الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

أطلقت شركة IRTH، وهي شركة تطوير عقاري بارزة مقرها دبي، مبادرة خاصة لشبكة وكلائها بما يتماشى مع جهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

نيابة عن شبكتها الواسعة من الوكلاء، تبرعت IRTH بمبلغ مليون درهم إماراتي إلى الهلال الأحمر الإماراتي، وخاصةً لمبادرة “تراحم من أجل غزة”. خروجًا عن تقاليدها المتمثلة في استضافة مناسبات خاصة للوكلاء والشركاء، أعادت IRTH توجيه تركيزها نحو دعم سكان غزة، المتأثرين بالأزمة الإنسانية الحالية. وقد تم التبرع بالعديد من التبرعات لمؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي دعماً للجهود الإنسانية. مع الالتزام بالتضامن والرحمة، سعت IRTH للتعبير عن تفانيها للمجتمع والشركاء. تم التبرع نيابة عن حوالي 100 شريك ووكيل. من خلال إعادة توجيه الأموال نحو هذه القضية النبيلة، أثبتت IRTH التزامها بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ومعالجة القضايا الاجتماعية الملحة.

“نحن نؤمن بقوة العمل الجماعي لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا. تعكس مساهمتنا المتواضعة تفاني قطاع العقارات في تجسيد قيم التعاطف والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال عثمان سيليكر، المدير العام لمجموعة IRTH، إن هذه المبادرة أيضًا بمثابة تقديرنا العميق لشركائنا الموقرين.

ومن دعم الجمعيات الخيرية المحلية إلى قيادة مشاريع التنمية المجتمعية، أصبح المطورون في دبي رائدين في اتباع أساليب جديدة لمنح الشركات. لا تُظهر هذه المساعي تفانيهم في التأثير الاجتماعي فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على دورهم كمحفزين للتغيير الإيجابي في المنطقة. ومع استمرار تطور صناعة العقارات، يظل التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ثابتًا.

أخبار ذات صلة

“مصر الخير” والبنك المصري لتنمية الصادرات ينظمان قافلة طبية مشتركة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا

إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية

البنك المركزي يطلق مبادرة “صحتك أمانة” للسيدات بالقطاع المصرفي بالتعاون مع مؤسسة “بهية”

صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة “قلوبهم مسؤوليتنا” لتركيب الصمامات الرئوية للأطفال

مايا مرسي تترأس أول اجتماع لمجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي بعد توليها وزارة التضامن

مركز أمنيات لأصحاب الهمم يستقبل عيسى المعلا ويمنحه عضوية “مجتمع جنسيتي إنسان”

وزير التعليم العالي: تنفيذ حزمة من الإجراءات والبرامج لدعم الطلاب ذوي الإعاقة

وزير الأوقاف : مؤتمر “الفتوى والبناء الأخلاقي في عالم متسارع” يسهم في نشر الوعي الديني والفكري وتصحيح المفاهيم المغلوطة

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج