الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحديث جبار من شاومي يصل هذه الهواتف

 

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، رسميا عن نظام HyperOS في 26 أكتوبر الماضي، ومنذ ذلك الحين، تقوم الشركة باختبار تحديث واجهة النظام الجديد، فهذه هي العلامة التجارية الجديدة التي تبنتها الشركة للبرمجيات عبر منتجاتها والمرتكزة على نظام أندرويد 14.

 

ومنذ الإعلان عنه، أطلقت شاومي هاتفي Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro أول الهواتف الذكية التي يتم شحنها مع هذا البرنامج الجديد، كما قامت عملاقة التقنية الصينية طرح HyperOS على الأجهزة المؤهلة في جميع أنحاء العالم.

 

 

بدأت الشركة في دفع التحديث إلى اثنين من هواتفها هما Xiaomi 12S وXiaomi 12S Pro، وذلك إلى جانب هاتف Xiaomi 12، وتعد هذه الهواتف الثلاثة من حدث الأجهزة التي تتلقى التحديث المستقر لنظام HyperOS في الصين.

 

وكما قامت شاومي بتزويد هاتف Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 11 Lite 5G NE بتحديث HyperOS، بالإضافة إلى ذلك يتلقي إصدار Redmi Note 11 Pro 4G التحديث الجديد بشكل رسمي في السوق العالمية.

 

ويعد هذا التحديث الأخير الذي يحصل عليه هاتف Redmi Note 11 Pro 4G، الذي أطلقته شاومي في عام 2021 وتم إطلاقه مع واجهة النظام MIUI 13 المستندة إلى نظام التشغيل Android 11 خارج الصندوق.

أخبار ذات صلة

“علي بابا كلاود” تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية

سوني تقدم ULT POWER SOUND، فئةٌ جديدة من مكبرات الصوت والسماعات

“النهار” تطلق أول نموذج رئيس دولة يعمل بالذكاء الاصطناعي

تيك توك يخطط لمنافسة Instagram بتطبيق جديد

جوجل تطلق نسخة مدفوعة من متصفحها كروم لأمان البيانات

البريد يعلن عن حساب جديد بفائدة تراكمية 16%

شاومي تقلب الأسواق بـ تابلت جبار

ميتا تختبر روبوت دردشة في إنستجرام

آخر الأخبار
ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية ورأسمالها السوقي يربح 66 مليار جنيه بمستهل تعاملات الاسبوع رئيس الوزراء يتابع مشروعات القطاع الصحي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3260 جنيهًا المطربة شمس الكويتية محاصرة في بغداد بعد إغلاق المطار بسبب الهجمات الإيرانية مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1.07% خلال مستهل تعاملات اليوم البنك المركزى: ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار  البنك المركزي يقرر رفع الحد الأقصي اليومي لعمليات السحب من فروع البنوك إلى 250 ألف جنيه البنك المركزي يرفع حدود السحب اليومي من ماكينات الصراف الآلي إلى 30 ألف جنيه الفيلم السعودي "نورة" ضمن البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي 2024 بتنظيم من هيئة الأفلام السعودية.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي بمشاركة إقليمية واسعة أسورة الدفع الذكية من بنك saib .. طريقة التفعيل والاستخدامات  باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي ايديال ستاندرد تحصد ثلاثة جوائز مع مجموعاتها الجديدة في حفل "iF Design Awards" لعام 2024 "علي بابا كلاود" تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية روسيا: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد التوترات في المنطقة جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري "بنك الإسكندرية" يحقق صافي أرباح 5 مليار جنيه خلال عام 2023