الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة عز العرب وكيلاً حصرياً لعلامة سمارت الألمانية لتوزيع السيارات الكهربائية الفاخرة في السوق المصري

• تواصل سمارت تحقيق رؤيتها “Sprint to the Next Level” خلال العام الحالي عبر الإعلان عن شراكات جديدة ودخول سوق السيارات الكهربائية بمصر
• بالتعاون مع عز العرب ستار، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عز العرب، ستتوسع سمارت في تواجدها عالميًا لتضم مصر من خلال موقعين رئيسيين للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في شرق وغرب القاهرة الكبرى
• من المتوقع أن تطلق سمارت سيارة سمارت #1 وسمارت #3 خلال الربع الثالث من العام الحالي

في إطار خططها المستمرة لتحقيق النمو خلال العام الحالي، أعلنت سمارت، العلامة الألمانية للسيارات الكهربائية الفاخرة، عن دخولها سوق السيارات الكهربائية في مصر، وذلك من خلال توقيع اتفاقية توزيع عام حصري مع عز العرب ستار، سيتم على إثرها توفير سيارات سمارت الكهربائية بالكامل في السوق المصري إلى جانب تقديم خدمات ما بعد البيع ومجموعة متكاملة من العروض.

ومن المقرر أن تقوم سمارت بالتعاون مع عز العرب ستار بتوسيع أعمالها لتشمل قطاعي المبيعات وخدمات ما بعد البيع وذلك من خلال التواجد في موقعين بشرق وغرب القاهرة الكبرى، حيث من المتوقع أن تقوم العلامة الفاخرة بإطلاق سيارة سمارت #1 وسمارت #3 خلال الربع الثالث من العام الحالي.

ومع دخولها السوق المصري، ستتمتع سمارت بميزة استراتيجية في قطاع السيارات الكهربائية الذي يشهد تطورًا ملحوظًا، مما يتيح لها الفرصة لإحتلال مكانة رائدة في مجال النقل المستدام، خاصة في ظل فرص النمو التي يمتكلها السوق المصري حاليًا نتيجة لوجود سياسة الإعفاء الجمركي الكامل وشهادة ECE والتي تعمل على خلق بيئة محفزة لمصنعي السيارات الكهربائية. بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها مجموعة عز العرب في قطاع السيارات الفاخرة وشبكة المبيعات والخدمات الاستثنائية التي تقدمها في السوق، لذا فمن المتوقع أن يتم توفير قاعدة بيانات للعملاء المستهدفين وهو ما سيساهم في دخول العلامة الفاخرة للسوق المصري بشكل قوي وفعال.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت ماندي زانج، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة سمارت العالمية للسيارات: “نحن ملتزمون دائما بتوسيع نطاق أعمالنا على المستوى العالمي وندرك جيدًا ما يتمتع به السوق المصري من إمكانات كبيرة للنمو، بجانب الموارد والخبرات المحلية الواسعة التي يمتكلها شريكنا الجديد. نحن متحمسون للتعاون مع عز العرب ستار، حيث نهدف سويًا إلى تطوير سوق السيارات الكهربائية في مصر، وذلك لتمهيد الطريق لمستقبل مستدام وذكي للتنقل وتقديم تجربة تنقل فاخرة للعملاء المحليين.”

من جانبه، قال أدهم الجزار، العضو المنتدب لشركة عز العرب ستار”: يشهد الطلب على السيارات الكهربائية نموًا سريعًا في السوق المصري، وهو ما يدفعنا دائما للشراكة مع العلامات التجارية المتميزة لخلق تجربة فريدة واستثنائية لعملائنا وهو ما يتلاقي مع ما تقدمه سمارت من سيارات كهربائية فاخرة ومتنوعة. وبفضل خبراتنا الإستثنائية في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع والخبرة العالية التي يتمتع بها فريقنا، نحن دائما على ثقة من جودة كافة الخدمات المقدمة لكل

عميل وهو ما يتناسب مع تميز و تفرد العلامة الفاخرة سمارت. سنعمل مع سمارت على تقديم المزيد من اصدارات الشركة من السيارات الكهربائية الفاخرة إلى عملائنا، مع الإلتزام بتوفير خدمات فائقة الجودة تضاهي المستوى العالمي.”

هذا وقد قدمت سمارت ما يصل إلى 80,000 سيارة على مستوى العالم منذ إطلاق أول سيارة لها، حيث تستهدف الشركة خلال العام الحالي، تطوير المزيد من المنتجات والتكنولوجيا والخدمات والعمليات التجارية، مع الاستمرار في تحسين كفاءة العمل هذا بجانب إطلاق برنامج ”Sprint to the Next Level” لمواصلة عملية التطوير. هذا وتواصل العلامة سمارت تنفيذ خطتها “China-Europe, Dual-Home” العالمية للنمو والتوسع في مختلف الأسواق مثل الصين وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق أسيا وجنوب أسيا.

تتميز مجموعة عز العرب للسيارات بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 49 عامًا في مجال السيارات، حيث تُعد الوكيل الحصري لأشهر العلامات التجارية العالمية الفاخرة في السوق المصري من خلال أكثر من 20 موقع. تُعرف المجموعة بخبرتها في تقديم حلول تنقل متكاملة مدعومة بخدمات فريدة إلى جانب تقديم التمويل والتأمين وتأجير وتصنيع السيارات.
تشمل مجموعة عز العرب عددًا من خطوط الأعمال (السيارات والصناعة وحلول التنقل والسياحة والعقارات والاستثمارات).

أخبار ذات صلة

وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع “نيسان مصر” فى 6 أكتوبر

سيدات مصريات يسطعن فى سماء إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt)

العربية للسيارات تطلق عروضًا استثنائية لتعزيز رضا العملاء في الإمارات

“العربية للسيارات” تطلق عروضها الصيفية الحصرية لطرازات “إنفينيتي” لعملائها في الإمارات

شيري ترسم مستقبل السلامة على الطريق مع أنظمة مساعدة السائق المتطورة

خبير سيارات: اشتراط “المرور” بموافقة الوكلاء قبل ترخيص “البيك أب – الدبل كابينة” يحد من التلاعب

ويرلين يتصدر ترتيب السائقين قبيل السباق الختامي للموسم العاشر من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في لندن

المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

آخر الأخبار
المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو "رئيس البريد المصري" يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك EIC's Survive and Thrive report reveals continued reluctance among companies to enter new markets du... رئيس الوزراء يكلف بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات رئيس الوزراء يستعرض مع أحد التحالفات العالمية مقترح إدارة مركز القاهرة الدولي المالي وزير التموين ومحافظ بورسعيد يتفقدا الأعمال الإنشائية لصومعة ميناء غرب بورسعيد وزراء الكهرباء  والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة التنمية المحلية تعلن تسليم مصنع تدوير المخلفات بمنطقة تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية وزير الصناعة وزيرة البيئة يتفقد 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أبرز ملفات العمل وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة جهاز حماية المستهلك يقوم بضبط مصنع غير مُرخص يقوم بتصنيع وإعادة تعبئة الشاي اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظا... نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق "الكت كاتي" وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع "نيسان مصر" فى 6 أكتوبر بنك أبوظبي التجاري يتوسع استراتيجياً في آسيا الوسطى