الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك كريدي اجريكول يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة

تصدر سهم بنك كريدي اجريكول ارتفاعات قائمة الأسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم الأحد بنسبة 6.41% ليغلق عند مستوى 23 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 13 مليون جنيه، من خلال تداول 591 ألف سهم.

واحتل سهم بنك قطر الوطني الأهلي المرتبة الثانية بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 3.23% ليغلق عند مستوى 33 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 4.35 مليون جنيه، من خلال تداول 132 ألف سهم.

ثم سهم البنك المصري الخليجي في المرتبة الثالثة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 2.65% ليغلق عند مستوى 0.349 دولار ، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 3.6 مليون دولار، من خلال تداول 334 ألف سهم.

يليه سهم بنك فيصل الإسلامي بالجنيه في المرتبة الرابعة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 0.84% ليغلق عند مستوى 34.6 جنيه،  عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 2.37 مليون جنيه، من خلال تداول 68.7 ألف سهم.

يليه سهم بنك البركة مصر في المرتبة الرابعة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 0.76% ليغلق عند مستوى 13 جنيه ، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 4.23 مليون جنيه، من خلال تداول 323.7 ألف سهم.

ثم سهم مصرف أبوظبي الإسلامي في المرتبة الخامسة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 0.65% ليغلق عند مستوى 41.5 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 22 مليون جنيه ، من خلال تداول 534.7 ألف سهم.

يليه سهم البنك التجاري الدولي في المرتبة السادسة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 0.47% ليغلق عند مستوى 74 جنيه ، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 190 مليون جنيه، من خلال تداول 2.56 مليون سهم.

ثم سهم بنك التعمير والاسكان في المرتبة السابعة بقائمة ارتفاعات الأسهم بنسبة 0.40% ليغلق عند مستوى 40 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 12.7 مليون جنيه من خلال تداول 318 ألف سهم.

يليه سهم البنك المصري لتنمية الصادرات  في المرتبة الثامنة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 0.20% ليغلق عند مستوى 25 جنيه، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 8.6 مليون جنيه، من خلال تداول 336.8 ألف سهم.

ثم سهم بنك فيصل الإسلامي بالدولار في المرتبة التاسعة بقائمة ارتفاعات  الأسهم بنسبة 0.20% ليغلق عند مستوى 0.99 دولار، وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 3.15 مليون دولار ، من خلال تداول 102.9 ألف سهم.

بينما تصدر سهم بنك قناة السويس  تراجعات قائمة الاسهم المدرجة بقطاع البنوك بنهاية تعاملات اليوم بنسبة 0.07% ليغلق عند مستوى 13.8 جنيه،  وذلك عبر تداولات بلغت قيمتها على السهم 628 ألف جنيه ، من خلال تداول 45.8 ألف سهم.

 

أخبار ذات صلة

البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه

مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024

بنك القاهرة يحصد جائزة “أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024” من مجلة «Global Economics»

بنك القاهرة يحصد جائزة “أفضل بنك فى مجال الخزانة والمراسلين لعام 2024” من مجلة «Global Economics»

آخر الأخبار
ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها فيلم السرب يحقق إيرادات 622 ألف جنيه ليلة أمس الأحد الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه صالون "النيل" يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن "التغيرات المناخية في مصر .. التداعيات وسياسة المواجهة" تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024