الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تاسكد ان يشارك في توزيع 90 الف وجبة بالتعاون مع مؤسسة تطبيق سند

شارك تطبيق تاسكد ان – اول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الاوسط – بالتعاون مع مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة في توزيع 90 ألف وجبة رمضانية على الأسر المتعففة بالإسكندرية بمنطقة باب العبيد والمستعمرة والطابية والدخيلة والمندرةوالعوايد بالإسكندرية.

كما ساهم تطبيق تاسكد ان في تسجيل المتطوعين في مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة بجانب إسناد المهام التطوعية لهم من خلال التطبيق، الذي يعد أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، بجانب تنظيم الحملات الخيرية وحملات توزيع شنط وكراتين رمضان على المناطق الأكثر احتياجاً بمحافظة الإسكندرية وما حولها.

من جانبه أعرب الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس أمناء مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة ، عن سعادته بتحقيق مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة هذا الإنجاز الكبير خلال الـ 10 أيام الأوائل من رمضان.

وأكد نصر الله ، على استهداف مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة مضاعفة هذا الرقم بنهاية شهر رمضان المبارك ، حيث تهدف الحملة للوصول إلى إطعام 180 ألف أسرة بنهاية الشهر الكريم تحت شعار “سندك للغير خير” وهو شعار المؤسسة.

وأوضح نصر الله ، أن مؤسسة تطبيق سند تحقق نجاحات في مجال العمل الخيري للسنة الثانية على التوالي حيث تم تأسيسها وإطلاقها رسمياً العام الماضي، مؤكداً أن المؤسسة لا تقوم بخصم أي عمولة من المتبرع ولا المحتاج لتغطية المصاريف الادارية او الاعلانات، حيث تتحمل تلك المصروفات مجموعة شركات ميجا تراست بالكامل لمساعدة المؤسسة على تحقيق أهدافها التنموية.

وأشار نصر الله ، إلى أن مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة ، سخرت التكنولوجيا لخدمة العمل الخيري في مصر وهو ما ساعدها بشكل كبير في تحقيق إنجازات ملموسة في وقت قياسي مقارنة بالكثير من المؤسسات التى تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة.

وأعرب الدكتور إسلام نصر الله عن أسفة لما يحدث لأخوننا في قطاع غزة من نقص الغذاء الذي قارب على المجاعة وفق ما أعلنته الأمم المتحدة والبنك الدولي نتيجة للحصار الإسرائيلي.

وأقترح رئيس مجلس أمناء مؤسسة تطبيق سند للتنمية الشاملة، لفك الحصار عن إخواننا في فلسطين، إنشاء مطبخ كبير على الحدود مع قطاع غزة لتحضير الوجبات الجاهزة بكميات ضخمه وسائلة ونقلها للقطاع من خلال مواسير ومضخات يتم استقبالها على الجانب الأخر ، وهو ما يبطل حجج وشكوك إسرائيل بتهريب أية أسلحة للمقاومة الفلسطينية داخل سيارات الإغاثة بحيث يتم ضخ كميات كبيرة من الطعام من خلال تلك المواسير أو الأنابيب بشكل يومى لإنقاذ أطفال غزة من المجاعة، مؤكداً على استعداد مؤسسة سند للمشاركة في هذا الأمر حال الموافقة على تنفيذه.

أخبار ذات صلة

“التجاري الدولي”و”الحسن لدمج القادرون باختلاف” تحتفلان بتسليم 100 كرسي كهربائي للأطفال

بنك الطعام المصري يتلقى تبرعًا بقيمة 250 ألف دولار من مؤسسة Visa لتمكين صغار المزارعين

بنك الطعام المصري يطلق حملة إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة لتوزيع 100 ألف وجبة للمستحقين

إل جي مصر تتبرع بأجهزة تلفزيون وغسالات لمؤسسة “كبار بلا مأوى” بمنوف

مصر الخير والوليد للإنسانية يعلنان استمرار تنفيذ المرحلتين السابعة والثامنة لمشروع “سترة”

“كيوليس ام اتش اي” تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة دبي للصحة

مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة “اتبرع بهدية عيد ميلادك” لمرضى الحروق

مبادرة تجمع بين “شيري” و”يونيسف” لتعزيز تعليم الأطفال حول العالم

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات