الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ماجد الفطيم للتجزئة” تشارك في مبادرة “المنفذ- كل يوم حكاية”

• محمد حسن: الاستدامة المجتمعية والبيئية في قلب عملياتنا في كارفور والمحافظة عليه مسئوليتنا وتعتمد على 3 ركائز أساسية وهي: تحويل الحياة، إعادة التفكير في الموارد، وتمكين الزملاء
• كريم مكي: توزيع الكراتين على الأُسر في المحافظات تتم بعناية شديدة ووفق قواعد مدروسة.

شاركت شركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، التي تملك و تدير كارفور في مصر، في مبادرة “المنفذ- كل يوم حكاية”، التي أطلقتها مجموعة فوكس، لإعداد وتعبئة 50 ألف كرتونة مواد غذائية خلال شهر رمضان، ليتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف محافظات مصر خلال شهر رمضان الكريم، فضلاً عن تجهيز 50 مطبخاً متكاملاً.
وتواجدت قيادات وفريق عمل ماجد الفطيم للتجزئة، بالمقر الرئيسي لمبادرة المنفذ، للمساهمة في إعداد وتعبئة كراتين المواد الغذائية بحضور محمد حسن، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة ماجد الفطيم للتجزئة، الذي أكد أن المشاركة في مبادرة المنفذ تعد جزءاً مهماً من استراتيجية الشركة لإحداث تغيير إيجابي وملموس في المجتمعات التي تعمل بها لدعم الفئات الأكثر احتياجاً في مختلف ربوع مصر لدعم رؤية الدولة 2030.
وصرح قائلاً:”تقع الاستدامة المجتمعية والبيئية في قلب عملياتنا في كارفور والمحافظة عليه مسئوليتنا، ولذلك استراتيجيتنا للاستدامة تعتمد على 3 ركائز أساسية وهي: تحويل الحياة، إعادة التفكير في الموارد، وتمكين الزملاء لذلك فإن مشاركتنا مع المنفذ هدفها تعزيز ثقافة العطاء المشتركة بين الزملاء ونشر الوعي عن تأثير الأعمال التطوعية على المجتمع والمساهمة أيضا في تحقيق تأثير إيجابي في حياة أفراد المجتمع”.
وأضاف :”مشاركتنا في المسؤولية المجتمعية لا تقتصر على شهر رمضان فقط، لكنها مستمرة طوال العام، بالتعاون مع العديد من الجهات، أبرزها شراكتنا مع الهلال الأحمر المصري، الممتدة منذ 15 عاماً، ودعمنا فيها أكثر من مليون مستفيد في مصر وعبر المنطقة. فقد أتاحت هذه الشراكة، توفير الدعم والمساعدات الإنسانية لضحايا حادث ميناء بيروت في عام 2020 وساهمنا في جهود الإغاثة لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا خلال 2023. وقمنا بدعم أهالينا في غزة حيث تبرعنا في شركة ماجد الفطيم بمبلغ 30 مليون جنيه مصري للهلال الأحمر المصري لإرسال المساعدات الغذائية والطبية للشعب الفلسطيني المتضرر من جراء الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة.”

“بالإضافة إلى شراكتنا المتواصلة مع بنك الطعام المصري منذ 5 سنوات من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والمساهمات الفعالة منها توفير إمدادات المواد الغذائية اللازمة للمتضررين خلال انتشار وباء كوفيد-19، وذلك لدعم المجتمعات المصرية، وتنظيم الحملات الخيرية والتطوعية لجمع التبرعات. إلى جانب التبرعات النقدية لمساعدة المدنيين الفلسطينيين المتضررين من جراء الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة. ونهدف من خلال هذه الشراكات إلى مواصلة خدمة المزيد من الأفراد والمساهمة في تنمية وتطوير مجتمع مستدام”.

ومن جانبه أشاد كريم مكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس، بمشاركة شركة ماجد الفطيم للتجزئة في المبادرة، وبسعيها الدائم لدعم الأسر الأكثر احتياجا، قائلاً: “أن عملية توزيع الكراتين على الأسر في مختلف المحافظات تتم بعناية شديدة ووفق قواعد مدروسة، من خلال جمعيتي “عُمار الأرض”، و”بداية”، مؤكداً أن المبادرة تتطلع لمزيد من التعاون المثمر مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات للانتشار على نطاق أوسع وفق أسس ونظم مبتكرة تلبي رؤية ورغبات كافة الجهات بالإسهام في تحسين المستوى المعيشي للأسر الأكثر احتياجاً، الأمر الذي ينعكس بدوره في الرقي بالمجتمع”.
-انتهى-

أخبار ذات صلة

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

بنك الطعام المصري يتعاون مع معامل المختبر لتنفيذ برنامج “فيتامين د” للوقاية من هشاشة العظام

مبادرة شبابية بإحدى قري كفر الشيخ تجمع 66 طن مواد غذائية لـ “غزة”

ختام فعاليات مبادرة “المنفذ- كل يوم حكاية” لدعم الأسر الأكثر احتياجاً

“دبي للإعلام” تبث الفرح في قلوب الأسر المتعففة خلال عيد الفطر

اتصالات من &e في مصر تطلق مشروع “سماعة لكل ساعة” لتوفير سماعات طبية للأطفال ضعاف السمع

إنطلاق قافلة الخير من بنك القاهرة لتقديم مساعداتها لـ 55 ألف مستفيد بكافة محافظات الجمهورية

مجموعة Ooredoo تسلط الضوء على الأثر الإيجابي لمبادرات رمضان للشركات التابعة لها

آخر الأخبار
غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي