الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم أصيل يستضيف حفل عشاء استثنائي احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات

أعلن مطعم أصيل، وجهة تناول الطعام الشهيرة في فندق ريكسوس بريميوم دبي، عن استضافة حفل عشاء استثنائي يوم الإثنين 22 أبريل المقبل احتفاءً بمهرجان دبي للمأكولات. ويجمع الحفل لأول مرة بين محمد أوراد، الشيف التنفيذي في مطعم أصيل؛ والشيف بافلوس كيرياكيس، الحائز على نجمة ميشلان. وتم الإعلان عن موعدين للعشاء الفاخر، حيث يبدأ الأول من الساعة 8:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً، والثاني من 9:00 ليلاً حتى 11:00 ليلاً، وذلك حرصاً من المطعم على منح الضيوف أمسية استثنائية.

الشيف بافلوس كيرياكيس هو شيف تنفيذي متمرس يتميز بأسلوب طهو مبتكر يمزج بسلاسة بين الطرق التقليدية والمبتكرة. ونجح في الحصول على نجمة ميشلان بعد أن لاقت إبداعاته الاستثنائية في فن الطهو استحساناً كبيراً. وتمتد مسيرة الشيف المهنية الناجحة لأكثر من 19 عاماً، حصل فيها على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة القبعة الذهبية، إلى جانب العديد من نجوم ميشلان.

وتمكن الشيف كيرياكيس من الحصول بشكلٍ متواصل منذ عام 2016 على نجوم دليل الصحة والترفيه، ونال في عام 2019 جائزة جراند دو دومين المرموقة من دليل غولت آند ميلاو، بوصفه أحد أفضل الطهاة في اليونان. واحتل المركز الأول في قائمة أبرز الطهاة من قبل دليل الصحة والترفيه وفي عام 2024، كما تلقى في عام 2019 دعوة شخصية من رئيس مسابقة بوكوز دور للمشاركة في فعالية أفضل طهاة العالم، مما يسلط الضوء على الدور الكبير للشيف كيرياكيس في مشهد فن الطهو على مستوى العالم.

ويشغل الشيف محمد أوراد منصب الشيف التنفيذي في مطعم أصيل، ويتمتع بخبرة تتجاوز 35 عاماً في عالم المأكولات الفاخرة، مدفوعاً بشغفه المتواصل لتطوير فن الطهو. ويحظى الشيف بشهرة واسعة في إبداع المأكولات الفرنسية والمتوسطية والشرق أوسطية والشمال أفريقية، الأمر الذي مكّنه من حصد جوائز عالمية مثل جائزة أفضل مطعم جديد لعام 2010 من مجلة تايم أوت دبي. ويحرص الشيف محمد أوراد على الارتقاء بتجارب تناول الطعام في مطعم أصيل من خلال إعداد أطباق مميزة مستوحاة من المطابخ الجزائرية والمغربية والتركية واللبنانية، معتمداً في ذلك على شغفه بالابتكار والأصالة.

ويتعاون الطاهيان الشهيران في إبداع قائمة مأكولات استثنائية ترتكز على الاستدامة، حيث يسعى كلاهما للاحتفاء بمأكولاتهما المحلية واتباع أساليب طهو فريدة، مما يضمن للضيوف تجربة عشاء فاخرة تجمع بين أصالة المطبخ اليوناني وجمالية تفاصيل الأرابيسك. كما يعتزم الطاهيان تقديم شرح للضيوف حول اللمسات المبتكرة للأطباق التقليدية، مما يتيح لهم استعادة أجمل ذكريات الطفولة.

ويتضمن العشاء أيضاً قائمة مأكولات مختارة، بما في ذلك التارت المقرمش، وتاراما سمك القاروص، وكاراميل حليب الماعز مع جبن الماعز والكمأة، ويبرق فيشنيلي، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى التي تلبي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف أيضاً تجربة أشهى أصناف شراب العنب الفاخر، المستوردة من كروم العنب في منطقة الأناضول التركية ووادي البقاع اللبناني، إضافةً لخيارات أخرى من المشروبات المختارة بعناية، مما يرتقي بالتجربة إلى مستويات غير مسبوقة.

ويقع أصيل في قلب فندق ريكسوس بريميوم دبي الفاخر، وهو الوجهة الأمثل لاختبار مستويات جديدة من التميز من خلال تجارب تناول الطعام الفريدة. ويوفر المطعم، من موقعه وسط جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، لضيوفه أشهى المأكولات المبتكرة وسط أجوائه التقليدية الأنيقة وتصاميمه الشرقية الرائعة. ويحرص المطعم أيضاً على تلبية جميع المناسبات وسط أجوائه المذهلة وخيارات تناول الطعام الواسعة، إلى جانب توافر وسائل الترفيه المتنوعة.

أخبار ذات صلة

أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية

جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

ايركايرو تشارك في معرض الرياض للسياحة والسفر RTF    27

طيران سلام إير SALAM Air يُعلن عن بدء تسيير أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي

وزارة الطيران المدني تنهى استعداداتها لموسم حج هذا العام (١٤٤٥ هـ – ٢٠٢٤ م)

رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصرى الكبير للافتتاح

لاول مره مشاركة مصر للطيران وميناء القاهره الجوى فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB China

مطار مرسي مطروح الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو