الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تطبيق SUBSCRIBE ME يحتفل بمرور عام على إطلاقه خلال “سوق السفر العربي

احتفلت شركة SUBSCRIBE ME بمرور عام على انطلاقة تطبيقها المتميز خلال سوق السفر العربي 2024. ومنذ انطلاقته الأولى في عام 2023، قام التطبيق بتبسيط خدمات التنقل للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسهّل عملية استخدام السيارات بشكل استثنائي. 

وخلال عامٍ واحد فقط، نجح SUBSCRIBE ME بالظهور في أكثر من 90 مطبوعة، ما أدى إلى ترسيخ اسم التطبيق في مجال السيارات في الدولة. ويؤكد حصول التطبيق على أكثر من 3000 مشترك تميزه، ويبرز القبول الكبير الذي حظي به من قِبل العملاء. 

كما شارك SUBSCRIBE ME في نشاطات تعاون رفيعة المستوى مع شخصيات بارزة مثل النجم الإذاعي الشهير “كريس فايد” والمؤثر في مجال السيارات “كريم ديب”، ما عزز ظهوره وشعبيته بشكل كبير.

وتعد مشاركة “سبسكرايب مي” في سوق السفر العربي 2024، والتي تضمنت حضور ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني للسيارات وسناء وحمان، الرئيس التنفيذي لشركة  AWR Mobility Services و AWR Trading، بالإضافة إلى كبار أعضاء الشركة، تأكيداً على التزامه بتعزيز السياحة من خلال تطوير وتقديم الحلول المبتكرة للعملاء. وتعمل المنصة الرقمية الاستثنائية على دمج حلول التنقل بسلاسة في باقات العطلات، ما يضمن استمتاع السياح والمقيمين بالراحة والمرونة.

ويقدم SUBSCRIBE ME خدمة اشتراك سيارات فريدة من نوعها، بما في ذلك خيارات الاشتراك قصيرة وطويلة الأجل التي تمنح العملاء فرصة الحصول على سيارات جديدة تتم صيانتها لدى الوكيل، دون الحاجة لدفع رسوم حجز أو مبالغ للتأمين. وتغطي الدفعة الشهرية الصيانة والخدمات والدعم في حالة الأعطال والتأمين. كما يضمن التطبيق تسليماً سريعاً للسيارات خلال 120 دقيقة فقط، ما يوفر تجربة قيادة وسلسة، تناسب احتياجات العملاء المتغيرة.

وبما أنها تعمل تحت مظلة قسم AWR Mobility التابع لمجموعة عبد الواحد الرستماني ، تواصل منصة “سبسكرايب مي” العمل بتفاني وابتكار لتقديم خدمة مميزة لعملائها، وتسهم بفخر واعتزاز في دعم التزام حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً وحكومة إمارة دبي تحديداً، لتحقيق التميز والابتكار والرقمنة.

أخبار ذات صلة

أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية

جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

ايركايرو تشارك في معرض الرياض للسياحة والسفر RTF    27

طيران سلام إير SALAM Air يُعلن عن بدء تسيير أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي

وزارة الطيران المدني تنهى استعداداتها لموسم حج هذا العام (١٤٤٥ هـ – ٢٠٢٤ م)

رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصرى الكبير للافتتاح

لاول مره مشاركة مصر للطيران وميناء القاهره الجوى فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB China

مطار مرسي مطروح الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث