة يقدمها فريق من الخبراء. علاوة على ذلك، يتم العمل على زيادة التحفيز من خلال وضع خطة ما قبل التطوير بما يعزز تجربة العملاء ويؤدي إلى زيادة مستوى رضائهم بشكل ملحوظ.

 

ومن جانبه، صرح حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، قائلاً: “لا تعتمد استراتيجيتنا للتحول والنمو على الاستثمار في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات فحسب لتحقيق النجاح، بل أيضًا تمتد لتشمل موظفينا وثقافة العمل السائدة داخل بيئة العمل. ونلتزم بتعزيز مهارات موظفينا عن طريق تدريبهم باستثمارات سنوية عالية القيمة. علاوة على ذلك، قمنا بالاستعانة بخبراء الصناعة لتشكيل ثقافة خاصة ببيئة العمل من أجل تعزيز التكامل والتعاون والإنتاجية، كما قمنا باستحداث وظائف متخصصة وزيادة القوى العاملة لدينا بنسبة تزيد عن 25% دعمًا لعملية التطوير .”

 

كما أكد حجازي مجددًا على التزام البنك بتحقيق النمو الفعال، حيث قال: “نلتزم بمزيد من الاستثمارات في دعم النظام البيئي وتعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة، وهو ما من شأنه أن يعزز مكانتنا كبنك إسلامي حيوى يقدم منتجات وخدمات تخضع للشريعة الإسلامية لكل عملائه.”

 

وكان ذلك خلال حديث حازم حجازي  في الجلسة النقاشية بعنوان: “كيف تتطور البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة” خلال منتدى Enterprise   للتمويل حيث تناول خلالها التحول والتطور الذي يشهده القطاع المصرفي، وذلك إلى جانب نخبة من كبار الرؤساء التنفيذيين والمصرفيين والمستثمرين. ويتيح المنتدى لكبار الشخصيات في مجتمع الأعمال مناقشة ومعالجة الموضوعات الرئيسية في القطاعات الرئيسية للتمويل بشكل واسع.

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي

البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA»

البنك التجاري الدولي وSACE يوقعان اتفاقية لتعزيز فرص التعاون المُشترك بين مصر وإيطاليا

بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية جديدة لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية

بنك القاهرة يقدم شهادة البريمو متغيرة العائد بفائدة 27%.. تعرف على الحد الأدنى للشراء

“مصرف البحرين المركزي” يعرف المؤسسات المالية والمصرفية بإطار الـ ESG

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس

آخر الأخبار
إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة تستعد للإنطلاق قريباً رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى وزيرة التنمية المحلية تقوم بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة تعاون بين وزارتى الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي نوفمبر المقبل.. تنظيم أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي بمشاركة دولية واسعة توقيع مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح السيرة الذاتية لوزير وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري رئيس الوزراء يلتقي محافظ البنك المركزي علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة وزير النقل والصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,73% بختام تعاملات اليوم وزير الصحة يُكرم ويوجه الشكر لكافة رؤساء الهيئة السابقين على ما بذلوه من جهد لتطوير منظومة العمل رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة البنك العربي يطلق حملة «رابح كل ساعة يوميا»بالتعاون مع« VISA» بالورود...مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس درية نادر مدربة الفيتنس عبر قناة اون تايم سبورت توجه ١٠ إرشادات للحفاظ على الجسم المثالي طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر