الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مهرجان دبي للكوميديا يحقق نجاحاً لافتاً بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا

 كشف مهرجان دبي للكوميديا عن انطلاق فعالياته في دبي أوبرا، والتي حققت نجاحاً لافتاً خلال الأيام الثلاثة الأولى، حيث افتتحت كاثرين رايان المهرجان بعرضٍ كوميدي مفعم بالدعابات المضحكة، فيما قدّم الكوميدي الفرنسي الشهير جاد المالح عرضين مميزين بيعت تذاكرهما بالكامل، وأطلع المعجبين على محتوى جولته الجديدة. وشهد المهرجان لأول مرة سلسلة من العروض الفلبينية المميزة قدمتها فرقة لاف تريب الكوميدية بقيادة أليكس كاليخا. كما قدمت فرقة برينياك لايف أول عرض باللغتين العربية والإنجليزية للأطفال وسط أجواء مفعمة بالتسلية والمرح. وأثرى مشاهير الإنترنت تجارب الجماهير بعروضٍ استثنائية، بمن فيهم شون شدياق صاحب قناة “والدَي مطلقين”، وسنديب فرنانديز وأناند رامان وآبز علي وإيما دوماجاي. واختتم كيني سيباستيان فعاليات يوم الأحد بعرضه المميز والمفعم بالفكاهة على المسرح الرئيسي.

وفضلاً عن عروض المسرح الرئيسي المميزة، قدم المهرجان عروضاً على نطاق أصغر من خلال فعالية كوميدي بازار التي أقيمت في استوديو دبي أوبرا، ووفرت منصة فريدة للكوميديين المحليين لتقديم عروض ناجحة خلال المهرجان، بما فيها عرض “النوم مع اليمني” للكوميدي اليمني الأمريكي مايك إسحاق.

وتشتمل قائمة العروض القادمة في دبي أوبرا وسينما روكسي في دبي هيلز مول 23 عرضاً فريداً باللغات الإنجليزية والعربية والهندية الإنجليزية، مما يضمن تلبية تطلعات مختلف الحضور. ويتضمن البرنامج اليومي لبقية أيام المهرجان الذي يستمر عشرة أيام:

أخبار ذات صلة

راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها

وفاء عامر تُعلن إصابتها بكسر في كتفها

مهرجان الأطلس للفيلم الدولي يتوج فيلم الدروج بالجائزة الكبرى لمهرجان الأطلس .

دار الأوبرا تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية

مسلم ينضم لنجوم حفل ليلة النكد في الكويت

فيلم السرب يسجل 425 ألف جنيه إيرادات آخر ليلة عرض فى السينمات

أول تعليق من الفنان اللبناني ريان بعد استئصال كليته

مريم فارس تحيي حفل غنائي في مونت كارلو  بموناكو

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو