الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نعمه – فيلات شاطئية وسبا يستعدّ لفتح أبوابه في الفجيرة

 

 بانتظاركم تجربة إقامةً مميزة في رحاب منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا الفاخر، والذي يستعدّ لافتتاح أبوابه في الربع الأول من العام 2024 في امارة الفجيرة الواقعة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات المتحدة، والمعروف بشواطئه الساحرة وطبيعته الخلابة. يضمّ هذا الملاذ الاستثنائي 44 فيلا، مزوّدة كل منها بمسبح خاص، وتتميز بتصميم يجمع بين الأصالة والعصرنة التي ستمنح ضيوفه تجربة راقية تلتقي فيها أجواء السكينة والهدوء مع أعلى معايير الترف والرفاهية.

يضمّ الفندق مجموعةً متنوعةً من الفيلات المستقلّة التي تتميّز بمساحات واسعة، بدءاً من الفيلات المؤلّفة من غرفة نوم واحدة بمساحة 325 متراً مربّعاً وصولاً إلى الفيلات الشاطئية المؤلفة من أربعة غرف نوم بمساحة 1050 متراً مربّعاً . وتتمتع هذه الفيلات بقدر عال من الخصوصية، وتمتاز بتصميم داخلي مريح وفاخر يمنح الضيوف أعلى مستويات الاسترخاء، إضافة إلى احتوائها على أعلى ما وصل إليه العلم من تكنولوجية متطوّرة للتحكم فى كافة أجهزة الفيلا الكهربائية والإضاءة لضمان أعلى مستويات الراحة والاستمتاع. كما يوفر المنتجع خدمة المساعد الشخصي (الباتلر) لضمان تلبية جميع طلبات الضيوف على أكمل وجه خلال فترة إقامتهم.

يقدم المنتجع رعاية استثنائية للضيوف عبر مجموعة من العلاجات عالية المستوى في مركز ميرانا سبا، التابع لشركة إسبا العالمية، والذي يقدّم منتجات فريدة تُستخدم فيها مكوّنات طبيعية مميّزة للعناية بالبشرة، موفرا نظاما متكاملا مصمّما لتغذية البشرة والروح على حد سواء، مع مرافق صحية لتجديد النشاط من بينها السونا، غرف البخار، الجاكوزى، الحمام المغربى بالإضافة إلى المسبح الداخلى المغطى والمكيف.

أما بالنسبة للذواقة، فسترافقهم تجارب الطهي الفاخرة منذ وصولهم إلى المنتجع، بدءا باستقبالهم في لاونج النافورة بكأس من المشروبات المنعشة، وخلال فترة إقامتهم، يقدم هذا المكان أجواء مريحة حيث تمتزج روائح القهوة الطازجة مع مجموعة مختارة من الشاي، ما يجعله المكان المثالي لقضاء لحظات خاصة أو الاستمتاع برفقة طيبة خلال ساعات اليوم.

 يقدم مطعم أصيلة تجربة طعام أنيقة ودافئة عبر أطباق من اللحوم المشوية على الفحم والأسماك الطازجة، أو خيارات صحية للراغبين في اتباع نظام حياة معتدل.

وللاستمتاع بالطعام أثناء النهار، يقدم بار ومطعم أمارة، والذي يقع بجوار المسبح الرئيسي وبالقرب من الشاطئ، مجموعة من المأكولات العالمية والمحلية المفضلة ضمن مناخ من الهدوء الساحلي. أما بالنسبة للراغبين بتجربة طعام أكثر خصوصية، يوفر المنتجع خدمة تناول الطعام داخل الفيلا عبر تجارب مصممة خصيصًا لتلبية رغبات الضيوف، سواء كان ذلك لوجبة خاصة أو احتفال مع الأهل والأصدقاء.

يتميز منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا بموقع استراتيجي مقابل جزيرة العقة المعروفة بجزيرة سنوبي فى أحضان جبال الحجر المهيبة، ما يجعله وجهةً مثاليةً لطالبى الراحة والاسترخاء، مع إطلالات آسرة لشروق الشمس وأجواء حالمة بعيداً عن صخب المدينة. كما تضمّ هذه الوجهة بعضاً من أروع مسارات التنزّه في البلاد. و أثناء النهار، باستطاعة الضيوف الاستمتاع بمجموعة من النشاطات الترفيهية الشاطئية، من بينها الرياضات المائية، أما لعشاق الهواء الطلق، بإمكانهم تجربة مجموعة من المغامرات الشيّقة و ممارسة الرياضات المختلفة كرياضة التنس و البادل تنس.

تقدّم إمارة الفجيرة باقة غنية من المعالم التي تستحق الاستكشاف، بدءاً من المتاحف والقلاع التاريخية وصولاً إلى المساحات الطبيعية الشاسعة التي تحتضن الطيور والحيوانات في بيئتها الطبيعية، وأكثر من 300 صنف من الأزهار البرّية المنتشرة في الجبال والصحراء، إضافة إلى إمكانية استئجار يخت خاص، وممارسة الغوص والغطس لمشاهدة الأسماك في عرض المحيط الهندي بالإضافة إلى الشعاب المرجانية النابضة بالحياة والأسماك الاستوائية، السلاحف، وفرس البحر، كما يمكن للزوار رؤية الدلافين، وأسماك الراي اللساع وأسماك قرش الحوت.

أما بالنسبة للباحثين عن تجربةً ملؤها الإبهار بين أرجاء المنتجع، ينظّم منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا رحلاتٍ استكشافيةً مصمّمة على حسب الطلب، والتي تمنح الضيوف فرصة التعرّف على تاريخ الإمارات العربية المتحدة وأهم وجهاتها مثل مسجد البدية الذي يُعَدّ أحد أقدم المساجد في البلاد، و المتاحف و القلاع التاريخيه. بانتظار الضيوف رحلة لا تُنسى بين ربوع هذه الواحة الساحرة.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع

عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط

عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض

الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال 

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة

آخر الأخبار
صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6% فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات