الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ايديال ستاندرد تحصد ثلاثة جوائز مع مجموعاتها الجديدة في حفل “iF Design Awards” لعام 2024

احتفلت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة في توفير حلول الحمامات، بالحصول على ثلاثة جوائز في حفل “iF Design Awards” لعام 2024 مع مجموعاتها الجديدة: “سولوس”، “لا دولتشي فيتا®”، و”أليو+”.

 تم تصميم هذه المجموعات المبتكرة من قبل المصمم الشهير وكبير مسؤولي التصميم في ايديال ستاندرد، روبرتو بالومبا.

يُعد حفل “iF Design Awards” من الإحتفالات المرموقة والتي تقدّر التميز والإبداع في التصميم والابتكار عبر مختلف المجالات. تأسست جائزة “iF Design Awards” للتصميم الدولي في عام 1954، ويتم تقييم المشاركين من قبل لجنة مستقلة من الخبراء استنادًا إلى معايير مثل: جودة التصميم، والابتكار، والتقنيات، وتأثير المنتجات على البيئة . وفي هذا العام، ضمت المسابقة ما يقرب من 11,000 مشارك من 72 دولة، مما يؤكد على نطاق الجائزة العالمي وأهميتها.

مُنِحت الجائزة الأولى لمجموعة “سولوس”، وهي مجموعة مبتكرة وجذابة، تتميز بتكامل فريد من نوعه بين حوض الغسيل والخلاط، بالإضافة إلى حلولها الفاخرة للدش. يتميز حوض المجموعة بتصميمه البسيط وحوافه المستقيمة والرفيعة للغاية مما يمنحه شكله الأنيق، وتضفي الخلاطات المتناسقة مع الحوض المزيد من الجمال على التصميم. تقدم حلول الدش “سولوس” مزيجاً متناغماً من الضوء واللون والماء وتوفر حلاً متكاملًا فاخرًا شبيهًا بتجربة السبا وممتعًا للحواس أثناء الاستحمام .صُنعت منتجات الدش من مواد مبتكرة وهي مجهزة بتقنيات متقدمة، مما يوفر الراحة والفخامة اليومية في الحمام.

تم تقديم الجائزة الثانية لمجموعة “لا دولتشي فيتا®”، وهي مجموعة تعكس أناقة الحياة الإيطالية الهادئة. تتضمن هذه المجموعة الجديدة التي ستُطلق في وقت لاحق هذا العام، حلولًا للحمام بأكمله، من أثاث الحمامات والأحواض، والمراحيض، والبيديه، وحتى الخلاطات، ومنتجات الدش، والإكسسوارات. يتميز جمال “لا دولتشي فيتا®” بأنه يوازي بين الأشكال الهندسية والأشكال المستوحاة من الطبيعة. كما أن تصميم المجموعة البسيط وحوافها الناعمة تميزها عن غيرها من المجموعات .

الجائزة الثالثة تم منحها  لمجموعة “أليو+” لمنتجات الدش وحاملات مستلزمات التجميل. تم إعطاء الأولوية للاستدامة أثناء تصميم هذه المجموعة، حيث تم إستخدام الألمنيوم العالي الجودة والذي يتكون من 84٪ من المواد المعاد تدويرها في التصنيع. منتجات المجموعة خالية تمامًا من الكروم والنيكل، وتشمل تقنية توفير الماء التي تساعد في تقليل استهلاك الماء دون المس بالأداء. تتميز المجموعة بحلولها العملية  حيث تتضمن رفوف تخزين وحاملات مستلزمات تجميل متناسقة معها، بالإضافة إلى مرايا وحلول تخزين أخرى، مما يجعلها مثالية للمساحات الصغيرة. تتوفر المجموعة بأكملها في ثلاث ألوان متألقة، الأسود المطفي والوردي، والفضي مما يمنح العملاء حرية اختيار اللون الذي يناسبهم.

تجسد المجموعات الثلاث نهج سينجولر الذي تتميز به شركة ايديال ستاندرد والذي يوفر حلول مبتكرة عبر جميع منتجات الحمام حيث يمكن مزجها و تنسيقها بسهولة وبطريقة عصرية مما يتيح للعملاء فرصة تصميم حمام مميز يلبي جميع احتياجاتهم.

وقال روبرتو بالومبا،  كبير مسؤولي التصميم في ايديال ستاندرد: “نحن نُصمم لنُحدث فارقًا في حياة الناس. يمكن أن يكون هذا الفارق من خلال الاستمتاع بالجمال والأماكن المميزة. ويمكن أن يكون الفارق في تجربة أداء المنتجات بشكل أفضل وتحسين حياتنا اليومية. أو يمكن أن يكون الفارق في معرفة أننا نساهم في حماية الكوكب. نأخذ بعين الاعتبار جميع هذه العوامل عند ابتكار مجموعات جديدة في ايديال ستاندرد، وأنا سعيد لرؤية ذلك يُقدَّر من قبل لجنة التحكيم في جوائز “iF Design Awards” مع “سولوس”، “لا دولتشي فيتا®”، و”أليو+”.”

إن حصول ايديال ستاندرد على  جوائز “iF Design Awards” لعام 2024 يعتبر شهادة على تفاني الشركة في الابتكار والتصميم وقدرتها على تقديم منتجات تلبي بشكل مستمر الاحتياجات المتغيرة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

“بيورهيلث” تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز “المحتوى الوطني”  

شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع “مجموعة إفكو” في أول تسهيل إسلامي لها

القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024

سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي

«ڤاليو» تعقد شراكة مع «Hive Analytics» لسداد مصروفات دبلوما «AI Copilot»

اقتصادي: زيارة الرئيس السيسي لبكين تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين وتزيد الاستثمارات الصينية في مصر

78% نمواً في محافظ تمويل الجمعيات والمؤسسات الأهلية المشاركة في مشروع الترقية المؤسسية

جهينه تعلن مشاركتها في معرض سعودي فود لتعزيز تواجدها في الأسواق الخارجية

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو