الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“بارك بوينت” تدير أكثر من 11 ألف موقف سيارة في البحرين والسعودية

قال عمر الخان المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “بارك بوينت” لحلول مواقف السيارات إن الشركة تدير حاليا أكثر من 11 ألف موقف سيارة في البحرين والسعودية، مشيرا إلى الطلب المتنامي على خدمة إدارة مواقف السيارات في منطقة الخليج ككل نتيجة للنمو الاقتصادي وزيادة عدد السكان وتطور قطاع النقل ككل والحاجة لحلول أكثر فاعلية في هذا المجال.

وفي كلمة له خلال اللقاء الرمضاني لشركة “بارك بوينت” أوضح الخان أن “بارك بوينت” تدير مواقف السيارات لعدد من أهم الجهات والمؤسسات في البحرين من بينها مستشفى قوة الدفاع ومستشفى الملك حمد ومجمع سيتي سينتر ووتر باي وخليج البحرين ومطار البحرين الدولي، فيما تقدم الشركة خدماتها لعدد من أكبر الجهات في السعودية مثل ليسن فالي، وبوليفارد الرياض، وواجهة روشن، والصالة التنفيذية المخصصة لكبار الشخصيات في مطار الملك خالد الدولي المطار الرئيسي بمدينة الرياض.

ولفت الخان إلى أن شركة بارك بوينت التي تأسست في البحرين في العام 2008 وسعت نشاطها من البحرين إلى المملكة العربية السعودية منذ قرابة العامين وافتتحت فرعًا لها في الرياض، ولديها نية للتوسع في أعمالها وزيادة نشاطها في السعودية، مشيرا في هذا الإطار إلى تعيين مدير جديد للشركة مؤخرا في البحرين والسعودية هو المهندس محسن الملا الذي يتمتع بخبرة 18 عامًا في المجال، وتعول عليه الشركة في تنمية أعمالها، وتنفيذ خطتها الطموحة لإدارة المزيد من المشاريع.

وأشار على الصعيد ذاته إلى أن الشركة توظف حاليا نحو 270 موظفًا موزعين بين البحرين والسعودية، وبما يدعم خططتها في التوسع بخدماتها لتشغيل وإدارة مواقف السيارات في المنطقة ككل، وتحويل “بارك بوينت” لأهم لاعب في مجال حلول مواقف السيارات على الصعيد المحلي والإقليمي.

وقال “تزود بارك بوينت عملاءها بخدماتها الرائدة في إدارة مواقف السيارات المتكاملة واستثمارها بالشكل الأمثل الذي يلبي الطموحات المستقبلية ويضمن لمستخدمي المواقف تجربةً فريدة من نوعها، ويرفع كفاءة المواقف للحصول على عائد استثمار أعلى، من خلال تطبيق المعايير الدولية المتعارف عليها لإدارة المواقف مع مواكبة أحدث التقنيات والأساليب في الإدارة الحديثة لتقديم الخدمات على أكمل وجه، بالإضافة إلى التركيز على تدريب الكوادر العامل لديها لتقديم الخدمات الطلوبة منهم بكل احترافية”.

أخبار ذات صلة

وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

وول مارت تختار حل التخزين لتقديم منتجات عالية الجودة في ثالث مرفق لتصنيع الألبان تابع لها

شركة مانترا تطلق برنامج “حاضنة الأعمال” لدعم الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية

مجموعة موانئ أبوظبي تعلن تأسيس مجلس شبابها

وزير المالية:جاهزون لنقل التجربة المصرية في التأمين الصحي الشامل للبلدان الأفريقية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

آخر الأخبار
وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار  صندوق "الإمارات ريت" يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه ذا بوتكاست برودكشنز تنجح في اتمام جولة تمويلية مبكرة للتوسع في السعودية والإمارات مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء جارتنر: 5 مميزات تقنية للكومات خلال عام 2024 المملكة تستضيف الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك "إيتيدا" تصدر تقريراً بأكثر الوظائف طلبًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد في مصر الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناك... مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات سوني تطلق عدسة التقريب ذات الفتحة الكبيرة والزاوية الواسعة  "نيكاي" تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات جوجل لإعادة تعريف الترفيه المنزلي جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم