الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برشلونة يواجه إشبيلية الليلة في الدوري الإسباني

 

يلتقي نادي برشلونة فريق إشبيلية، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة.

 

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 82 نقطة، وضمن تواجده فى بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام خلال شهر يناير المقبل فى السعودية، خلف ريال مدريد بطل المسابقة، للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه، بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

 

وتحظى مواجهة إشبيلية بأهمية خاصة لفريق برشلونة، خاصة أنها ستكون المباراة الأخيرة للمدير الفني تشافي هيرنانديز، والذي أعلن النادي رحيله عن منصبه، الجمعة، بنهاية الموسم الحالي، بعدما قضى موسمين ونصف مع الفريق.

أخبار ذات صلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024

البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024

الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

كاف: 21 ديسمبر انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

تركيا يتحدى البرتغال اليوم للبحث عن تأهل مبكر في يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024