الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A34

 

يتميز هاتف Galaxy A34 بعدد من المواصفات الكبيرة حيث يعد أفضل هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج كونه يجمع بين السعر المناسب مع إمكانات كبيرة يمكنها منافسة الهواتف الرائدة.

 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A34

 

وجاء بشاشة من نوع Super AMOLED، وبقياس 6.6 بوصة، بجودة عرض +FHD، تبلغ دقتها 1080 × 2340 بكسل، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، محمية بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5.

 

ويقدم كاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، مستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وبالنسبة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، يضم الهاتف مستشعرا بدقة 13 ميجابكسل، مع فلاش LED مزدوج.

 

ويتوفر هاتف سامسونج Galaxy A34  في السوق المصري بسعر حوالي 12 ألف و770 جنيه، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر

 

أخبار ذات صلة

أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد

” كاد ماسترز” تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

آخر الأخبار
أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب... تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي