الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

أطلقت شركة IRTH، وهي شركة تطوير عقاري بارزة مقرها دبي، مبادرة خاصة لشبكة وكلائها بما يتماشى مع جهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

نيابة عن شبكتها الواسعة من الوكلاء، تبرعت IRTH بمبلغ مليون درهم إماراتي إلى الهلال الأحمر الإماراتي، وخاصةً لمبادرة “تراحم من أجل غزة”. خروجًا عن تقاليدها المتمثلة في استضافة مناسبات خاصة للوكلاء والشركاء، أعادت IRTH توجيه تركيزها نحو دعم سكان غزة، المتأثرين بالأزمة الإنسانية الحالية. وقد تم التبرع بالعديد من التبرعات لمؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي دعماً للجهود الإنسانية. مع الالتزام بالتضامن والرحمة، سعت IRTH للتعبير عن تفانيها للمجتمع والشركاء. تم التبرع نيابة عن حوالي 100 شريك ووكيل. من خلال إعادة توجيه الأموال نحو هذه القضية النبيلة، أثبتت IRTH التزامها بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع ومعالجة القضايا الاجتماعية الملحة.

“نحن نؤمن بقوة العمل الجماعي لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتنا. تعكس مساهمتنا المتواضعة تفاني قطاع العقارات في تجسيد قيم التعاطف والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال عثمان سيليكر، المدير العام لمجموعة IRTH، إن هذه المبادرة أيضًا بمثابة تقديرنا العميق لشركائنا الموقرين.

ومن دعم الجمعيات الخيرية المحلية إلى قيادة مشاريع التنمية المجتمعية، أصبح المطورون في دبي رائدين في اتباع أساليب جديدة لمنح الشركات. لا تُظهر هذه المساعي تفانيهم في التأثير الاجتماعي فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على دورهم كمحفزين للتغيير الإيجابي في المنطقة. ومع استمرار تطور صناعة العقارات، يظل التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ثابتًا.

أخبار ذات صلة

بنك الطعام المصرى يطلق صك الأضحية للعام التاسع عشر على التوالي من مزرعة وفرة

تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين

البنك الأهلي المتحد يعزز دوره الرائد في المسؤولية المجتمعية بالتعاون مع مستشفى بهية

مصر الخير تطلق حملة صك الأضحية رسمياً للعام العاشر علي التوالي

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

مؤسسة الجود تطلق صك الأضحية وتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر إستحقاقًا في الصعيد

الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو