الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شينت جلوبال تستعرض حلول تكنولوجيا مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة في دبي

تشارك شركة شينت جلوبال، المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة الطاقة، في معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024، لتستعرض مجموعة من أحدث حلولها الذكية في مجال الطاقة المستدامة. ويقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 و18 أبريل الجاري.

ويحمل جناح شركة شينت في نسخة هذا العام من معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024، شعار تمكين مستقبل مستدام لا حدود له من خلال الطاقة الذكية، حيث تعرض الشركة ست تقنيات رائدة  في مجال الطاقة . كما ستقوم الشركة أيضاً بإطلاق  حلول مبتكرة جديدة في السوق الإقليمية، مثل قواطع الدوائر الذكية المتطورة، وحلول الطاقة المحمولة، والمحطات الفرعية المتنقلة. وسيتمكن زوار جناح الشركة من  تجربة عرض تفاعلي يتيح تعويض كمية من الكربون لكل شخص مشارك، في مبادرة تعد جزءاً من الحركة العالمية للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لشركة شينت.

وفي تعليق له على المشاركة في هذا المعرض، قال توماس تشينج، الرئيس المساعد لشركة شينت جلوبال، ومدير عام الشركة لمنطقة غرب آسيا وإفريقيا: “نحن سعداء للغاية بالمشاركة في معرض الشرق الأوسط للطاقة، والذي يعد بمثابة منصة مهمة تتيح لنا عرض تقنيات جديدة لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا، وتبادل المعارف والخبرات، وإقامة شراكات جديدة من شأنها تشكيل مستقبل حلول الطاقة في المنطقة”.

وتشمل التقنيات الست الرئيسية التي تعرضها شركة شينت في معرض الشرق الأوسط للطاقة ما يلي:

  1. حلول الشبكة: والتي تعمل على إحداث ثورة في طريقة نقل الطاقة وتوزيعها، بما يضمن أعلى درجات الموثوقية والكفاءة والاستدامة.
  2. الطاقة الجديدة: التي تتصدر في مجال التقنيات المتجددة، وتعمل على تسخير الطاقة الشمسية ومصادر الطاقة النظيفة الأخرى لخلق مستقبل أكثر استدامة .
  3. حلول البنية التحتية المتقدمة للعدادات: والتي تمهد الطريق للشبكات الذكية، وتمكن المراقبة في الوقت الحقيقي، وتحليل البيانات، والإدارة الأمثل للطاقة.
  4. حلول مصنعي ا المعدات الأصلية الصناعية: وتنطوي على تقديم مكونات وأنظمة مخصصة وعالية الجودة للشركاء الصناعيين، بما يؤدي إلى تعزيز الإنتاجية وكفاءة الطاقة.
  5. حلول المدن الذكية: التي تجعل المدن الذكية والمتصلة والمستدامة حقيقة واقعة من خلال استخدام وتضمين تقنيات متطورة لحياة حضرية أفضل.
  6. حلول ذكية ذات جهد منخفض: تساهم بإحداث ثورة في توزيع الطاقة، وتعزز السلامة والموثوقية والكفاءة في المنازل والمباني والصناعات.

وفضلاً عن استعراض تقنياتها المبتكرة الجديدة، سيشارك خبراء من شركة شينت جلوبال في منتديات نقاش وندوات تقام طوال فترة المعرض. كما تستضيف الشركة أيضاً 10 ندوات في جناحها، لتوفر للحضور نظرة أعمق حول حلولها وتقنياتها المبتكرة.

وتضم الندوات التي ستقام في جناح شركة شينت:

  • الثلاثاء 16 إبريل
    • 11:00 -11:30 صباحاً – الحلول المتقدمة للهيدروجين الأخضر
    • 2:00 –2:30 ظهراً – أحدث حلول الجهد المنخفض الذكية من شركة شينت (حلول NB2)
    • 3:00 -3:30 عصراً– الاتجاهات الجديدة في مفاتيح الجهد العالي المعزولة بالغاز
    • 4:00 -4:30 عصراً – حلول البنية التحتية المتقدمة للقياس (AMI)
  • الأربعاء 17 أبريل
    • 11:00 -11:30 صباحاً – حلول وحدات الربط الحلقي لطاقة الرياح
    • 12:00 -12:30 ظهراَ – التكنولوجيا النظيفة – مرافق المياه العاملة بالطاقة الشمسية كخدمة: مستقبل مشغلي الوحدات المتعددة من القطاع الخاص
    • 2:00 -2:30 ظهراَ – التوصيل والتشغيل – حلول الجهد المتوسط لمصادر الطاقة المتجددة
    • 3:30 -4:00 عصراً – حلول المدن الذكية للبنية التحتية المستدامة
  • الخميس 18 إبريل
    • 11:00 -11:30 صباحاً – إطلاق العنان لقوة حلول مولدات VAR الثابتة للطاقة الخضراء
    • 12:00 -12:30 ظهراَ – المحطة الفرعية المتنقلة – ضمان موثوقية الطاقة

جدير بالذكر أن شركة شينت، التي لديها مقر إقليمي في دبي لمنطقة غرب آسيا وإفريقيا، بالإضافة إلى أربع مناطق أخرى، ومكاتب رئيسية في خمس قارات، برزت كشركة رائدة في قطاع الطاقة منذ تأسيسها قبل 40 عاماً، وحققت في عام 2023 عائدات بلغت أكثر من 22 مليار دولار أمريكي. وتعمل الشركة حالياً في 140 دولة ومنطقة، ويعمل بها أكثر من 50 ألف موظف حول العالم.

ولدعم التزامها بالابتكار، استثمرت الشركة بكثافة في البحث والتطوير، حيث خصصت ما بين 4 إلى 12% من إيراداتها لجهود البحث والتطوير. وتضم شينت جلوبال أحد أكثر مختبرات البحث والتطوير تقدماً في العالم لإدارة الطاقة. ومع شراكاتها العميقة التي تربطها مع 24 معهداً بحثياً، وأكثر من 8000 براءة اختراع لتطويرات ومنتجات جديدة، تمهد شينت الطريق لتقنيات جديدة، وترسي معياراً جديداً لأنشطة البحث والتطوير في الصناعة.

تعرض شركة شينت جلوبال حلولها في معرض الشرق الأوسط للطاقة في الجناح S1.K10، في قاعة أرينا المركز التجاري.

أخبار ذات صلة

“بيورهيلث” تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز “المحتوى الوطني”  

شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع “مجموعة إفكو” في أول تسهيل إسلامي لها

القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024

سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي

«ڤاليو» تعقد شراكة مع «Hive Analytics» لسداد مصروفات دبلوما «AI Copilot»

اقتصادي: زيارة الرئيس السيسي لبكين تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين وتزيد الاستثمارات الصينية في مصر

78% نمواً في محافظ تمويل الجمعيات والمؤسسات الأهلية المشاركة في مشروع الترقية المؤسسية

جهينه تعلن مشاركتها في معرض سعودي فود لتعزيز تواجدها في الأسواق الخارجية

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو