الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اختتام فعاليات مهرجان أنتولد الموسيقي في دبي بنجاح قياسي

 نجح مهرجان أنتولد وهو علامة تجارية معترف بها عالميا ولدت في رومانيا وأوروبا ترك بصمته على مشهد المهرجانات الدولية، حيث اجتذب أكثر من 185,000 من عشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم مع حضور 45,000 شخص في اليوم الأخير. وخلال الأربعة أيام من المهرجان تحولت مدينة إكسبو دبي إلى مدينة فاضة موسيقية مترامية الأطراف، استمتع فيها الحضور بعروض حية تجمع بين الخيال والحقيقة، ولم يفي هذا المهرجان المتألق بوعده بتقديم ترفيه عالمي المستوى إلى دبي فحسب، بل ساهم أيضًا في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة عالمية رائدة للمهرجانات.

 

وشهد المسرح الرئيسي، عددًا لا يحصى من العروض المذهلة التي قدمتها مجموعة منتقاة من النجوم العالميين. وكان اليوم الأخير من المهرجان مليئًا بالفنانين الموهوبين، بما في ذلك نجم البوب الكور “ساي”  PSY، المشهور بأغنيتة العالمية “غانغام ستايل”. لم يكن العرض المباشر الذي قدمه “ساي”  في اليوم الرابع أقل من مجرد عرض أسطوري، إذ غمر المسرح الرئيسي بطاقة لا مثيل لها وراقصين وعروض فيديو وعرض مذهل للألعاب النارية. كان أداء “ساي” الأسطوري دليلا على قدرة  أنتولد دبي على تقديم لحظات لا تُنسى.

ولم تخلو الليلة الأخيرة من الموسيقى الإلكترونية الجذابة، والتي شارك فيها سيباستيان إنجروسو الشهير من سويديش هاوس مافيا، ومنسق الأغاني الأسترالي تيمي ترومبيت، ومغنية البوب الرومانية الغنية عن التعريف “إينا”. الذين قدموا عروضا حية فريدة أصبح رواد المهرجان جزءاً لا يتجزأ منها في إنسجام تام من الغناء والرقص.

وتعليقا على النجاح المبهر الذي حققه المهرجان، قال إيدي تشيريجي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لـ “أنتولد يونيفرس”: “نفخر بنجاح مهرجان أتولد دبي الذي تجاوز توقعاتنا ويسعدنا تقديم الفرحة والسعادة للجميع، وقد  كان المهرجان إحتفالا عالميا بالموسيقى والتواصل والعاطفة الخالصة، ونتطلع للعودة بقوة سنة 2025 بمزيد من المفاجات والعروض الاستثنائية”.

واستطاع مهرجان أنتولد دبي رفع سقف التوقعالت للمهرجانات الموسيقية الدولية بلا شك، مما خلق تجربة لا مثيل لها تمزج بسلاسة بين الترفيه والابتكار وسحر الموسيقى. لقد ترك المهرجان بصمة لا تمحى على المشهد الثقافي في دبي، مما مهد الطريق لنسخ مستقبلية تعد بأن تقدم المزيد من الإبداع والعروض الاستثنائية.

مع إسدال الستار على مهرجان أنتولد دبي الافتتاحي، يتم تذكير رواد المهرجان بأنه يمكن استرداد الأموال غير المستخدمة من سوار المهرجان عبر الإنترنت حتى 23 فبراير الساعة 11:59 مساءً، ويمكن استردادها من خلال تطبيق المهرجان والموقع الرسمي.

أخبار ذات صلة

طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري

التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين

“نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية

مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية

وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الفيوم لعام 23/2024

آخر الأخبار
" كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا