الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب

علق النجم المصري محمد صلاح على المشادة التي حدثت بينه وبين الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، خلال مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” فقد رفض محمد صلاح التحدث لجميع وسائل الإعلام بعد المباراة، لكن كانت لديه بضع كلمات مختصرة لوسائل الإعلام قائلاً فقط: “إذا تحدثت اليوم ستشتعل النار”.

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز. وشارك محمد صلاح في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، خلال مواجهة وست هام يونايتد اليوم على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت علامات الغضب على النجم المصري محمد صلاح لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة فى الدقيقة 79.

أخبار ذات صلة

“بدر الظهيرات” يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة “رايزينغ ستارز أرابيا 4”

الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة

ليفربول يقيم حفل ضخم في وداع كلوب

آخر الأخبار
الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الفترة المقبلة بنك ناصر يرعى المؤتمر العلمي الدولي الـ29 لكلية الإعلام بجامعة القاهرة اليوم.. انطلاق النسخة الخامسة من قمة " شركات ناشئة بلا حدودStartups Without Borders" تفاصيل أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك التعمير والإسكان الاتحاد الأوروبي يحتفل بالقاهرة بمرور 20 عامًا على تأسيسه وزارة البيئة تناقش المواصفات الفنية للمركبات الكهربائية للمشروع التجريبى للنقل منخفض الانبعاثات وزير السياحة والآثار يشارك في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي تنظمه بعثة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة وزيرة التعاون الدولي تُلقي الكلمة الافتتاحية في الدورة الخامسة قمة "شركات ناشئة بلا حدود" نماذج Qwen من "علي بابا كلاود" تحقق أكثر من 90 ألف اعتماد مؤسسي خلال عامها الأول "بدر الظهيرات" يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة "رايزينغ ستارز أرابيا 4" المملكة تعرض فرصاً استثمارية بقيمة 100 مليار دولار خلال مؤتمر مستقبل الطيران الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير الفورمولا إي تطلق شراكة استراتيجية مع إنفوسيس بهدف الارتقاء بتجارب المشجعين "جيديا" واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر "سيملس الشرق الأوسط 2024" منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة في سوق السفر العربي التقرير السنوي لسلطة دبي للخدمات المالية لعام 2023 يظهر عاماً حافلاً بالنمو والابتكار والتعاون صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الشهرية لأسواق المال العربية" ميريد ترعى نجم رياضة السيارات الصاعد إيفان إيكيلشيك بليبوك الإماراتية توسع انتشارها دوليًا انطلاقًا من المملكة المتحدة غرفة الشارقة تختتم مشاركتها الناجحة في ملتقى الاستثمار السنوي