الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حزب مستقبل وطن يكرم الفائزين في مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم بالجيزة

في احتفالية كبيرة تم توزيع جوائز مسابقة المليون جنيه لحفظة القرآن الكريم الذي نظمتها امانات حزب مستقبل وطن بالجيزة. حضر الحفل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والنائب الدكتور أحمد سعد، وكيل البرلمان، والنائب أحمد عبد الجواد، أمين التنظيم المركزي للحزب والنائب اللواء علاء عابد والنائب عصام هلال امين مساعد الحزب والنائب احمد دياب والنائب عادل ناصر امين عام الحزب بالجيزة والنائب عبد الوهاب خليل امين تنظيم الحزب وعدد من نواب الجيزة وبني سويف والمهندس محمد إبراهيم الشنراوي رئيس مجلس إدارة الشنراوي جروب، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة والمهتمين بالعمل الخيري. المسابقة قام حزب مستقبل وطن بتنظيمها على مستوي المحافظة خاصة وانها أقيمت برعاية النائب محمد سلطان، رئيس لجنة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالجيزة، والسيدة هبة الشنراوي، عضو الهيئة العليا للحزب،
وزعت الجوائز خلال الحفل، حيث تم منح 50 رحلة عمرة للفائزين في المسابقة، بالإضافة إلى توزيع أجهزة كهربائية على الأمهات المثاليات في محافظة الجيزة، وذلك تقديرًا لجهودهن وتفانيهن في تربية أسرهن.
وقد عبر النائب احمد عبد الجواد امين التنظيم المركزي لحزب مستقبل وطن عن سعادته البالغة بنجاح المسابقة وأضاف إنني مسرور للغاية بنجاح المسابقة وبالجهود الجبارة التي بذلها جميع المشاركين فيها. تعتبر هذه المسابقة فرصة رائعة لتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله الكريم وتعزيز القيم الدينية والأخلاقية في مجتمعنا. نحن في حزب مستقبل وطن نؤمن بأهمية دور الشباب في بناء مستقبل أفضل لمصر، ونحن دائماً ملتزمون بدعمهم وتقديم الفرص التي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم. نشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة، ونتمنى للفائزين التوفيق والنجاح في مسيرتهم القرآنية والعملية.”
واكد النائب عادل ناصر امين الحزب بالجيزة وقال يسعدني أن أؤكد على نجاح المسابقة وعلى الجهود الكبيرة التي بذلت لتنظيمها وإنجاحها. إن هذا الإنجاز يعكس التزام حزب مستقبل وطن بدعم المبادرات التي تعزز القيم والتراث الديني في مجتمعنا. نحن في الحزب ندعم بقوة جهود الشباب ونحن دائماً على استعداد لدعم المبادرات التي تسهم في تطوير مجتمعنا. نشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة ونتمنى للفائزين دوام النجاح والتوفيق.
وفي كلمة له خلال الحفل، أكد النائب محمد سلطان على أهمية دعم الشباب وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم والمساهمة في نشر قيم الخير والتسامح في المجتمع. وأشاد بدور المشاركين في المسابقة وبتميزهم في حفظ كتاب الله.
من جانبها، عبَّرت السيدة هبة الشنراوي عن سعادتها بنجاح المسابقة وبتفاعل الشباب معها، مؤكدة على أن هذه المبادرات تعزز الروح الإيجابية في المجتمع وتعمل على تعزيز قيم التعاون والتضامن بين أفراده.
تجدر الإشارة إلى أن الحفل شهد حضوراً مميزاً من أعضاء حزب مستقبل وطن والقيادات التنفيذية بالجيزة، مما أضفى عليه طابعاً رسمياً واحتفالياً.

أخبار ذات صلة

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين

وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة

«المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل

المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024

عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان

وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية

وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد “لا حج إلا بتأشيرة حج”

آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024