الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ماذا يحدث لجسمك عند.تناول كوب من التفاح

 

ينصح العديد من الأطباء بتناول  تناول كوب من التفاح فهنا بعض الأمور التي يمكن أن تحدث لجسمك عند تناول التفاح على الريق:

 

  1. توفير الطاقة: التفاح غني بالكربوهيدرات الطبيعية والسكريات، مما يمنح جسمك إمدادًا سريعًا بالطاقة لبدء اليوم.

 

  1. إمدادات بالألياف: التفاح يحتوي على الألياف الغذائية، وتناولها على الريق يمكن أن يساعد في تعزيز صحة الجهاز الهضمي وتعزيز الحركة المعوية.

 

  1. توفير فيتامين C: التفاح يحتوي على فيتامين C، الذي يعزز جهاز المناعة ويساعد في مكافحة الالتهابات ومكافحة الأمراض.

 

  1. توفير الماء: التفاح يحتوي على نسبة عالية من الماء، وتناوله على الريق يمكن أن يساعد في ترطيب الجسم وتعزيز التركيز واليقظة.

 

  1. تحسين صحة القلب: التفاح يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة والألياف التي يمكن أن تساهم في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

 

يجب ملاحظة أن هذه الآثار قد تختلف من شخص لآخر وتعتمد على الحالة الصحية الفردية وعوامل أخرى. إذا كان لديك أي اهتمامات خاصة بصحتك أو لديك حالات طبية محددة، فيفضل استشارة الطبيب قبل تغيير نمط الأكل الخاص بك أو تضمين غذاء معين في الريجيم الخاص بك.

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي* الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر "مركز بحوث الصحراء" في خدمة التنمية الزراعية وتعمي... وزير الري يتابع موقف إستلام أراضى طرح النهر من هيئة التعمير فى ضوء مواد قانون الموارد المائية والرى ... الصحة تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27% سكوب للتطوير» تطرح وحدات مميزة بمشروعي «zoom plaza» و«Aisle 90» في سيتي سكيب مصر سامسونج تخطط لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء