الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك QNB الأهلي ينال جائزة “الريادة في الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط” لعام 2023 من Genesys

 

حصل QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية من Genesys®، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارب العملاء السحابية (cloud-based)، وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT .
ويأتي هذا الإنجاز اعترافاً بجهود البنك في تقديم أحدث الابتكارات الرقمية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة مصرفية آمنة وعصرية.
وبهذه المناسبة، قال محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: “تعكس هذه الجائزة التزامنا بالابتكار والتحول الرقمي وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء. يمثل الابتكار ركيزة أساسية في استراتيجية أعمالنا لتحقيق الشمول المالي ودعم فرص التنمية المستدامة.
أضاف: “سنواصل التركيز على رقمنة الخدمات وتمكين عملائنا من الحصول على خدماتهم المصرفية من خلال تطبيقات الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية، إلى جانب خدمة التواصل الرقمي (chat) لتوفير تجربة مصرفية لا مثيل لها”.
بنك QNB الأهلي هو ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا.
يقدم البنك خدماته لأكثر من1,743 ,000عميل يخدمهم أكثر من 7200 موظف متخصص من خلال شبكة فروع تغطي كافة محافظات مصر تصل الى 232 فرع، بالإضافة إلى أكثر من 923 جهاز صراف آلي و48،450 نقطة بيع.

أخبار ذات صلة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25%

البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين

رئيس البنك التجاري الدولي: لدينا خبرة واسعة في التنمية السياحية ورأس الحكمة فرصة

هيئة الرقابة المالية توافق على إضافة نشاط التخصيم لـ«العربي الإفريقي الدولي للتأجير التمويلي»

آخر الأخبار
الاستثمار الناجح في الأسهم في ظل طفرة الذكاء الاصطناعي وعلاجات السمنة هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت