الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

أطلقت شركة IRTH، وهي شركة تطوير عقاري بارزة مقرها دبي، مبادرة خاصة لشبكة وكلائها بما يتماشى مع جهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

نيابة عن شبكتها الواسعة من الوكلاء، تبرعت IRTH بمبلغ مليون درهم إماراتي إلى الهلال الأحمر الإماراتي، وخاصةً لمبادرة “تراحم من أجل غزة”. خروجًا عن تقاليدها المتمثلة في استضافة مناسبات خاصة للوكلاء والشركاء، أعادت IRTH توجيه تركيزها نحو دعم سكان غزة، المتأثرين بالأزمة الإنسانية الحالية. وقد تم التبرع بالعديد من التبرعات لمؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي دعماً للجهود الإنسانية. مع الالتزام بالتضامن والرحمة، سعت IRTH للتعبير عن تفانيها للمجتمع والشركاء. تم التبرع نيابة عن حوالي 100 شريك ووكيل. من خلال إعادة توجيه الأموال نحو هذه القضية النبيلة، أثبتت IRTH التزامها بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ومعالجة القضايا الاجتماعية الملحة.

“نحن نؤمن بقوة العمل الجماعي لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا. تعكس مساهمتنا المتواضعة تفاني قطاع العقارات في تجسيد قيم التعاطف والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال عثمان سيليكر، المدير العام لمجموعة IRTH، إن هذه المبادرة أيضًا بمثابة تقديرنا العميق لشركائنا الموقرين.

ومن دعم الجمعيات الخيرية المحلية إلى قيادة مشاريع التنمية المجتمعية، أصبح المطورون في دبي رائدين في اتباع أساليب جديدة لمنح الشركات. لا تُظهر هذه المساعي تفانيهم في التأثير الاجتماعي فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على دورهم كمحفزين للتغيير الإيجابي في المنطقة. ومع استمرار تطور صناعة العقارات، يظل التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ثابتًا.

أخبار ذات صلة

آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك

«مارجينز للتنمية» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفى «بهية» لدعم صحة المرأة المصرية

انعقاد الجلسة الثالثة من سلسلة ندوات “الطريق لصنع السياسات المبنية على الأدلة”

بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول “الإعلام البيئي”

“مصر الخير” و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

آخر الأخبار
بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات المؤسسة الإسلامية توقع 11 اتفاقية خلال الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامى للتنمية بنك إتش إس بي سي البريطاني يحقق أرباحا بقيمة 12.7 مليار دولار بنهاية الربع الأول مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم وزير التجارة: الحكومة المصرية بذلت جهودا كبيرة لتحسين مناخ الاستثمار أمام القطاع الخاص البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء مراسم استقبال رسمية لأمير الكويت في قصر الاتحادية الجمعية المصرية اللبنانية تشارك في افتتاح جلسات مؤتمر صناع القرار 2024 شركة «تنميه» تحصد جائزتي "أفضل مؤسسة مالية لتمكين سيدات الأعمال" و"أفضل مؤسسة للتمويل متناهي الصغر ف... المؤسسة الإسلامية القطاع الخاص تقود ثورة الهيدروجين الأخضر بحدث جانبي ناجح في الاجتماع السنوي المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية السلع: هل انتهى التصحيح؟ شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفي... "محمد رضا " رئيساً لقطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمصر للطيران جامعة الإمارات تتصدر تصنيفات " كيو إس " العالمية في جميع المجالات الدراسية لعام 2024 منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات ايديال ستاندرد تطلق "برنامج سينجولر": تجربة رقمية جديدة تجعل من تصميم الحمام عملية سهلة وبسيطة آيسر تلتزم بجمع 50 طن من النفايات البلاستيكية من البيئة من خلال شراكة مع بنك البلاستيك تايجر العقارية تطلق مشروع " jade" بتكلفة 275 مليون درهم في دبي رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان مراسم توقيع اتفاق بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز نظام التجارة المشتركة