الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شنايدر إلكتريك مشغل مستلزمات الطاقة APC Smart-UPS Ultra في الشرق الأوسط من خلال جيتكس

 

  • يتمتع النظام بأكبر قدر من الطاقة 2.4 مرة ونصف الوزن مقارنة بالمنتجات المماثلة
  • تقنية الليثيوم أيون تؤدّي إلى الحدّ من وقت صيانة البطارية وتخفض تقديرها

 

من معرض جيتكس العالمي 2023، أطلقت شنايدر إلكتريك، الشركة الشهيرة في مجال الابتكار الرقمي للطاقة والطباعة، اليوم الرسمي في الشرق الأوسط لإمداد الطاقة APC™ Smart-UPS™ Ultra ، وهو أول جهاز لمنع انقطاع التيار الكهربائي ( UPS) ) الطور الأحادي في عصير الليمون 3 كيلو واط.

 

وتم تصميم النظام الجديد لتحسين المزيد من القوة والمرونة والمراقبة الذكية بمساحة أقل، وهي تتيح المتخصّصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والإنضمام إلى الحلول من مواجهة الكثير من التحديات من خلال استخدام الألياف العصبية لتكنولوجيا المعلومات في بيئات الحوسبة التابعة الموزعة.

 

وقال مني عيسى، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك، الشرق الأوسط وفريق العمل وفريق الطاقة شوكة : “من أجل تلبية المتطلبات الرقمية، من المهم أن تتمتّع مراكز البيانات في منطقة الشرق الأوسط وفريقيا بالاستدامة والكفاءة والقابلية للتكيّف. لذلك تواصل شندر إلكتريك لتحقيق والاستجابة لاحتياجات العملاء من خلال طرح منتجات الشراء مثل نظام APC Smart-UPS Ultra الذي يعيد تعريف أجهزة منع انقطاع التيار الكهربائي أحادية التيار، من خلال مواصفاته الأخفاف ووزناً شاملاً، قوة مع الجيل التالي من المشاهير أشباه الموصلات. كذلك، يستخدم هذا الجهاز تقنية أيون الليثيوم لتشغيل تقنية المعلومات الموزعة ومواقع الحوسبة الشبكية التابعة لذلك، وحتى أنشطتنا الرقمية”.

 

ويمثل نظام APC Smart-UPS Ultra خطوطاً هامة جداً في تقنيات أجهزة مكافحة انقطاع التيار أحادي الطور حيث يستخدم الجيل الشبكة من أشباه موصلات فعالة بفعالية من تكنولوجيا الليثيوم أيون لدعم حلول تقنية المعلومات والحوسبة الشبكية الموثوقة البنى التحتية الرقمية.

 

ويشهد سوق الحوسبة الشبكية في منطقة الشرق الأوسط وفريقيا تزايدا هائلا بنسبة 18.2% ليصل إلى 4.8 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، وفقا لـ  ـ سوق الأعمال رؤى . ويؤدي الازدهار في التوسع الرقمي الذكي إلى زيادة الحاجة إلى موارد الحوسبة والشبكات والتخزين المحلي والقريبة، وذلك بفضل تنفيذ المديرين التنفيذيين الذين يعتمدون على الاتصال بالشبكة بالسحابة. ومع ذلك، فإن بنية الاتصال اللاسلكية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات، ووصيانتها لمواقع متعددة ومتفرقة جغرافيًا، تأتي مع مجموعة التحديات .

 

ومع ابتكار APC Smart-UPS Ultra ، شنايدر إلكتريك في سوق الشرق الأوسط وفريقيا أصغر أجهزة منع انقطاع التيار الكهربائي والطور المستمر وأكثرها تطوّرًا، والتي تتميز بمرونة التركيب في أي مكان مع توفير تكلفة منخفضة، دون المساومة على الحماية الفعالة وأمن الطاقة.

 

واستنادًا إلى توقعات النمو في مراكز مراكز البيانات في منطقة الشرق الأوسط وفريقيا، وهي بحاجة ملحة لإدارة دورة حياة البيانات. ومع صعوبة الوصول إلى شهر مايو، 60% من البيانات المخزنة في المؤسسة، من الضروري أن تقوم بتفعيل مراكز البيانات في المنطقة بإعادة تحديد أدوارها لا كم مساحة تخزين وحسب، ولكنها ستفعل العامل الأساسي للنمو التنظيمي وأي شيء.

 

يوفر نظام Smart-UPS Ultra طاقة أكبر مع مساحة عمل أقل من حيث المعلومات التكنولوجية، مما يوفر سهولة في التركيب وكثافة الطاقة. ويصل هذا التصميم إلى حجم أصغر وأخف وزناً يصل إلى 50% مقارنة بالأجهزة الأخرى المشابهة المتوفرة في السوق اليوم. وهي تشتمل على تجهيزات تركيبية آمنة، بما في ذلك الرفوف، أو مكيف الهواء، أو الجدار/السقف، بحيث يمكن تركيبها على الحديثة لتوفر مساحة أكبر للتجهيزات على الرف.

 

وقد تشمل عدة الإدارة، والصيانة والخدمات، مثل فحص المعدات، واستبدال البطاريات، وتبديل المعدات المعطّلة عملية مرهقة للغاية، في بعض الشركات التي تعاني من نقص كبير في الكوادر، لا سيما إذا كانت بطاريات موزعة ومنتشرة على مساحة واسعة.

ولهذا السبب نظام APC Smart-UPS Ultra جهاز التحكم ببنية EcoStruxure Ready™ الذي يسمح بمراقبة السحابية، ويعتمد مدروسة وثيقة لبيانات تحسين الأداء، ويتيح تتبّع أجهزة مختلفة لمنع عدم وضوح الشمس وُجدت. مميزات الجهاز إمكانية الاتصال عبر المنفذ الإيثرنت أو منفذ الشبكة، في حين يعتمد نظام EcoStruxure Ready في APC Smart-UPS تنبيهات تلقائية وقابلة للتخصيص في ما يتعلق بحالة الجهاز، وذلك لتبسيط المحافظة على الاستهلاك من أجل تقليل وقت الانقطاع عن العمل تدريجيًا من الوقت المطلوب للإصلاح .

أخبار ذات صلة

التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

“نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

آخر الأخبار
24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري