الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الكابلات العُمانية تعلن عن انضمام اركان ايدوجدو كرئيس تنفيذي جديد للشركة

[editpost_code]

 

أعلنت صناعة الكابلات العمانية، الشركة العمانية الرائدة في صناعة الكابلات والأنظمة، جزء من مجموعة بريسميان، عن انضمام اركان ايدوجدو، كرئيس تنفيذي جديد للشركة.

 

يأتي هذا القرار، الذي تم الكشف عنه لبورصة مسقط، بعد انتقال الرئيسة التنفيذية الحالية سينزيا فاريسي، إلى تنفيذ مهام إستراتيجية وعالمية ضمن مجموعة بريسميان. وقام مجلس الإدارة شركة صناعة الكابلات العمانية بتكريم سينزيا فاريسي، لمساهماتها الكبيرة وخدماتها وإنجازاتها التي تحققت خلال فترة عملها كرئيسة تنفيذية، حيث تمنوا لها التوفيق والنجاح في المهام العالمية الجديدة المسندة إليها.

 

يتمتع اركان ايدوجدو، بخبرة واسعة حيث عمل في العديد من المجالات من ضمنها: الخدمات اللوجستية، التحسين المستمر، البحث والتطوير، ضمان الجودة، والإدارة. كما شغل العديد من المناصب، منها الرئيس التنفيذي لأوقيانوسيا وجنوب شرق آسيا في مجموعة بريسميان منذ عام 2019، والرئيس التنفيذي لشركة “تورك بريسميان كابلو”. وأعرب مجلس الإدارة عن ثقته في أن خبرة ايدوجدو، ستساهم بشكل كبير في تطوير واستمرار نجاح ونمو شركة صناعة الكابلات العُمانية.

 

وقال اركان ايدوجدو، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة صناعة الكابلات العمانية: “أشعر بالفخر والإلهام على إتاحة الفرصة لتولي هذا المنصب، حيث أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة وفريق القيادة لدينا لاستكمال مسيرة التطور والانتقال إلى مراحل جديدة من النمو، والالتزام بدفع القيمة المستدامة وتحقيق نتائج قوية للمجموعة، والعمل بشكل وثيق مع عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء المنطقة.”

 

 

أخبار ذات صلة

تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال

وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي

مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية “Esri SAG Award 2024”

رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع “التجلي الأعظم فوق أرض السلام”

وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان

وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين “الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر” و “الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية”

جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

آخر الأخبار
تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد