الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم في الإمارات العربية المتحدة

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بهندستها المعمارية الأخاذة ومشهدها الثقافي النابض بالحياة، كمنارة شاملة حيث يسعى فريق دبي امسان اكسيسبل للسياحة ذ.م.م جاهدا لضمان استمتاع الجميع بزيارتهم. وقد أدت هذه الجهود إلى تحسين تجارب الضيوف بشكل كبير من خلال كسر حواجز التواصل وخلق بيئة داعمة، وضمان حصول كل زائر على الدعم الفوري والاستمتاع بإقامة شخصية عالية الجودة مثل الضيوف الآخرين.

 

لتعزيز الفهم والقبول لثقافة ولغة الصم، تسلط امسان اكسيسبل للسياحة، الرائدة في صياغة تجارب السفر للسياح الصم، الضوء على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بإمكانية الوصول من خلال أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم:

 

1- فندق باهي قصر عجمان

يقع فندق باهي قصر عجمان على شاطئ خاص بكر، ويمزج بين سحر التراث والفخامة العصرية، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي. يوفر هذا الفندق أماكن إقامة فاخرة مع مجموعة من المطاعم والصالات، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح في الهواء الطلق للاسترخاء. بالنسبة للضيوف الصم، ينظم فندق باهي قصر عجمان فعاليات عند الطلب ولديه شروط مرنة، مما يسمح بالإلغاء والتغييرات في العمل التشغيلي.

 

2- تريب باي ويندهام دبي

تريب من ويندهام دبي هو فندق نابض بالحياة يقع في موقع استراتيجي في برشا هايتس مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وتجارب تناول الطعام الفريدة. يضم مسبح خارجي وأنواع غرف متنوعة لتناسب جميع الضيوف ومنها غرف عائلية وغرف للياقة البدنية. خضع الموظفون في تريب لتدريب أساسي على لغة الإشارة قدمته امسان من خلال ورشة عمل في الفندق، مما يضمن التواصل السلس والفعال مع الضيوف الصم. يمكن هذا التدريب الفندق من تقديم مساعدة سلسة، مما يعزز التجربة الشاملة للمسافرين الصم.

3- منتجع كورال بيتش الشارقة

يقع منتجع كورال بيتش الشارقة في أجواء هادئة تحيط بها المناظر الطبيعية المورقة وشاطئ الخليج الخاص، ويوفر ملاذا هادئا مع وسائل الراحة الحديثة. يتميز المنتجع بمسبح لا متناهي ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام وغرف مريحة، يتميز بعضها بإطلالات خلابة على الخليج العربي. إدراكا لأهمية التواصل الذي يمكن الوصول إليه، يوظف المنتجع موظفين يتقنون لغة الإشارة الأساسية. وهذا يضمن أن الضيوف الصم يمكنهم الاستمتاع بإقامة ترحيبية ويمكن الوصول إليها بالكامل، مع إمكانية الوصول الفوري إلى المترجمين الفوريين عبر الإنترنت عند الحاجة.

4- المجموعة الأولى في قرية جميرا الدائرية

تبرز المجموعة الأولى في قرية جميرا الدائرية كمجتمع نابض بالحياة بالقرب من مرسى دبي ومراكز التسوق مثل مول الإمارات. عرض على “أفضل 10 فنادق في دبي” من تريب أدفايزر. يوفر الفندق مسبحا على طراز المنتجع ومطاعم مميزة ونوادي شاطئية وسبا يركز على خلق بيئة مستدامة وموجهة نحو المجتمع. بالنسبة للضيوف الصم، تسهل مجموعة فيرست التواصل السهل والتنقل في الخدمة من خلال تطبيق امسان اكسيسبل للسياحة المتاح بلغة الإشارة البريطانية ولغة الإشارة الدولية. تتيح هذه التقنية للمسافرين الصم حجز الغرف بسهولة وتسجيل الوصول وطلب خدمة الغرف أو المساعدة في حالات الطوارئ، مما يضمن تجربة فندقية سلسة ومريحة.

 

5- فندق سيتي ماكس البرشاء

يقع فندق سيتي ماكس البرشاء بالقرب من مول الإمارات، ويوفر تجربة حضرية مثيرة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح على السطح وصالة ألعاب رياضية وأماكن متعددة لتناول الطعام مثل هدل اسبورتس بار آند جريل وماكس ميوزيك بار، إدراكا للاحتياجات الفريدة للضيوف الصم، يضمن سيتي ماكس المرونة في الإلغاء والتغييرات التشغيلية، إلى جانب الالتزام بالتواصل والخدمة التي يمكن الوصول إليها، مما يجعل كل إقامة خالية من المتاعب وممتعة.

 

6- فندق إيكوس في الفرجان

فندق ايكوس هو مكان إقامة عصري ومخطط له لاستيعاب المسافرين بغرض الترفيه والعائلة والعمل. يركز الفندق، بتصميمه الذكي والمبتكر وبنيته التحتية الحديثة، على تقديم تجربة فريدة لا تنسى غنية بعنصر المفاجأة. في هذا الموضوع، يحصل الضيوف الصم على إقامة مريحة وملائمة مع سياسات تستوعب التغييرات والإلغاءات. يتجلى التزام الفندق بالشمولية في وصوله الفوري إلى خدمات الدعم للضيوف الصم، مما يضمن حصولهم على نفس التجربة الشخصية عالية الجودة مثل الضيوف الآخرين.

 

إن الخطوات التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة في جعل السياحة سهلة المنال وشاملة. تعد الدولة مثالا رائدا على كيفية تلبية الوجهات وإثراء تجارب السفر للسياح الصم. توفر هذه الفنادق أماكن إقامة فاخرة وتضمن الترحيب بالضيوف الصم بخدمات وتقنيات مصممة خصيصا، مما يضع معيارا جديدا للضيافة.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج