الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بلتون تعلن تغيير العلامة التجارية لشركة BelCash إلى Seven

 

تعلن شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)،  عن تغيير الاسم التجاري لشركة التمويل الاستهلاكي BelCash، إلى seven ، شركه تابعه ومملوكه بالكامل لبلتون، وذلك في إطار استراتيجية التحول إلى شركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي من خلال توفير مجموعة متنوعة ومبتكرة من حلول التكنولوجيا المالية لتلبية كافة احتياجات العملاء ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم.

 

تهدف شركة seven، المعروفة سابقًا باسم BelCash، إلى توفير حلول سريعة وآمنة ومرنة لتمويل العملاء الراغبين في الحصول على المنتجات أو الخدمات من مختلف القطاعات، بما في ذلك، التعليم والرعاية الصحية والسفر والأجهزة الإلكترونية، وتشطيب الوحدات، والأثاث، والسيارات، حيث تتيح للعملاء إمكانية إتمام المشتريات وتقسيطها على فترات تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا، وتدير شركة seven حاليًا محفظة بقيمة 1.3 مليار جنيه، والتى تم تحقيقها في أقل من 5 أشهر بعد تغيير الاسم التجاري للشركة.

 

وتعليقًا على إطلاق الاسم التجاري الجديد للشركة، صرح مجد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة seven قائلاً: “نفخر بحجم الانجازات التي تمكننا من تحقيقها خلال الخمسة أشهر الماضيه، استنادا إلى باقة الحلول والخدمات المتنوعة التي نقوم بتقديمها للسوق المصري. يتخطى نطاق أعمال seven تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي المتعارف عليها فحسب، بل يمتد ليشمل العديد من القطاعات الحيوية وعلى رأسها التعليم والسيارات والرعاية الصحية حرصًا منا على تلبية كافة احتياجات العملاء بسرعة وسهولة وانطلاقا من حرصنا على توفير تجربة فريدة لعملائنا.”

 

وبالإضافة إلى تقديم مختلف الخدمات والعروض المميزة والتزام الشركة بإرضاء كافة متطلبات العملاء، حرصت seven على وضع خطة توسع كبيرة تشمل تغطية أهم المناطق في مصر. تبدأ استراتيجية الشركة التوسعية في القاهرة الكبرى والإسكندرية ومنطقة الدلتا وصعيد مصر، وتمتد إلى البحر الأحمر. تعكس هذه الخطة الطموحة التزام شركة seven للوصول لقاعدة أكبر من العملاء من خلال توافر خدماتها المبتكرة في كافة أنحاء البلاد.

 

جدير بالذكر، أن تغيير الاسم التجاري لشركة التمويل الاستهلاكي إلى seven جاء في إطار جهود بلتون لتوسيع نطاق الخدمات الماليه غير المصرفية التي تقدمها على رأسها الاستثمار المباشر والتأجير التمويلي والتخصيم، ورأس المال المخاطر، والتمويل متناهي الصغر. والجدير بالذكر أن بلتون تهدف توفير خدمات مالية شامله ومبتكره تلبي احتياجات أسواق دائمة التغير.

أخبار ذات صلة

قمة "Ripple Summit"

الأكاديمية العربية تطلق فاعليات قمة “Ripple Summit”لدعم رواد الأعمال

سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy

التحول الرقمي يساعد رواد الأعمال المصريين على الابتكار والتكيف والازدهار

جوائز مصر لرواد الأعمال EEA تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تكرم البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال حفل التخرج السنوي 2024

باسل رحمي .. نتعاون مع كافة المؤسسات الاهلية المهتمة بدعم قطاع المشروعات و ريادة الأعمال

منى ذو الفقار: 93.4 مليار جنيه إجمالي أرصدة تمويل المشروعات متناهية الصغر

قمَّة المعرفة.. رحلة مستمرة في ريادة المشهد المعرفي وتمكين الابتكار وتحفيز العقول المُبدعة

باسل رحمي: نعمل على دعم الشباب وقدمنا تمويلات بـ 28 مليار جنيه خلال عشر سنوات

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي