الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مالية عجمان” تلتقي بشركائها الاستراتيجيين لرسم استراتيجيتها الجديدة

عقدت دائرة المالية في عجمان لقاءها الدوري مع الشركاء تحت عنوان “معا نرتقي” بهدف التعرُّف على احتياجاتهم من خلال جلسة العصف الذهني التي تخللت اللقاء؛ إضافة إلى تثمين وتكريم الجهود المشتركة والمثمرة لكافة الأطراف والدور المحوري الذي لعبته في الإنجازات التي تحقّقت على مدار العام الماضي 2023 .

وانطلقت فعاليات الملتقى بحضور سعادة مروان آل علي، مدير الدائرة، ومدراء الإدارات والمكاتب والأقسام في الدائرة، وممثّلي الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة التي تربطها مع الدائرة علاقة تعاون راسخة.

وأكد سعادة مروان آل علي أنّ هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل البنّاء والاحتفاء بقوّة الشراكات الاستراتيجية التي أسهمت بشكل فاعل في تحقيق النجاحات التي كلّلت مسيرة الدائرة، مجدِّداً العزم على مواصلة الشراكة والعمل بروح الفريق للوصول إلى الأهداف المستقبلية المشتركة.

وقال: “إننا حريصون على تطوير وتنمية واستمرار الشراكة وتعزيز الثقة مع شركائنا الاستراتيجيين، منطلقين من رؤية تهدف إلى ترسيخ منظومة مالية حكومية رائدة تمكِّن إمارة عجمان من تعزيز تنافسيتها. وفي إطار هذه الشراكة، سنمضي في بناء المستقبل المنشود، مواصلين التركيز على المرونة والتحسين المستمر لأدائنا، وتبنّي الابتكار في تطوير منظومة عمل مشتركة تضمن تعزيز كفاءة العمل الحكومي، وتقديم خدمات متميّزة تضفي قيمة أفضل لجميع المعنيين، وتنعكس إيجاباً على جودة حياة أفراد مجتمعنا”.

وتضمنت أجندة اللقاء عقد جلسة عصف ذهني ناقشت محاور عدة تضمنت: التواصل، والقيمة المضافة، والتوجُّهات المستقبلية، والشراكة، والتكامل. وهدفت هذه الجلسة إلى إتاحة الفرصة أمام الشركاء لمشاركة الرؤى وطرح أفكار ومقترحات جديدة في إطار هذه المحاور الأربعة التي تسعى الدائرة إلى توظيفها في رسم ملامح استراتيجيتها الجديدة وصياغة أهدافها بما يتواءم مع رؤية عجمان 2030، ووفق نهج متكامل يأخذ بعين الاعتبار احتياجات جميع الأطراف، ويضمن المنفعة المشتركة وتعزيز الشفافية والتعاون الفاعل المستمر لتحقيق تطلّعات القيادة الرشيدة في الجاهزية للمستقبل واستدامة التنمية الشاملة في ربوع الوطن.

وفي ختام الملتقى كرّم سعادة مروان آل علي الشركاء، تقديراً لجهودهم المشتركة وتعاونهم المستمر في دعم مسيرة الدائرة وتعزيز التنمية المستدامة في الإمارة.

وأكّد آل علي أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص الدائرة الدائم على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع شركائها الاستراتيجيين، وتسليط الضوء على إسهاماتهم البارزة في النجاحات التي تحققها الدائرة، كما يعكس قناعتها الراسخة بأهمية تكامل الجهود لتحفيز الابتكار والتميُّز، ودفع المسيرة التطويرية في الإمارة نحو الأمام، وخدمة المصلحة العليا للوطن.

أخبار ذات صلة

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

"الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"

“إكسبو الشارقة” يستعد للدورة الـ 54 من “الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

مستشفى القاسمي

مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة “أبوت” (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان

مهرجان "آيفا 2024"

جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان “آيفا 2024”

وضع حجر الأساس لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة

“فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

آخر الأخبار
المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة الشرقاوي:نُدشن من اسطنبول اكبر فاعلية اقتصادية شاملة" تركية - مصرية- افريقية  أفيكس٢٤-نوفمبر المقبل.  رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود الهيئة بإصدار أول قانون موحد للتأمين خلال بعثة المصرية البريطانية ... سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج .. والتوجه للصعيد قريبا وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC