الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ساكسو بنك يعلن عن تخفيض أسعار خدماته بنسبة تصل إلى 90% في أسواق الأسهم الأمريكية

 أعلن ساكسو بنك، الرائد في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، اليوم عن تخفيضات كبيرة في أسعار خدماته في العديد من الأسواق الرئيسية، بدءاً من 15 يناير 2024. حيث يمكن لعملاء ساكسو بنك في منطقة الشرق الأوسط الآن الاستفادة من تخفيضات كبيرة في الأسعار، خاصة عند تداول الأسهم الأمريكية، إضافة إلى منتجات أخرى مثل صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق المؤشرات المتداولة والخيارات المدرجة والعقود الآجلة.

وفي تعليقه على تخفيض الأسعار، قال داميان هيتشن، الرئيس التنفيذي لساكسو بنك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تكمن القيمة التي نقدمها لعملائنا في عالم الاستثمار اليوم في قدرتنا على توفير حلول موفرة من حيث التكلفة، إلى جانب منصاتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز. فتخفيض التكاليف يعني تحقيق المزيد من الأرباح لعدد أكبر من عملائنا. وبفضل حجم النجاح الذي حققناه بعد أن تجاوز عدد العملاء المستفيدين من خدماتنا المليون عميل على مستوى العالم، يمكننا تخفيض رسومنا وأسعارنا بشكل كبير. هذا النجاح ليس مجرد رقم، بل هو دليل على ثقة عملائنا بالخدمات التي نقدمها والتزامنا بتحمل المسؤولية للبحث المستمر عن خيارات لتعزيز تجربتهم الاستثمارية. كما يشكل هذا التخفيض في الأسعار خطوة استراتيجية مهمة نحو المستقبل لتوفير المزيد من المكاسب لعملائنا”.

وتشمل التخفيضات المنتظرة في أسعار خدمات ساكسو بنك كلاً من:

  • الرسوم المتعلقة بالمعاملات: تخفيض الحد الأدنى للعمولات والعمولات الإجمالية على التداول
  • المزيد من الشفافية في رسوم تحويل العملات: توحيد الرسوم الأساسية لعمليات تحويل العملات المؤتمتة في جميع الأسواق
  • رسوم الحسابات غير النشطة: إلغاء الرسوم على الحسابات غير النشطة في جميع الأسواق

وفي تعليقه عما يميز أسعار خدمات ساكسو بنك الجديدة عن غيرها من مزودي خدمات التداول وشركات الوساطة المحلية الأخرى، أضاف داميان: “نعتقد، بناء على التحليل الدقيق الذي أجريناه للمنافسين محلياً وعالمياً، أن الأسعار الجديدة تعزز القدرة التنافسية لساكسو بنك فيما يتعلق برسوم الاستثمار والإجراءات لعملائنا الحاليين والجدد. وذلك بالإضافة إلى قدرتنا على الوصول إلى الأسواق العالمية، ومنصات الاستثمار سهلة الاستخدام إضافة إلى مجموعة شاملة من الأدوات وفهمنا العميق لآليات السوق وتوجهاته، والتي توفر فرصة للعملاء لمواصلة البناء والاستثمار لتحقيق أهدافهم المالية المستقبلية”.

حقق ساكسو بنك في عام 2023 إنجازاً تاريخياً مع وصول عدد عملائه إلى مليون عميل مباشر، وتجاوزت قيمة أصوله المُستثمرة 100 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف بالشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في كوبنهاغن بالدنمارك، كمؤسسة مالية ذات أهمية للنظام المالي من قبل هيئة الرقابة المالية الدنماركية وحصلت على تصنيف استثماري من شركة ستاندرد آند بورز، مما يؤكد على مركز ساكسو بنك المالي القوي ونموذج أعماله الناجح، بالإضافة إلى نهجه الحذر في إدارة المخاطر.

أخبار ذات صلة

تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب

البورصة المصرية.. ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.5% بختام جلسة بداية الأسبوع

بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد

الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية

زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي

جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

آخر الأخبار
ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها فيلم السرب يحقق إيرادات 622 ألف جنيه ليلة أمس الأحد الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه صالون "النيل" يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن "التغيرات المناخية في مصر .. التداعيات وسياسة المواجهة" تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024