الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق عالم الفورمولا إي ضمن لعبة TRACKMANIA عبر ثلاث حلبات للسباق 

  • الفورمولا إي تتعاون مع شركة Ubisoft لتطوير الألعاب وتطلق عالم الفورمولا إي في لعبة Trackmania والتي تضمّ حلبات الموسم العاشر وشعارات الفرق وتقدم للفائزين جوائز نقدية 
  • إطلاق حلبات طوكيو وبرلين ولندن في الموسم العاشر ضمن اللعبة بالتزامن مع السباقات الحقيقية  
  • ثلاث سباقات مباشرة في كل حلبة، وجائزة نقدية بقيمة 1000 يورو للفائز في كل منها بالإضافة إلى جائزة كبرى  
  • اللعبة تضم تصاميم السيارات المستوحاة من الفورمولا إي إلى جانب نمط الهجوم ونظام إدارة الطاقة  

وستتاح للاعبين إمكانية الحصول على شعار بطولة الفورمولا إي وشعارات فرق السباق التي يبلغ عددها 11 فريقًا، كما تتوفر أنظمة إدارة الطاقة ونمط الهجوم في اللعبة عند اختيار نمط لعبة فورمولا إي، إلى جانب ثلاث فعاليات تنافسية مباشرة لكل حلبة تقدم فيها جوائز نقدية.

واعتبارًا من 30 مارس، وهو موعد تنافس 22 سائقًا عالميًا متمرسًا في شوارع طوكيو ضمن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، سيتم الكشف عن حلبة طوكيو الرائعة لأكثر من 9 ملايين لاعب يمارسون لعبة Trackmania ضمن فعالية إطلاق الحلبات الساعة 7 مساءً، وذلك تحت أضواء طوكيو وفي منطقة جميلة غنية بالمعالم الشهيرة مثل برج طوكيو وطوكيو بيغ سايت.

12 تصميمًا لسيارات الفورمولا إي 

كما سيكون بوسع اللاعبين استخدام 12 تصميمًا حصريًا للسيارات، منها 11 فريقًا مشاركًا في الموسم العاشر من البطولة بالإضافة إلى تصميم حصري لبطولة الفورمولا إي، حيث سيتم إطلاقها قبيل انطلاق سباق طوكيو إي بري والكشف عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

نمط لعبة الفورمولا إي

 كما تتيح بطولة الفورمولا إي ضمن اللعبة للاعبين الاستمتاع بنمط جديد يقوم على سباقات الفورمولا إي الحقيقية، ويتضمن عددًا من الخصائص الفريدة مثل إدارة الطاقة ونمط الهجوم، ما يعطي اللاعبين طاقة إضافية لمدة دقيقة و30 ثانية. ويتوفر نمط لعبة الفورمولا إي الآن على خوادم متخصصة يمكن الدخول إليها من نادي الفورمولا إي في اللعبة، بما في ذلك حلبة اختبار.

بطولة TRACKMANIA للفورمولا إي: 9 سباقات 

ستكون هناك ثلاثة سباقات لكل حلبة في المدن الثلاثة، يقدم كل منها جائزة نقدية بقيمة 1000 يورو. كما يوجد ترتيب عالمي للمتسابقين يحصل فيه اللاعبون الحاصلون على الترتيب الأول في نهاية البطولة على 1000 يورو إضافية يتقاسمونها فيما بينهم. تقام السباقات الثلاثة الأولى في حلبة طوكيو يوم السبت 30 مارس الساعة 8 مساءً بالتوقيت الأوروبي، وذلك بعد الكشف عن الحلبة، والساعة 2 مساء يوم الأحد 31 مارس، والساعة 8 مساء الأربعاء 3 أبريل.

في هذا السياق قالت أدريان بيشير، مدير الاتصال لدى Ubisoft: “تشرفنا بانضمام بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي إلى لعبة Trackmania لتقديمها إلى 9 ملايين لاعب مسجل معنا! فإدارة الطاقة واستخدام نمط الهجوم بشكل استراتيجي سيضفي مزيدًا من التشويق على اللعبة ويمنح اللاعبين فرصة عيش تجربة تغمرهم في أجواء أكبر بطولة للسيارات الكهربائية للتنافس في Trackmania بشكل غير مسبوق. ستقام السباقات الافتراضية أثناء نهاية الأسبوع التي تقام فيها السباقات الرسمية في كل من طوكيو وبرلين ولندن، لتكون المسابقة الأروع للاعبي Trackmania ومحبي سباقات الفورمولا.”

ومن جانبه قال سانجاي شيفارام، مدير الاستراتيجية وبرامج الإعلام لدى الفورمولا إي: هدفنا دومًا هو تمكين محبي الفورمولا إي ليكونوا جزءًا من الحدث والتشويق، ولهذا فإن إطلاق الفورمولا إي ضمن لعبة Trackmania سيمنح اللاعبين تجربة حقيقية تحاكي السباق في حلباتنا. كما إن إقامة السباقات الافتراضية بالتزامن مع مواعيد السباقات في بطولة العالم للفورمولا إي سيعطيهم الشعور بأنهم يتنافسون في قلب الحدث، بينما تقدم لهم الجوائز النقدية عند الفوز مما يشجعهم على تحدي أنفسهم وإبراز مهاراتهم في مجتمع ألعاب الفورمولا إي.”

أخبار ذات صلة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

آخر الأخبار
أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية