الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تقدم وجهات رائدة وتجارب متنوعة لضيوفها خلال شهر رمضان المبارك

 

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تدعو مجموعة فنادق ومنتجعات IHG المسافرين ليعيشوا تجربة لا تنسى في واحدة من وجهاتها التي يتجاوز عددها 6,000 وجهة حول العالم. تدير المجموعة العالمية المرموقة للضيافة أكثر من 18 علامة تجارية، ما يمنح الضيوف خيارات عديدة عند اختيار مكان إقامتهم وتجاربهم.

وتتميز الوجهات الثمانية التالية بالعديد من الخيارات المتنوعة التي تلاقي إقبالًا كبيرًا لدى المسافرين من دولة الإمارات، ولا تزيد فترة الطيران إليها عن ست ساعات- من الشرق الأوسط والهند إلى البحر الأبيض المتوسط وأفريقيا، لتعد مجموعة فنادق ومنتجعات IHG ضيوفها بإجازة لا مثيل لها، تغمرهم بأجواء رمضان وتبرز القيم والتقاليد الراسخة في عالم الضيافة.

الأردن: منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت

 

منتجع راقٍ من فئة خمس نجوم في الأردن، يتمتع بشاطئ رملي خاص ويضم سبا فاخرة وخيارات الطعام المتميزة، بالإضافة إلى قاعات المناسبات التي تمتاز بإضاءة الشمس المريحة، فضلًا عن إطلالاته الرائعة على البحر. يقع المنتجع على بعد ساعة واحدة غرب مطار الملكة علياء الدولي، ما يجعله خيارًا مثاليًا لإجازة عائلية او لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

وسواء رغب الضيوف بتدليل أنفسهم بخدمات السبا أو السباحة في مياه أطول شاطئ خاص للبحر الميت، أو الاستمتاع بالمشروبات المنعشة بجانب بركة السباحة، فإن كراون بلازا الأردن يقدم ما يناسب كافة الأذواق. وبفضل مطعمين فريدين وخدمة الغرف المتاحة على مدار 24 ساعة، إلى جانب العديد من المرافق والخدمات الراقية، يعدكم الفندق بتجربة إقامة لا تنسى. تبدأ الأسعار من 470 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

الهند: فندق هوليداي إن جوا كاندوليم

 

يقع فندق هوليداي إن جوا كاندوليم على قمة تلة خضراء في قرية هادئة شمال جوا، ويمثل ذروة الضيافة المتميزة من فئة خمس نجوم في غرب الهند. ويعد الفندق الجميل واحة من الهدوء على مقربة من شوارع المدينة النابضة بالحياة، ويضم الغرف المكيفة والتصاميم الأنيقة والخدمات العصرية مثل التلفزيونات الذكية وأدوات إعداد القهوة والشاي، والمكاتب المناسبة للعمل – ما يجعل منه خيارًا مناسبًا لتجربة فريدة تلبي مختلف الرغبات.

كما يضم الفندق العديد من خيارات الطعام، ومنها ما يقدم في مطعم فيفا لاونج على مدار اليوم، وفي أتريم بار وغيرها. ويعتبر فندق هوليداي إن جوا كاندوليم وجهة مثالية للعائلات، إذ يمكن للأطفال المقيمين في الفندق تناول وجباتهم مجانًا. تبدأ الأسعار من 376 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

المالديف: منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو

 

اختير منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو واحدًا من أفضل 20 منتجعًا في المحيط الهندي ضمن جوائز اختيار القراء لمجلة كوند ناست ترافيلر 2023، وهو وجهة مثالية للتواصل مع الطبيعة والأحبة في قلب المحيط الهندي.

يقع المنتجع الفاخر في أرخبيل را، وهو خيار مناسب لقضاء شهر العسل وللعائلات والأصدقاء الراغبين بعيش تجربة حيوية في قلب الطبيعة الجميلة، حيث تحيط به المياه الفيروزية الغنية بالأحياء البحرية المتنوعة. كما يحصل كافة الضيوف المقيمون في المنتجع على مزايا حصرية من إنتركونتيننتال كلوب، ومنها الإفطار المجاني وشاي بعد الظهر والمرطبات المنعشة عند بركة السباحة وغيرها. تبدأ الأسعار من 5,130 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

تركيا: كراون بلازا إسطنبول، المدينة القديمة

 

يمتاز فندق كراون بلازا إسطنبول، المدينة القديمة بموقعه الفريد في المنطقة التاريخية من العاصمة التركية، وبتصميمه العصري الأنيق حيث يضم 257 غرفة تلبي رغبات المسافرين وتوفر لهم الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها. استوحي التصميم المعماري للفندق من التاريخ العريق والثقافة الممتدة لآلاف السنين، ليضفي مزيدًا من السحر إلى إقامة الضيوف ويحتفي بالماضي العريق للمدينة.

ومن أبرز المزايا البارزة للفندق ردهاته الفسيحة وإضاءته الجميلة، إلى جانب قربه من أبرز معالم مدينة إسطنبول مثل التحفة المعمارية آيا صوفيا والمسجد الأزرق، أول مسجد في تركيا، وهما وجهتان مهمتان للسياح وللمسلمين على السواء. وبفضل هذا الموقع والمكانة التاريخية والثقافية البارزة، يعد فندق كراون بلازا إسطنبول وجهة مثالية للسفر في شهر رمضان المبارك. وتبدأ الأسعار من 270 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

جورجيا: فندق هوليداي إن تبليسي

فيما يزداد الإقبال على تبليسي كوجهة عالمية للسياحة، تستمر المدينة في إبهار زوارها بمعالمها الجميلة. يقع فندق هوليداي إن تبليسي على بعد خطوات من ميدان الأبطال الشهير في قلب المدينة، وعلى مسافة 12 دقيقة بالسيارة من محطة القطارات الرئيسية، وعلى مقربة من محطة المترو للجامعة التقنية مما يعني إمكانية التنقل بسهولة تامة إلى أنحاء المدينة.

ولا بد للضيوف من زيارة المدينة القديمة ونهر متكفاري والحديقة النباتية الوطنية في جورجيا، فجميعها معالم هامة تستعرض الثقافة الغنية والتاريخ العريق لهذه الدولة الأوروبية الشرقية. أما فندق هوليداي إن تبليسي فيناسب الضيوف المسافرين للترفيه أو العمل على السواء، حيث يضم ثماني قاعات للمناسبات والاجتماعات ويوفر اتصال الإنترنت السريع بالإضافة إلى النادي الصحي والساونا وبركة السباحة الخارجية الموسمية، فضلًا عن الخيارات الرائعة للأطعمة والمشروبات في مطعم أدجارا الجورجي وصالة البهو. تبدأ الأسعار من 318 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

مصر: فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة

 

يعدّ فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة أول الفنادق الفاخرة في قلب منطقة الشيخ زايد، ويوفر لضيوفه أعلى مستويات الراحة والخدمة الراقية في أركان بلازا. يضم الفندق 178 غرفة مريحة صممت وجهزت بحيث تحقق للضيوف التوازن بين العمل والحياة وتقدم لهم كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.

كما يضم الفندق عددًا من المطاعم التي تناسب مختلف الأذواق، ومنها مطعم أمفورا الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المفعمة بالنكهة على مدار اليوم، ومطعم مايريج الأرمني الذي يقدم الأطباق التقليدية بالتوابل المستوحاة من طريق الحرير، ومطعم مس لي لي الذي يجمع بين الديكورات العصرية والألوان الحيوية والأطباق الآسيوية المحببة، مع إطلالات لا مثيل لها على المدينة من شرفته الخارجية. تبدأ الأسعار من 666 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

النمسا: فندق إنديجو فيينا، ناشماركت

 

يقع فندق إنديجو فيينا، ناشماركت على بعد خطوات من مركز مدينة فيينا النابض بالحيوية، ويستوحي إلهامه من قصص الأحياء المحلية ذات الحدائق السرية والمساحات الخضراء المخفية في فنائه الجميل وشرفته الخارجية وعلى سطح المبنى، حيث يمزج بين الحياة الداخلية والخارجية ويمنح الضيوف تجربة فريدة بحق.

يرحب الفندق باستقبال الحيوانات الأليفة، ويقع في منطقة مارجاريتين القريبة من سوق ناشماركت – أحد أهم المعالم التي تجذب زوار المدينة والسكان المحليين طوال اليوم، فهو يضم العديد من المحلات المميزة وأكثر من 120 مطعمًا ومقهى تجعل من المكان وجهة فريدة لذكرى لا تنسى في شهر رمضان. تبدأ الأسعار من 691 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج