الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم في الإمارات العربية المتحدة

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بهندستها المعمارية الأخاذة ومشهدها الثقافي النابض بالحياة، كمنارة شاملة حيث يسعى فريق دبي امسان اكسيسبل للسياحة ذ.م.م جاهدا لضمان استمتاع الجميع بزيارتهم. وقد أدت هذه الجهود إلى تحسين تجارب الضيوف بشكل كبير من خلال كسر حواجز التواصل وخلق بيئة داعمة، وضمان حصول كل زائر على الدعم الفوري والاستمتاع بإقامة شخصية عالية الجودة مثل الضيوف الآخرين.

 

لتعزيز الفهم والقبول لثقافة ولغة الصم، تسلط امسان اكسيسبل للسياحة، الرائدة في صياغة تجارب السفر للسياح الصم، الضوء على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بإمكانية الوصول من خلال أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم:

 

1- فندق باهي قصر عجمان

يقع فندق باهي قصر عجمان على شاطئ خاص بكر، ويمزج بين سحر التراث والفخامة العصرية، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي. يوفر هذا الفندق أماكن إقامة فاخرة مع مجموعة من المطاعم والصالات، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح في الهواء الطلق للاسترخاء. بالنسبة للضيوف الصم، ينظم فندق باهي قصر عجمان فعاليات عند الطلب ولديه شروط مرنة، مما يسمح بالإلغاء والتغييرات في العمل التشغيلي.

 

2- تريب باي ويندهام دبي

تريب من ويندهام دبي هو فندق نابض بالحياة يقع في موقع استراتيجي في برشا هايتس مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وتجارب تناول الطعام الفريدة. يضم مسبح خارجي وأنواع غرف متنوعة لتناسب جميع الضيوف ومنها غرف عائلية وغرف للياقة البدنية. خضع الموظفون في تريب لتدريب أساسي على لغة الإشارة قدمته امسان من خلال ورشة عمل في الفندق، مما يضمن التواصل السلس والفعال مع الضيوف الصم. يمكن هذا التدريب الفندق من تقديم مساعدة سلسة، مما يعزز التجربة الشاملة للمسافرين الصم.

3- منتجع كورال بيتش الشارقة

يقع منتجع كورال بيتش الشارقة في أجواء هادئة تحيط بها المناظر الطبيعية المورقة وشاطئ الخليج الخاص، ويوفر ملاذا هادئا مع وسائل الراحة الحديثة. يتميز المنتجع بمسبح لا متناهي ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام وغرف مريحة، يتميز بعضها بإطلالات خلابة على الخليج العربي. إدراكا لأهمية التواصل الذي يمكن الوصول إليه، يوظف المنتجع موظفين يتقنون لغة الإشارة الأساسية. وهذا يضمن أن الضيوف الصم يمكنهم الاستمتاع بإقامة ترحيبية ويمكن الوصول إليها بالكامل، مع إمكانية الوصول الفوري إلى المترجمين الفوريين عبر الإنترنت عند الحاجة.

4- المجموعة الأولى في قرية جميرا الدائرية

تبرز المجموعة الأولى في قرية جميرا الدائرية كمجتمع نابض بالحياة بالقرب من مرسى دبي ومراكز التسوق مثل مول الإمارات. عرض على “أفضل 10 فنادق في دبي” من تريب أدفايزر. يوفر الفندق مسبحا على طراز المنتجع ومطاعم مميزة ونوادي شاطئية وسبا يركز على خلق بيئة مستدامة وموجهة نحو المجتمع. بالنسبة للضيوف الصم، تسهل مجموعة فيرست التواصل السهل والتنقل في الخدمة من خلال تطبيق امسان اكسيسبل للسياحة المتاح بلغة الإشارة البريطانية ولغة الإشارة الدولية. تتيح هذه التقنية للمسافرين الصم حجز الغرف بسهولة وتسجيل الوصول وطلب خدمة الغرف أو المساعدة في حالات الطوارئ، مما يضمن تجربة فندقية سلسة ومريحة.

 

5- فندق سيتي ماكس البرشاء

يقع فندق سيتي ماكس البرشاء بالقرب من مول الإمارات، ويوفر تجربة حضرية مثيرة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح على السطح وصالة ألعاب رياضية وأماكن متعددة لتناول الطعام مثل هدل اسبورتس بار آند جريل وماكس ميوزيك بار، إدراكا للاحتياجات الفريدة للضيوف الصم، يضمن سيتي ماكس المرونة في الإلغاء والتغييرات التشغيلية، إلى جانب الالتزام بالتواصل والخدمة التي يمكن الوصول إليها، مما يجعل كل إقامة خالية من المتاعب وممتعة.

 

6- فندق إيكوس في الفرجان

فندق ايكوس هو مكان إقامة عصري ومخطط له لاستيعاب المسافرين بغرض الترفيه والعائلة والعمل. يركز الفندق، بتصميمه الذكي والمبتكر وبنيته التحتية الحديثة، على تقديم تجربة فريدة لا تنسى غنية بعنصر المفاجأة. في هذا الموضوع، يحصل الضيوف الصم على إقامة مريحة وملائمة مع سياسات تستوعب التغييرات والإلغاءات. يتجلى التزام الفندق بالشمولية في وصوله الفوري إلى خدمات الدعم للضيوف الصم، مما يضمن حصولهم على نفس التجربة الشخصية عالية الجودة مثل الضيوف الآخرين.

 

إن الخطوات التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة في جعل السياحة سهلة المنال وشاملة. تعد الدولة مثالا رائدا على كيفية تلبية الوجهات وإثراء تجارب السفر للسياح الصم. توفر هذه الفنادق أماكن إقامة فاخرة وتضمن الترحيب بالضيوف الصم بخدمات وتقنيات مصممة خصيصا، مما يضع معيارا جديدا للضيافة.

أخبار ذات صلة

4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات

كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “أ” للارتقاء بقطاع الضيافة

سيتا: تحسن في عمليات تسليم الأمتعة رغم زيادة أعداد الركاب في قطاع النقل الجوي

بريميير بادل تعلن عن شراكة متعددة السنوات مع الخطوط الجوية القطرية

بدء تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية لصعيد عرفات غداً

انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لخدمة الحجاج

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك

IHG للفنادق تطلق مجموعة متنوعة من الأنشطة في دبي والرياض بمناسبة عيد الأضحى

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت