الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إلينيكون تكشف النقاب عن مشروع “بافيليون تيراسز”: تحفة معمارية مستدامة ذات تصاميم داخلية فاخرة

[editpost_code]

كشفت إلينيكون، أيقونة التجديد الحضري، عن مشروع “بافيليون تيراسز”، الذي يُعتبر تحفة معمارية جديدة صممتها الشركة اليونانية المرموقة، ستوديو 314 المعمارية. يتألف المشروع من سبعة مبانٍ، كل منها يضمُ ستة طوابق، وسيكون شاهدًا على الابتكار والتميز في التصميم والحياة المستدامة.

يضمّ مشروع “بافيليون تيراسز” مجموعة من الوحدات السكنية البالغ عددها 156، تتنوع بين غرفة نوم واحدة وحتى خمس غرف نوم، وتتمتع جميعها بتراسات خاصة. يُعتبر هذا المشروع احتفالًا بالعمارة والتصاميم المميزة والقوام المعقد والديناميكيات المكانية المبتكرة، المستوحاة من الهياكل الجذابة للفوانيس اليابانية. كما تتمتع هذه المساكن بأجواء شيقة، وألوان طبيعية، ومنحنيات فاخرة تمتد بسلاسة إلى المساحات الداخلية للمشروع.

كما توفر الوحدات السكنية في الطوابق العلوية تجربة معيشة راقية مع حدائق خاصة على السطح وجاكوزي، مما يجعلها مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر المحيطة. بينما تتميز الطوابق الأرضية بحدائق خاصة، بعضها مجهز بحمامات سباحة، مما يوفر للسكان إمكانية الوصول المباشر إلى الطبيعة خارج منازلهم مباشرة.

أما الفناء المركزي الخاص فيعدُ واحة هادئة داخل المجتمع، يتخلله مناطق استرخاء وحدائق ذات طابع ياباني وميزات مائية مهدئة ليتمتع بها السكان. كما يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر ومنتزه إلينيكون، مما يوفر لهم مناظر طبيعية خلابة من منازلهم. كذلك تتوفر مواقف سيارات آمنة للمقيمين فقط، بما في ذلك مرافق وقوف السيارات تحت الأرض ومناطق للتخزين، لتوفير مزيد من الراحة والطمأنينة للمقيمين.

بينما يتميز الفناء المركزي العام ذو المناظر الطبيعية، بكونهِ وسيلة طبيعية للراحة، بحدائق تشبه التصاميم اليابانية ونباتات ناضجة وميزات مائية، مما يخلق مساحة جاذبة للسكان والزوار على حد سواء. كما سيضمُ المستوى الأرض للمشروع، متاجر متنوعة للأزياء ومقاهي ومطاعم وسوق للمنتجات العضوية ومخبز وسوبرماركت، مما يجعله وجهة حيوية نابضة بالحياة.

تم تصميم وبناء مشروع “بافيليون تيراسز” بتوجيه نحو الاستدامة، حيث يلتزم بمبادئ تصنيف الاتحاد الأوروبي ومعايير أداء الطاقة كينيك أي “KENEK A“. كما تعزز هذه المساكن الرفاهية من خلال استخدام مواد منخفضة الانبعاثات وتوفير مرافق شحن للمركبات الكهربائية، واعتماد غلايات تعمل بالغاز الطبيعي لتدفئة الأرضيات وتوفير المياه الساخنة. بالإضافة إلى ذلك، تقلل من استهلاك المياه من خلال التركيبات وأنظمة الري الفعالة، وتساهم الألواح الشمسية في زيادة كفاءة الطاقة.

مشروع “بافيليون تيراسيز” يشكل إضافة بارزة لحي ليتل أثينا، الذي يندرج ضمن مشروع إلينيكون، وهو واحد من أكبر مشاريع التجديد الحضري في العالم، حيث يمتد على مساحة تبلغ 6.2 مليون متر مربع، وتوفر هذه المدينة الذكية، التي تبعد 15 دقيقة فقط من العاصمة، مساحات سكنية وتجارية متنوعة، مع وجود 8000 منزل جديد وإيجاد 75000 فرصة عمل، إضافة إلى أنها تضم أكبر حديقة ساحلية في العالم والمزيد من المرافق. يجسد حي ليتل أثينا، الذي يضم ما يقرب من 1115 مسكن جديد في مرحلته الأولى، أسلوب حياة مترف وغني في إلينيكون.

أخبار ذات صلة

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

«هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الجديدة

وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق

وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة

“سامكو هولدينج” تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ”

شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة

آخر الأخبار
مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج...