الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم

قال فتاح تامنجى مؤسس ريكسوس: “يعد منتدى السياحة الأفريقية حدثا هاما من شأنه  المساهمة بشكل كبير في تنمية قطاع السياحة في القارة الأفريقية، وتحقيق التنمية المستدامة للشعوب الأفريقية”، مشيرا الى ان شرم الشيخ تعتبر من اهم المقاصد السياحية في مصر وافريقيا.

وأضاف تامنجى: “بالنسبة لي شخصيا لو اخترت وجهة سياحية سوف اختار مصر لان بها الكثير من المقومات السياحية وهى دولة مباركة بالجو طول العام وهناك ايضا منطقة العلمين التي تعد من افضل الوجهات السياحية في العالم”.

وتابع: “يمكن ان تحقق مصر رقم 60 مليون سائح وليس 10 ملايين سائح نظرا لما تملكه من مقومات سياحية مميزة مثل الثقافة المصرية الزاخرة والطقس الممتع طوال العام وكذلك الموارد البشرية من الشباب المصري”.

وقال اننا في ريكسوس نستثمر فى الاشخاص اكثر من الاستثمار فى المبانى والانشأت واكد عل تظافر الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص لخلق منظومة سياحية متكاملة

ويهدف المنتدى إلى الخروج بتوصيات ملموسة لتعزيز التعاون في مجال السياحة بين الدول الأفريقية، وجذب الاستثمارات الأجنبية. وتُعدّ هذه التوصيات ضرورية لضمان استدامة قطاع السياحة في أفريقيا.

و يُعدّ منتدى السياحة الأفريقي حدثًا هامًا من شأنه أن يُساهم بشكل كبير في تنمية قطاع السياحة في القارة الأفريقية، وتحقيق التنمية المستدامة للشعوب الأفريقية.

أخبار ذات صلة

4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات

كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “أ” للارتقاء بقطاع الضيافة

سيتا: تحسن في عمليات تسليم الأمتعة رغم زيادة أعداد الركاب في قطاع النقل الجوي

بريميير بادل تعلن عن شراكة متعددة السنوات مع الخطوط الجوية القطرية

بدء تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية لصعيد عرفات غداً

انطلاق أولى رحلات قطار المشاعر المقدسة لخدمة الحجاج

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك

IHG للفنادق تطلق مجموعة متنوعة من الأنشطة في دبي والرياض بمناسبة عيد الأضحى

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت