الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طائرة فورسيزونز الخاصة تتوفر للمرة الأولى للحجز خلال تواريخ محددة في 2024

 أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن منح ضيوفها فرصةً حصرية لحجز الطائرة الخاصة بالشركة والاستمتاع بتجارب مميزة لفترة محدودة. وتتيح تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة للضيوف تصميم برنامج السفر الخاص بهم، مع الحصول على الخدمات رفيعة المستوى التي تشتهر بها علامة فورسيزونز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك سبيتشرت، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يسعدنا أن نقدم هذه الفرصة المميزة لاستئجار الطائرة الخاصة من فورسيزونز للمرة الأولى في تاريخ العلامة، وذلك استجابة لطلب العديد من العائلات ومجموعات الأصدقاء الراغبين بخطط سفر مُصممة حسب الطلب تلبي رغبتهم بقضاء أجمل الأوقات الاحتفالية. ومع خدمات الضيافة المميزة التي تقدمها فورسيزونز سواء في فنادقها ومنتجعاتها أو على متن الطائرات، نضمن للضيوف الحصول على أفضل تجارب الترفيه والاسترخاء برفقة أحبابهم”.

 

رحلات مُلهمة

 

حالما يحجز الضيوف رحلتهم، سيعمل فريق فورسيزونز مع كل مجموعة على تصميم برنامج رحلة مخصص لها، بالاستفادة من شبكة واسعة من الخبراء المحليين في فنادق ومنتجعات فورسيزونز. وفي هذا السياق، تقدم شنين ماثيوز، مديرة تجارب الضيوف لخدمة الطائرة الخاصة الفاخرة من فورسيزونز، بعض الأفكار المُلهمة لمساعدة الضيوف على تخطيط رحلات لا تنسى:

 

  • رحلات فورسيزونز إلى مواقع تصوير الأفلام: يمكن للضيوف الارتقاء بتجارب مشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة إلى مستوى جديد من خلال السفر إلى مواقع تصوير أشهر هذه الأعمال، مثل ذا كراون وكيلينغ إيف وإيميلي إن باريس وتشارليز إينجلز وسكايفول، التي تم تصوير جميعها في فنادق ومنتجعات فورسيزونز. ومؤخراً، تم تصوير الموسمين الأول والثاني من مسلسل ذا وايت لوتوس في رحاب فنادق فورسيزونز الفاخرة في ماوي وتاورمينا.

 

  • وجهات مميزة لعشاق الرياضة: يحمل شهر أغسطس المقبل لعشاق الرياضة تقويماً حافلاً بالفعاليات العالمية الكبرى التي تستحق ارتداء ألوان الفريق المُفضل. وتبرز الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في باريس بين فعاليات هذا العام، إلى جانب سباقات السيارات في هولندا، وبطولات كرة القدم التي تواصل تشويقها المعتاد على امتداد أوروبا، في حين تشكل بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك ختاماً مثالياً لهذا الموسم الحماسي.

 

  • عطلات مميزة: تتيح الرحلات الجوية التي تقدمها العلامة للعائلة والأصدقاء قضاء عطلاتٍ لا تنسى هذا العام، حيث يمكنهم التجول في أسواق عيد الميلاد الشهيرة بمدينتي براغ وفيينا، أو الاستمتاع بالأجواء الليلية الساحرة في لندن وباريس، أو قضاء بضع أيام للتزلج على المنحدرات الجبلية في قمم الألب الفرنسية. ومع توفر التجربة خلال شهر ديسمبر، يمكن للضيوف الاحتفال برأس السنة على شواطئ دبي، أو الطيران إلى منطقة لابلاند شمال فنلندا لعيش الأجواء الاحتفالية الشتوية خلال عيد الميلاد.

 

  • برامج رحلات مخصصة حسب الطلب: يتسنى لضيوف العلامة قضاء أوقات مميزة على متن رحلات الطائرة الخاصة الفاخرة من فورسيزونز دون الحاجة للانتظار لعام أو لعامين، حيث يمكنهم الاختيار من بين التجارب المجهزة مسبقاً وتخصيصها حسب رغباتهم، والتي تشمل إنشنت إكسبلورير وأنشارتيد ديسكفري وإنترناشونال إنتريج. وتتضمن خيارات التخصيص إضافة جولات بصحبة مرشدين، ووصول خاص إلى أكثر الوجهات المُثيرة للاهتمام في العالم.

 

الخدمات المتوفرة عند حجز الطائرة الخاصة من فورسيزونز

تبلغ التكلفة الإجمالية لحجز طائرة فورسيزونز الخاصة حوالي 115 ألف دولار أمريكي في اليوم، وهي تتسع لما يقارب 48 ضيفاً وتضم طاقماً من 10 أفراد. ويشمل هذا السعر كافة رحلات الطائرة الخاصة وجميع الخدمات المقدمة على متنها، بما في ذلك جميع الوجبات وخدمات المطار عند توفرها. أما بالنسبة للمواصلات البرية والإقامة الفندقية والوجبات في وجهات السفر والرحلات السياحية وحجوزات التذاكر، فيمكن ترتيبها بتكلفة إضافية من خلال التواصل مع فريق تجربة الضيوف لدى فورسيزونز، أو كما يرغب الضيوف.

مزايا طائرة فورسيزونز الخاصة

إنّ طائرة فورسيزونز الخاصة هي من طراز إيرباص إيه 321 نيو إل أر، ومصممة خصيصاً لاستضافة تجربة الطائرة الخاصة التي تقدمها العلامة، والتي تتمثل في سلسلة مستمرة من برامج الرحلات الإقليمية والعالمية. وتتميز هذه البرامج بخيارات مرنة من الأنشطة والجولات السياحية البرية، بما فيها إمكانية الإقامة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز، بالإضافة إلى خيارات إقامة راقية ومنتقاة بعناية في الوجهات النائية التي تفتقر إلى فنادق فورسيزونز.

  • تحتوي الطائرة على 48 مقعداً جلدياً فسيحاً ومصمماً خصيصاً، ويحصل كل راكب على جهاز آيباد خاص يعرض أحدث البرامج الترفيهية، بالإضافة إلى سماعات من طراز بوز.

 

  • تضم الطائرة صالة لاونج إن ذا سكاي المخصصة للاسترخاء والتواصل مع الآخرين، ودورات مياه واسعة مزودة بمرايا كاملة الطول لراحة إضافية، مع خدمات اتصال واي فاي عالمي.

 

  • يتولى الشيف التنفيذي على متن الطائرة تحضير أشهى الأطباق التي تشتهر بها علامة فورسيزونز والمستوحاة من وجهات كل رحلة، مع إمكانية تخصيصها وفقاً لتفضيلات الضيوف.

 

  • يتكون الطاقم من عشرة أفراد، بما في ذلك ثلاثة طيارين ومهندس وستة أفراد متخصصين بالضيافة. كما تتوفر إمكانية تعيين طبيب على متن الطائرة أو مدير جولات أو مزيد من أفراد طاقم الضيافة بتكلفة إضافية.

 

  • تتضمن الطائرة أحدث نظام متوفر لترشيح الهواء والذي يُستخدم في المستشفيات، حيث يعمل على تجديد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق وإزالة 99.9% من الجزيئات والفيروسات والبكتيريا.

 

اعتبارات ضرورية لحجز الرحلات

يتراوح مدى الطيران الممتد للطائرة الخاصة لعلامة فورسيزونز بين ثماني إلى تسع ساعات (أي ما يقارب 7,400 كيلومتراً أو 4,600 ميلاً) للرحلات المباشرة دون توقف، أما الرحلات الأطول فتتطلب عمليات توقف فنية للتزود بالوقود والصيانة.

كما أن الطائرة مسجلة في المملكة المتحدة، ولا يمكنها قانوناً السفر بين المناطق داخل الولايات المتحدة، وبالتالي يُسمح لكل برنامج رحلات بنقطة دخول أو مغادرة واحدة فقط في الولايات المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن بعض الدول الأخرى لديها قيود مماثلة؛ لذا سيعمل فريق الطائرة على تخطيط المسارات بالتعاون مع العملاء مباشرةً.

أخبار ذات صلة

أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ

شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية

مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين

جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر

فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي

موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024

فندق “الخالدية بالاس” يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

آخر الأخبار
أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه