الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات

أعلن مطعم أصيل، وجهة تناول الطعام الشهيرة في فندق ريكسوس بريميوم دبي، عن استضافة حفل عشاء استثنائي يوم الإثنين 22 أبريل المقبل احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات. ويجمع الحفل لأول مرة بين محمد أوراد، الشيف التنفيذي في مطعم أصيل؛ والشيف بافلوس كيرياكيس، الحائز على نجمة ميشلان. وتم الإعلان عن موعدين للعشاء الفاخر، حيث يبدأ الأول من الساعة 8:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً، والثاني من 9:00 ليلاً حتى 11:00 ليلاً، وذلك حرصاً من المطعم على منح الضيوف أمسية استثنائية.

الشيف بافلوس كيرياكيس هو شيف تنفيذي متمرس يتميز بأسلوب طهو مبتكر يمزج بسلاسة بين الطرق التقليدية والمبتكرة. ونجح في الحصول على نجمة ميشلان بعد أن لاقت إبداعاته الاستثنائية في فن الطهو استحساناً كبيراً. وتمتد مسيرة الشيف المهنية الناجحة لأكثر من 19 عاماً، حصل فيها على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة القبعة الذهبية، إلى جانب العديد من نجوم ميشلان.

وتمكن الشيف كيرياكيس من الحصول بشكلٍ متواصل منذ عام 2016 على نجوم دليل الصحة والترفيه، ونال في عام 2019 جائزة جراند دو دومين المرموقة من دليل غولت آند ميلاو، بوصفه أحد أفضل الطهاة في اليونان. واحتل المركز الأول في قائمة أبرز الطهاة من قبل دليل الصحة والترفيه وفي عام 2024، كما تلقى في عام 2019 دعوة شخصية من رئيس مسابقة بوكوز دور للمشاركة في فعالية أفضل طهاة العالم، مما يسلط الضوء على الدور الكبير للشيف كيرياكيس في مشهد فن الطهو على مستوى العالم.

ويشغل الشيف محمد أوراد منصب الشيف التنفيذي في مطعم أصيل، ويتمتع بخبرة تتجاوز 35 عاماً في عالم المأكولات الفاخرة، مدفوعاً بشغفه المتواصل لتطوير فن الطهو. ويحظى الشيف بشهرة واسعة في إبداع المأكولات الفرنسية والمتوسطية والشرق أوسطية والشمال أفريقية، الأمر الذي مكّنه من حصد جوائز عالمية مثل جائزة أفضل مطعم جديد لعام 2010 من مجلة تايم أوت دبي. ويحرص الشيف محمد أوراد على الارتقاء بتجارب تناول الطعام في مطعم أصيل من خلال إعداد أطباق مميزة مستوحاة من المطابخ الجزائرية والمغربية والتركية واللبنانية، معتمداً في ذلك على شغفه بالابتكار والأصالة.

ويتعاون الطاهيان الشهيران في إبداع قائمة مأكولات استثنائية ترتكز على الاستدامة، حيث يسعى كلاهما للاحتفاء بمأكولاتهما المحلية واتباع أساليب طهو فريدة، مما يضمن للضيوف تجربة عشاء فاخرة تجمع بين أصالة المطبخ اليوناني وجمالية تفاصيل الأرابيسك. كما يعتزم الطاهيان تقديم شرح للضيوف حول اللمسات المبتكرة للأطباق التقليدية، مما يتيح لهم استعادة أجمل ذكريات الطفولة.

ويتضمن العشاء أيضاً قائمة مأكولات مختارة، بما في ذلك التارت المقرمش، وتاراما سمك القاروص، وكاراميل حليب الماعز مع جبن الماعز والكمأة، ويبرق فيشنيلي، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى التي تلبي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف أيضاً تجربة أشهى أصناف شراب العنب الفاخر، المستوردة من كروم العنب في منطقة الأناضول التركية ووادي البقاع اللبناني، إضافةً لخيارات أخرى من المشروبات المختارة بعناية، مما يرتقي بالتجربة إلى مستويات غير مسبوقة.

ويقع أصيل في قلب فندق ريكسوس بريميوم دبي الفاخر، وهو الوجهة الأمثل لاختبار مستويات جديدة من التميز من خلال تجارب تناول الطعام الفريدة. ويوفر المطعم، من موقعه وسط جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، لضيوفه أشهى المأكولات المبتكرة وسط أجوائه التقليدية الأنيقة وتصاميمه الشرقية الرائعة. ويحرص المطعم أيضاً على تلبية جميع المناسبات وسط أجوائه المذهلة وخيارات تناول الطعام الواسعة، إلى جانب توافر وسائل الترفيه المتنوعة.

أخبار ذات صلة

أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ

شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية

مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين

جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر

فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي

موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024

فندق “الخالدية بالاس” يضيف 311 غرفة وجناحا ملكيا للطاقة الفندقية بدبي

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

آخر الأخبار
Kate Fleetwood Appointed as Serco’s Head of Operations for West Coast, Kingdom of Saudi Arabia  «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر مجموعة الحبتور تعلن عن إطلاق قناة تلفزيونية جديدة ومدينة استوديوهات في بيروت المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات ودويتشه بنك يتعاونان لتعزيز نظام الرعاية الصحية ... تعاون بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وسوسيتيه جنرال للعام الخامس على التوالي بنك مصر يرعى الاتحاد المصري للتنس استمراراً لدوره في دعم الرياضة المصرية رئيس هيئة الرقابة المالية يوقع مذكرة تفاهم مع سفير بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأورا... وزيرة الهجرة تستقبل أحد أعضاء الجالية المصرية في بولندا انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات "الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة" بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية "يو أف سي" تُعلن "آنكر" ANKER شريك الشحن الرسمي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ماستركارد تعلن فتح باب التقديم للنسخة الثالثة من «جوائز رائدات الشركات الصغيرة والمتوسطة» شركة إل جي إلكترونيكس تعرض أجهزتها المنزلية الرائدة في المنطقة سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً شراكة استراتيجية بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار والصندوق الوطني للبنية التحتية في السعودية رينغ تعزز خصائص الأمن المنزلي وتضيف تحديثات جديدة على خطط الحماية Ring Protect Plus "فيرتف" تضيف نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة أحادية الطور لمخرجات الجهد الكهربائي العالمي «مكسيم مول» يعلن عن افتتاح أول فرع للإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في القاهرة الجديدة وزير الإسكان: 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج "مسكن"