الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات

أعلن مطعم أصيل، وجهة تناول الطعام الشهيرة في فندق ريكسوس بريميوم دبي، عن استضافة حفل عشاء استثنائي يوم الإثنين 22 أبريل المقبل احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات. ويجمع الحفل لأول مرة بين محمد أوراد، الشيف التنفيذي في مطعم أصيل؛ والشيف بافلوس كيرياكيس، الحائز على نجمة ميشلان. وتم الإعلان عن موعدين للعشاء الفاخر، حيث يبدأ الأول من الساعة 8:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً، والثاني من 9:00 ليلاً حتى 11:00 ليلاً، وذلك حرصاً من المطعم على منح الضيوف أمسية استثنائية.

الشيف بافلوس كيرياكيس هو شيف تنفيذي متمرس يتميز بأسلوب طهو مبتكر يمزج بسلاسة بين الطرق التقليدية والمبتكرة. ونجح في الحصول على نجمة ميشلان بعد أن لاقت إبداعاته الاستثنائية في فن الطهو استحساناً كبيراً. وتمتد مسيرة الشيف المهنية الناجحة لأكثر من 19 عاماً، حصل فيها على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة القبعة الذهبية، إلى جانب العديد من نجوم ميشلان.

وتمكن الشيف كيرياكيس من الحصول بشكلٍ متواصل منذ عام 2016 على نجوم دليل الصحة والترفيه، ونال في عام 2019 جائزة جراند دو دومين المرموقة من دليل غولت آند ميلاو، بوصفه أحد أفضل الطهاة في اليونان. واحتل المركز الأول في قائمة أبرز الطهاة من قبل دليل الصحة والترفيه وفي عام 2024، كما تلقى في عام 2019 دعوة شخصية من رئيس مسابقة بوكوز دور للمشاركة في فعالية أفضل طهاة العالم، مما يسلط الضوء على الدور الكبير للشيف كيرياكيس في مشهد فن الطهو على مستوى العالم.

ويشغل الشيف محمد أوراد منصب الشيف التنفيذي في مطعم أصيل، ويتمتع بخبرة تتجاوز 35 عاماً في عالم المأكولات الفاخرة، مدفوعاً بشغفه المتواصل لتطوير فن الطهو. ويحظى الشيف بشهرة واسعة في إبداع المأكولات الفرنسية والمتوسطية والشرق أوسطية والشمال أفريقية، الأمر الذي مكّنه من حصد جوائز عالمية مثل جائزة أفضل مطعم جديد لعام 2010 من مجلة تايم أوت دبي. ويحرص الشيف محمد أوراد على الارتقاء بتجارب تناول الطعام في مطعم أصيل من خلال إعداد أطباق مميزة مستوحاة من المطابخ الجزائرية والمغربية والتركية واللبنانية، معتمداً في ذلك على شغفه بالابتكار والأصالة.

ويتعاون الطاهيان الشهيران في إبداع قائمة مأكولات استثنائية ترتكز على الاستدامة، حيث يسعى كلاهما للاحتفاء بمأكولاتهما المحلية واتباع أساليب طهو فريدة، مما يضمن للضيوف تجربة عشاء فاخرة تجمع بين أصالة المطبخ اليوناني وجمالية تفاصيل الأرابيسك. كما يعتزم الطاهيان تقديم شرح للضيوف حول اللمسات المبتكرة للأطباق التقليدية، مما يتيح لهم استعادة أجمل ذكريات الطفولة.

ويتضمن العشاء أيضاً قائمة مأكولات مختارة، بما في ذلك التارت المقرمش، وتاراما سمك القاروص، وكاراميل حليب الماعز مع جبن الماعز والكمأة، ويبرق فيشنيلي، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى التي تلبي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف أيضاً تجربة أشهى أصناف شراب العنب الفاخر، المستوردة من كروم العنب في منطقة الأناضول التركية ووادي البقاع اللبناني، إضافةً لخيارات أخرى من المشروبات المختارة بعناية، مما يرتقي بالتجربة إلى مستويات غير مسبوقة.

ويقع أصيل في قلب فندق ريكسوس بريميوم دبي الفاخر، وهو الوجهة الأمثل لاختبار مستويات جديدة من التميز من خلال تجارب تناول الطعام الفريدة. ويوفر المطعم، من موقعه وسط جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، لضيوفه أشهى المأكولات المبتكرة وسط أجوائه التقليدية الأنيقة وتصاميمه الشرقية الرائعة. ويحرص المطعم أيضاً على تلبية جميع المناسبات وسط أجوائه المذهلة وخيارات تناول الطعام الواسعة، إلى جانب توافر وسائل الترفيه المتنوعة.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج