الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشركة الأهلية للتسويق NMC كيا تفتتح معرضها الجديد في طريق المدينة في جدة

 

أعلنت الشركة الأهلية للتسويق وكيل سيارات كيا الرائد في المملكة العربية السعودية عن افتتاحها معرضها الجديد في طريق المدينة في جدة، وذلك تأكيدا على اهتمامها بالتوسع والانتشار المدروس للتواجد بالقرب من عشاق ومحبي سيارات كيا في القطاع الغربي من المملكة ابتداء من تبوك شمالا وحتى نجران جنوباً، ويعكس افتتاح المعرض الجديد في مدينة جدة ريادة الشركة الأهلية للتسويق NMC في قطاع السيارات والذي يجسد نموذج عملها الديناميكي الذي يهدف إلى تحقيق النجاح بشكل خاص وضمان النمو المستدام في قطاع السيارات واقتصاد المملكة بشكل عام.

المعرض الجديد يشغل مساحة 1738 متر مربع ويسمح بعرض 18 سيارة بما فيها سيارات كيا الكهربائية والتي سوف تتوفر قريبا، كما يتميز المعرض الجديد بتوفر غرفة استراحة وانتظار للسيدات، بالإضافة الى توفير تجربة استثنائية في خدمة العملاء وتوفير جميع الأدوات المساعدة لاستكشاف منتجات كيا، وذلك من خلال شاشات عرض تفاعلية بالإضافة إلى عروض التمويل المختلفة عبر جهات التمويل الخاصة، وقد تم تصميم المعرض بالاعتماد على المبادئ الكامنة وراء فلسفة العلامة التجارية لكيا “اتحاد الأضداد”، مما يعكس هوية العلامة التجارية المتناغمة والمتماسكة والتي تجسد اندماج العناصر المتناقضة وتسمح بخلق بيئة فريدة لا تنسى للعملاء.

من الجدير بالذكر أن الشركة الأهلية الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA تسعى لأن تكون واحدة من بين أفضل الشركات الرائدة في السوق السعودي. وذلك من خلال تعزيز تواجد سيارات كيا ضمن مفاهيم كيا الجديدة والغير تقليدية والتي تتوافق أفكارها الملهمة مع الجيل الجديد من الشباب في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال طرح أحدث طرازات سيارات كيا ذات التقنية المتقدمة والعروض التسويقية المتميزة بالإضافة إلى التجربة الاستثنائية المقدمة في المعارض وخدمات ما بعد البيع وبات من الواضح أن الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA قد نجحت في تعزيز هوية كيا الجديدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية من خلال المعارض المتطورة ومراكز الخدمة الحديثة التي وفرتها لعملائها والتي تعمل على تقديم تجربة تتجاوز توقعات العملاء عبر “تجربة لا مثيل لها” مع الالتزام الكامل بالابتكار والالهام لتوفير حلول تنقل مستدامة، لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045، باستخدام وسائل التنقل المستدام والطاقة المستدامة.

أخبار ذات صلة

“جينيسيس” تطلق طراز G80 بحلته الجديدة في الإمارات

قصة تأسيس شركة شيري الصينية ..وكيف احتلت أكبر مصدر لسيارات الركاب

تملك سيارات تناسب احتياجك بأقل من 1000 ريال شهريا من كيا الأهلية

تجربة قيادة جديدة ومريحة: إطلاق تيجو 7 برو ماكس رسميًا في السعودية

أوتو داتا تكشف عن آخر مستجدات سوق السيارات المستعملة في الإمارات 

وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع “نيسان مصر” فى 6 أكتوبر

سيدات مصريات يسطعن فى سماء إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt)

العربية للسيارات تطلق عروضًا استثنائية لتعزيز رضا العملاء في الإمارات

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج