الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

معرض واتشز أند وندرز جنيف 2024: عرضٌ مبهر للتميّز في صناعة الساعات

 يستعد معرض واتشز أند وندرز جنيف لرفع الستار على معرض ساعاته المرتقب من 9 إلى 15 أبريل 2024، حيث يَعِد زوّاره باختبار تجربة من العمر عبر برنامج فعالياته المحسَّن لهذا العام، والذي يُقام في صالون المعرض وبين أحضان المدينة، ليرضي أذواق عشّاق الساعات والجمهور على حدٍّ سواء.

يلتزم المعرض بتقديم تجربة بمنتهى الرقي إلى زوّاره، ويسعى إلى إنشاء علاقات بنّاءة مع دور صناعة الساعات التي تعرض ابتكاراتها فيه. وقد قام المعرض بتوسيع مساحات العرض الخاصّة به لهذا العام ليضمّ علامات جديدة ويستقبل الجمهور على مدى ثلاثة أيام كاملة مما سيتيح فرصاً كثيرة للاستكشاف والتفاعل.

من المقرّر أن يضمّ معرض واتشز أند وندرز جنيف 2024 مجموعة من 55 علامة مرموقة في عالم صناعة الساعات، ممّا يجعله الوجهة الأبرز للخبراء ومحبّي الساعات، ويعِدهم باختبار تجربة حصرية لن تتكرّر، حيث سيشهدون الكشف عن أحدث الابتكارات في هذا المجال، إلى جانب فرص التواصل التي تتيح المجال لبناء روابط وثيقة مع مختلف المحترفين في عالم صناعة الساعات الآسر.

سيتّبع المعرض برنامجاً جديداً يمتدّ على 7 أيّام، فيما سيفتح أبوابه للجمهور العام من السبت إلى الإثنين، وقد تم إعداده جدوله بأعلى درجات الإتقان في إطار الجهود التي تهدف إلى تعزيز التزامه بمبدأ الشمولية. وتتوفّر التذاكر للشراء عبر الإنترنت، ومن بينها تذاكر مخصصة للطلاب وأخرى صالحة لفترة نهاية الأسبوع.

قرّر المعرض إدخال تغييرات فريدة على تصميمه في عام 2024، إذ سيتوسّع ليشمل طابقَين وسيفتتح مساحات جديدة يحلو فيها الاستكشاف والتفاعل. كما ستنضمّ ست علامات جديدة إليه، منها بريمونت وإبرهارد أند كو التي ستطلق ابتكاراتها الرائعة فيه لتزيده تميزاً وتنوّعاً، إلى جانب علامات شهيرة مثل روليكس وكارتييه وباتيك فيليب.

سيفتتح المعرض أيضاً مختبراً ريادياً في وسط الصالون، يجسّد التزامه بتسليط الضوء على الابتكارات التكنولوجية حيث سيكشف المهندسون والشركات الناشئة والمعاهد عن أسرار صناعة الساعات ويحدّدون آفاقها المستقبلية.

وبعيداً عن الصالون، ستنتشر فعاليات المعرض في المدينة من خلال برنامجٍ ديناميكي سيجذب الجمهور ليعرّفه على عالم صناعة الساعات في جنيف، بصفتها المدينة التي شكّلت مصدر وحي لهذه الصناعة المبتكرة وأدخلت تطوّرات كثيرة عليها. في هذا الإطار، سيستعرض صانعوا الساعات المحليون كل ما هو جديد في الفن والمهارة التي تتطلّبها صناعة الساعات، كما ستنظّم مجموعة من العلامات الشهيرة أنشطة شيّقة في متاجرها تشمل عروضاً توضيحية ومعارض حصريّة.

تُختتم الفعاليات في أمسية حافلة يوم 11 أبريل، تتخلّلها حفلة موسيقية مجانية على رصيف الجنرال غيزان البحري، وتدعو الحضور لاستكشاف جوهر التميّز في صناعة الساعات.

يشيد معرض واتشز أند وندرز جنيف 2024 بالرقي الراسخ لعالم صناعة الساعات ويفتح أبوابه أمام الجمهور من كافة الأعمار والخلفيات، حيث يركّز بشكل خاص على تعزيز فضول الأجيال الصاعدة بهذا المجال. ومع بدء العدّ العكسي، تترقّب مدينة جنيف انطلاق معرض صناعة الساعات الأكثر تميزاً في العام بفارغ الصبر.

أخبار ذات صلة

وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية

معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية

«آي صاغة»: تراجع هامشي في أسعار الذهب وسط تباطؤ الطلب بالأسواق المحلية

باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي

وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بورسعيد للعام المالي الحالي

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024

التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات