الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيستا جيت تقدم الدعم لسفراء العلامة التجارية تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز

  • تحتفل فيستا جيت بفخر بالعام الخامس كشريك لفريق سكوديريا فيراري خلال موسم الفورمولا 1 لعام 2023؛
  • جميع سائقي فيراري المشاركين في سباقات جي تي الدولية يواصلون الاستمتاع بالوصول إلى أسطول فيستا جيت الذي يضم أكثر من 360 طائرة؛
  • يعد تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز من فيراري سفيرين رسميين لفيستا جيت؛
  • تقدم فيستا جيت الدعم للفريق من خلال كفاءة الخدمة وتجربة سفر آمنة وسلسة، أثناء سفرهم حول العالم للمنافسة في موسم فورمولا 1 لعام 2023

 “فيستا جيت”، الشركة العالمية الرائدة والوحيدة في مجال الطيران التنفيذي، تستمر بفخر في دعمها لفريق فيراري في منافساته العالمية وتحسين أوقات سفر ونقل فرقه، مما يتيح لجميع المعنيين الاستفادة القصوى من الوقت خارج المضمار، ليصلوا بحالة مثلى إلى سباقات الفورمولا وبطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل، وسباق لومان 24 ساعة، وسباقات جي تي.

بعد وصولهما إلى الدوحة، يتأهب سائقا فيراري، تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز، لخوض السباق بإعداد متميز، ويستفيدان من العديد من المزايا الفريدة التي تأتي مع السفر حول العالم ذهاباً وإياباً إلى حلبات السباق مع “فيستا جيت”. وتشمل هذه المزايا فتحات الإقلاع الشخصية، وهو عامل هام يمكن أن يترجم إلى ميزة تنافسية على المضمار.

ستشهد جماهير الحضور في سباق حلبة لوسيل الدولية في نهاية هذا الأسبوع، والملايين الذين يتابعون السباق عبر شاشات التلفزيون حول العالم، العناصر المرئية لشراكة “فيستا جيت” مع فيراري بوضوح. حيث سيظهر شعار الشركة بفخر على السيارات والزيّ والخوذ التي يرتديها لوكلير وساينز وهما يتجهان نحو الانتصار.

بعد سنوات من المشاركة في منافسات مثيرة مع فيراري، وبوصفه سائقًا رسميًا في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل، يعرف توماس فلور، مؤسس ورئيس فيستا جيت، جيدًا متطلبات عالم السباق وضغط الأداء الشديد الذي يتطلب التركيز المكثف. ومن هذا المنطلق، قال: “أنا فخور للغاية بمواصلة دعم أحد أشهر وأنجح شركات السباق في العالم. إن الابتكار والتكنولوجيا والتركيز على الكفاءة هي قيم نعتز بها ونتشاركها مع فيراري. لم تكن السباقات شغفًا فقط بالنسبة لي لسنوات عديدة، بل أيضًا لكثير من عملائنا. لقد خبرت بشكل مباشر متطلبات وشدة السباقات التي تتطلب تقديم أداء متميز بشكل مستمر. يسر فيستا جيت أن تقدم الدعم لجميع سائقي فيراري، سواء في فورمولا واحد أو بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل أو سباقات جي تي، للوصول بأمان وبأفضل حالة وفي الوقت المناسب حتى يتمكنوا من التركيز على الأمور الأكثر أهمية – المنافسة والأداء على المضمار.”

 

موسم السباقات هو دائمًا وقت مثير ومزدحم لدى فيستا جيت. بالإضافة إلى ذلك، يحافظ سائقو فيراري على مشاركتهم في سباقات السيارات جي تي الدولية وبطولة “تحدي فيراري”، ويستمرون في الاستمتاع بوصولهم إلى أسطول الأعضاء الذي يضم أكثر من 360 طائرة. تشهد الشركة عادة زيادة كبيرة في الحجوزات المرتبطة بالفعاليات الرياضية ذات الشهرة العالية. كمثال بارز على ذلك، كان تأثير كأس العالم في العام الماضي واضحًا، حيث شهدنا زيادة هائلة بنسبة 561 في المائة في عدد الرحلات إلى قطر في ديسمبر 2022 مقارنةً بنفس الشهر في عام 2021.

أخبار ذات صلة

في أولى جولاته الميدانية.. وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الخدمات الجوية

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

آخر الأخبار
مدبولي: نستهدف زيادة نصيب قطاعات الصناعة والزارعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الناتج المحلي ا... مدبولي: الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الاقتصادي مدبولي: نحرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية بنك القاهرة يحصد 7 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية أحمد مصطفى مدير مبيعات بشركة «أمازون للتنمية وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد صراع مع المرض.. وتشييع الجنازة غدا ببورسعيد «أدير مصر العالمية» تعقد شراكات مع «حسن علام العقارية» و«ميلي» و«باراجون» لتعزيز التطوير العقاري في ... وزير الثقافة يستقبل رئيس جامعة حلوان والمدير التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بالجامعة لبحث سبل التعاو... رئيس مجلس النواب: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة وزير البترول يستقبل وفداً رفيع المستوى من المسئولين بشركة إينى الإيطالية «آي صاغة» : تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3210 جنيهات تتراباك تحصل على تصنيف A من مشروع الكشف عن الكربون CDP لمجهوداتها وشفافيتها في الحفاظ على الموارد ال... اتفاقية تعاون بين بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية تحالف استراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق... المصرف المتحد يطلق الساعة الذهبية لعميلات منتدي "لكِ" ب8 مميزات متنوعة إسطنبول.. مجموعة أسيل تدعو التجار المهتمين لحضور أضخم معرض دولي للملابس والأزياء قريبا OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليدا لذكراه اوربن لينز للتطوير العقاري توقع شراكة مع محرم باخومACE  لإسناد أعمال الاستشارات  بمشروع ليفلز بيزنس ... "ميدار" تطلق شركة "WAYZ" للنقل والمواصلات كأحدث شركاتها الخدمية لربط "مستقبل سيتي" و"مدى" بأهم محاور...