الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسامة الأتربي: بدء تسليم المرحلة الثانية بمشروع «أمورادا 2» بالقاهرة الجديدة خلال عامين

 

قال الدكتور أسامة الأتربي رئيس مجلس إدارة شركة أفاق العقارية، إنه تم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “أمورادا 2” بمدينة القاهرة الجديدة، ومن المقرر البدء في تسليم هذه المرحلة خلال عامين، مضيفا أن المشروع تم تدشينه بشكل متطور ويتميز بنسبة كبيرة من المساحات خضراء.
وأوضح الإتربي، خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة على قناة النهار، أن الشركة تستهدف توفير وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعاتها المختلفة.
وأشار إلى أنه تم توفير قاعة سينما خاصة داخل الكومباوند، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي بالمجان لقاطني المشروع، وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي للتعليم في كل مكان داخل الكمباوند، كما سيتم تسليم الوحدة السكنية بحسب تفضيلات العميل.
وأكد أن الشركة تستهدف توفير وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعاتها المختلفة، لافتا إلى أن المشروع يضم نادي اجتماعي خاص للمرأة بالمجان، مع توفير عدد من الخدمات الأخرى الخاصة بالسيدات مثل ساونا بخار وبيوتي سنتر، ووحدة أسنان ، ليلبى كافة احتياجاتهن.
وأضاف أن الهدف من توفير مكان وخدمات خاصة بالمرأة يأتي في ضوء خطة الشركة لتفعيل دور المرأة بشكل أكبر فى الحياة الرياضية على وجه خاص، باعتبار المرأة جزءا أساسيا داخل المجتمع.
واختتم الدكتور أسامة الأتربى رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية، أن المرحلة الثانية سوف يتم تسليمها بالكامل قبل انتهاء العامين مؤكدا أن المرحلة الثانية سوف تكون الأفضل علي الإطلاق في السوق العقاري الجديد.

أخبار ذات صلة

ليوس للتطوير العقاري

ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العاصمة الإدارية

بروبتيكس تشارك سيتي سكيب في استضافة Egypt Proptech Challenge 2024 لإحداث ثورة في صناعة العقارات

شركة UC للتطوير ترعى اكاديمية ” The Maker ” ” لكرة القدم بالشراكة مع الكابتن ” احمد حسام “

شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تنجح في تسليم وحدات بمشروع «BOHO» قبل موعدها للعملاء

الآن… انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع

المصرف المتحد يضخ 1.930 مليار جنيه تمويلات ضمن مبادرة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل  

“ريدكون بروبرتيز” توقع شراكة مع شركة إنترو لإداره وتوزيع الكهرباء وتقديم حلولًا شاملة بمشروع جولدن جيت

آخر الأخبار
سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة