الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باستثمارات 150 مليون جنيه.. اتفاقية لافتتاح فرع جديد لـ«سبينيس» بمول ايناواكس بالتجمع الخامس

 

 

 

وقعت شركة “سبينيس ايجيبت” اتفاقًا مع شركة “نيوم ارابيلا للتطوير العقاري” لإنشاء وتشغيل هايبر ماركت “سبينيس” بمشروع ايناواكس مول الجديد بالتجمع الخامس بموجب عقد ايجار تم توقيعه بين الشركتين لتدشين الفرع الجديد لسلسلة “سبينيس” والذي تصل استثماراته المباشرة لنحو 150 مليون جنيه.

 

وشهد توقيع العقد مهند عدلي الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس ايجيبت والمهندس محمد أمين الدخميسي العضو المنتدب لشركة نيوم ارابيلا وبحضور المهندس هشام الشمارقه من شركة ارابيلا ومحمد جلال رئيس مجلس ادارة شركة TSM والمهندس معتز الكومي مدير عام المشروعات بشركة سبينيس ايجيبت.

 

وأعرب مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس ايجيبت. عن سعادته بالشراكة الجديدة مع مجوعة نيوم ارابيلا، مؤكدًا أن هذا المشروع هو جزء مهم من خطة توسعات سبينيس ايجيبت الطموحة في السوق المصري، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ الفرع علي نظام الهايبر ماركت علي مساحة إجمالية 4 آلاف متر مربع باستثمارات مخططة تبلغ نحو 150 مليون جنيه.

 

أشار “عدلي”، إلى أنه وفقًا للمخطط سيوفر الفرع لـ”سبينيس” حوالي 300 فرصة عمل مباشرة جديدة وأكثر من فرصة عمل غير مباشرة بالإضافة إلى أنه سيمثل قفزة نوعية في قطاع تجارة التجزئة بمنطقة التجمع الخامس بصفة خاصة والقاهرة الجديدة بصفة عامة، موضحًا أن فرع سبينيس الجديد سيشمل جميع اقسام الهايبر ماركت ومنها المواد الغذائية وغير الغذائية والأدوات المنزلية الكهربائية كما سيقدم الفرع خدمة توصيل الطلبات للعملاء من خلال تطبيق سبينيس https://spinneys-egypt.com والكول سنتر 16005 في أقل من ساعتين.

 

ومن جانبه، قال المهندس محمد أمين الدخميسي، العضو المنتدب لشركة نيوم اربيلا المالكة لمشروع “ايناواكس مول”، إن المشروع يمتاز بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس بمركز خدمات النرجس بالقاهرة الجديدة على مساحة اجمالية قدرها 93 ألف مربع منها مساحة 34 ألف متر مربع وحدات تجارية ومساحة 53 ألف متر وحدات ادارية ومساحة 5700 متر وحدات طبية بالإضافة إلى المناطق الخدمية ومواقف السيارات.

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية

وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصينية

وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى “تمكين المرأة بالفن”

الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان

المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد

وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية

آخر الأخبار
ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين