الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ضامن” توقع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر لدعم خدمات السداد الإلكتروني

 

 

أعلنت شركة “ضامن” للمدفوعات الإلكترونية، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر، وذلك لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.

 

وتم توقيع عقد الشراكة بحضور اللواء المهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الأقصر، والمهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، بحضور قيادات الشركتين.

 

ومن جهته أكد اللواء المهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الأقصر، حرص الشركة على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالمشتركين، وذلك باستخدام ماكينات الدفع الإلكتروني التابعة لشركة ضامن.

 

وسوف تتوفر الخدمة على جميع ماكينات شركة ضامن في أنحاء الجمهورية، وتتميز هذه الماكينات بإمكانية إدخال القراءات والتحصيل، وتسمح للقارئ والمحصل بالتواجد أمام عداد المياه لتسجيل القراءة الصحيحة، مما يساعد في ضمان محاسبة المواطن على الاستهلاك الفعلي.

 

يأتي هذا التعاون تماشيًا مع خطة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو تسريع إجراءات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني.

 

ومن جانبه، أكد المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، أن هذه الشراكة تأتي استنادًا إلى خبرة ونجاح شركة ضامن في تقديم حلول الدفع الإلكتروني في جمهورية مصر العربية.

 

أضاف تهدف الشراكة إلى تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الاستدامة في قطاع خدمات المياه، وتعكس التزام كل من “ضامن” ومياه الأقصر بتطوير البنية التحتية للسداد الإلكتروني وتحسين تجربة العملاء والمشتركين من خلال استخدام ماكينات “ضامن” للدفع الإلكتروني التي تتيح طباعة الفاتورة للعميل والدفع الجزئي للفاتورة، مما يضمن استمرارية العمل في جميع المواقع.

 

أخبار ذات صلة

وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة

رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ

حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ “أون لاين”

مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع في المنطقة

اقتصادية قناة السويس تشارك بـ “مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)”

وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول “تحليل الطلب في سوق العمل المصري”

الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم

رئيس الوزراء: الأسعار ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة

آخر الأخبار
وفاة الفنان صلاح السعدني وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة