الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كارتر آند وايت الإماراتية تعتزم التوسع في مملكة البحرين

أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية عن توقيع اتفاقية تعاون مع إدارة مركز مراسي جاليريا التجاري في مملكة البحرين، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب الذي أختتمت فعالياته مؤخراً.
وبموجب اتفاقية التعاون، تعتزم شركة كارتر آند وايت إفتتاح أول متاجرها في مركز مراسي جاليريا التجاري، حيث ستبلغ مساحة الفرع الجديد 180 متر مربع، وسيتم الافتتاح في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، وسيتضمن مجموعة متنوعة من الأزياء التي تناسب الرجال والنساء والأطفال والاكسسوارات والمستلزمات الفاخرة والنوعية الخاصة باليخوت والقوارب والطائرات الخاصة وغيرها.
وقال السيد عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت:” يسعدنا ان تواصل الشركة مسيرة التوسع والانتشار الإقليمي والدولي، حيث تعتزم افتتاح أول متاجرها في مملكة البحرين في مركز مراسي جاليريا الذي يعتبر وجهة التسوق الأولى في المملكة، ويستقطب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين، حيث نسعى لأن نكون أقرب إليهم لاطلاعهم على احدث أزياء ومنتجات الشركة الفاخرة والنوعية”.
وأضاف النابودة:” كما أن مملكة البحرين تعتبر وجهة تجارية هامة تستقطب الزوار والسياح سنوياً، وتضم مراسي خاصة باليخوت والقوارب في عدة مواقع، مما يشجعنا على تعزيز تواجدنا بها، وأن تكون منتجات واكسسوارات كارتر آند وايت أقرب للعملاء والمتسوقين”.
وذكر النابودة أن شركة كارتر آند وايت تمضي باستراتيجيتها التوسعية حتى العام 2029، حيث تخطط لافتتاح مزيد من الفروع في عواصم ومدن خليجية وعالمية، حيث تدير في الوقت الراهن ما يفوق 9 فروع في دولة الامارات، وفرع في مدينة بورتو جيرفو في جزيرة سردينيا الإيطالية، وفرع في العاصمة السعودية الرياض.
وأفاد أن أزياء ومنتجات الشركة تحقق نمواً كبيراً في الطلب بفضل جودتها العالية ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية، مشيراً إلى ان الشركة تحرص على المشاركة في المعارض العالمية المعنية بالقوارب واليخوت والطائرات الخاصة، إضافة إلى المعارض المتخصصة بالأزياء والملابس في عدة عواصم ومدن أوروبية وعالمية.
وأوضح ان شركة كارتر آند وايت قد حققت نجاحاً هاماً خلال مشاركتها في فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب، تمثل ذلك في الاقبال اللافت على أزياء ومنتجات وإكسسوارات الشركة، وعقد شراكات مع ملاك وشركات إدارة يخوت جديدة، مما سيمكن الشركة من توسيع أعمالها بكل قوة وثبات.

أخبار ذات صلة

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

“تكنو ترند”.. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا

مصرف الإمارات المركزي يعلن تثبيت سعر الفائدة

“غرفة الشارقة” تسلط الضوء على القواعد الأساسية لقانون ضريبة الشركات

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفيضانات

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم