الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك QNB الأهلي و”صناع الخير للتنمية” يقدمان منح دراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات التكنولوجية

أعلن QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن إطلاق المرحلة الجديدة لمبادرة “تكافؤ” بتقديم منح دراسية لـ 70 طالباً متفوقا في جامعة بني سويف التكنولوجية تشمل التغطية الكاملة لجميع مصاريفهم الدراسية.

وتعكس هذه الخطوة الجديدة نجاح هذه المبادرة التي تعمل تحت رعاية وزارة التعليم العالي كما تعكس التعاون المشترك البناء في قطاع التعليم الذي يعد أحد الركائز الأساسية في استراتيجية عمل المجموعة لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات التي تعمل بها.

وبهذه المناسبة، أعرب الاستاذ محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، عن تقديره لهذا التعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية ودورها الهام في الارتقاء بالمنظومة التعليمية، تماشياً مع برامج البنك في مجال المسؤولية المجتمعية وإيماناً منه بأهمية الاستثمار في الانسان ودعم ثقافة التميز والابتكار.

ومن جانبه أكد الاستاذ هاني عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لصناع الخير، أن المؤسسة بادرت منذ انطلاقها بتطوير قطاع التعليم لاسيما فئة الطلاب المتفوقين، لافتاً إلى أهمية مواصلة التعاون المشترك مع QNB الأهلي الذي اشتملت المرحلة الأولى منه على توزيع 400 منحة دراسية لطلاب الجامعات التكنولوجية المتفوقين، بما يدعم سوق العمل لاحقاً بأفضل المهارات.

أخبار ذات صلة

بنك القاهرة يطرح شهادة جديدة متغيرة العائد بفائدة 27% تصرف شهريا

“فلس” والخدمات المالية العربية (AFS) يعقدان شراكة استراتيجية لدفع التحول الرقمي المستدام

“جيديا” واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر “سيملس الشرق الأوسط 2024”

البنك العربي “أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024”

بنك التعمير والإسكان يرعى الملتقى التوظيفي الخامس عشر بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة MSA 

بمعدل نمو 144%.. بنك قناة السويس يربح 611 مليون جنيه بالربع الأول من 2024

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح تباين في أداء مؤشرات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم كيونت تطرح EDG3 Plus بمزيج من العناصر الغذائية لتعزيز الصحة و المناعة لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير شركة بن غاطي للتطوير تستحوذ على مصنع لتصنيع الحديد الحديث في دبي أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشر... فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة جامعة الإمارات تشارك في فعاليات مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية  مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر ا... دور التكنولوجيا في تطوير قطاع التأمين وزير التجارة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد قضايا الموثوقية والأخلاقيات تقف عائقًا في طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي بيفرلي هيلز تحتفل بمرور 110 سنة وترحب بأكثر من 30 تجربة تسوق وتناول طعام وتجارب ثقافية جديدة